الجزء السياسي في زيارة بينس لعمان لا يزيد عن”ساعة عمل” واحدة

860x484-400x252

 

 رأي اليوم- عمان

علمت رأي اليوم ان الجانب السياسي في زيارة نائب الرئيس الامريكي مايك بينس لعمان قد لا يزيد في أحسن الأحوال عن”ساعة واحدة فقط” يستقبله خلالها الملك عبدالله الثاني بحضور  نخبة من كبار المسئولين.

خلافا لذلك لم يعلن بعد عن برنامج واسع للزيارة المرتقبة التي قررت عمان التفاعل معها منعا لحصول “فراغ” حذر منه الملك شخصيا مرتين على الاقل .

وثمة انباء عن تفقد سريع قد يقوم به بينس ولأسباب إنتخابية لمعسكر يخص القوات الامريكية في الأردن.

وقال مسئول في الحكومة الاردنية بان عمان تعرف بان قرار ما سمي بوعد ترامب بشأن القدس الدور الأبرز فيه للنائب بينس ورغم ذلك تتطلب مقتضيات الحال والموقف إستقباله والإصغاء له

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

3 تعليقات

  1. الحاكم سواء كان امبراطورا او ملكا او رئيسا او اميرا لا يستند الى جدار صلب وهو الشعب ، يكون مطية للاجنبي يديره كيف شاء !فحين لا يثق هذا الحاكم بشعبه ، فان شعبه لا يثق به ! اذن لا وجود لشيء اسمه دوله .. يمكن ان يطلق عليها قبيله او عشيرة او عائلة او حتى مزرعه !

  2. الحاكم سواء كان ملكا اورئيسا او امير لا يستند الى جدار صلب وهو الشعب ، يكون مطية للاجنبي يديره كيف شاء !
    بمعنى ان ه

  3. لا قيمة اطلاقا لهذه الزيارة بين الشعوب .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here