طبيب البيت الابيض: ترامب بصحة جيدة و”لا مؤشر” لأي خلل في الادراك لديه

trump-ccc.jpg777

واشنطن ـ (أ ف ب) – اعلن طبيب البيت الابيض الثلاثاء ان البيانات الصحية للرئيس الاميركي دونالد ترامب تشير الى انه من المتوقع ان يبقى بصحة جيدة طيلة مدة ولايته الرئاسية، وانه لا يعاني من أي خلل في الادراك.

وقال الطبيب روني جاكسون في مؤتمر صحافي في البيت الابيض إن “كل البيانات تشير الى ان الرئيس بصحة جيدة وانه سيبقى كذلك طيلة مدة ولايته الرئاسية”، وذلك اثر اول زيارة طبية اجراها الرئيس منذ وصوله الى السلطة قبل نحو عام وجاءت نتائجها “ممتازة”.

واكد الطبيب ان “لا مؤشر الى معاناته من اي خلل في الادراك”، مشددا على ان ترامب هو من طلب الخضوع لفحص الادراك الذي جاءت نتيجته “جيدة للغاية”.

 

مشاركة

3 تعليقات

  1. ترامب ليس مريضا بل عنصري قذر
    وشخصية مسطحة وعدوانية وهذا النمط لا يخضع للفحص الطبي بل للفحص الاخلاقي والفكري
    لان العنصرية انحراف في الاخلاق

  2. ومن يصدق هذا الهراء والواقع يظهر الغير , إن هذا الرئيس مختل عقليا وإن سألتم أي أحد قد رأي تصرفاته سيشهد بذلك .

  3. قد تكون صحته الجسمانية سليمة وأشك في ذلك لأنه ‏Overweight suffering from heart disease ولَم يكشفوا عن قواه العقلية والتي بكل تأكيد غير سليمة ولا يصلح لان يكون حتى لدولة هايتي Haiti التي نعتها بالقزارة!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here