مواجهة في سماء سورية بين طائرات روسية ومقاتلات امريكية

2222222222222-6

 راي اليوم- رصد

تحدثت مصادر امريكية عسكرية عن مواجهة في سماء سورية بين طائرات امريكية واخرى روسية .

ونقلت محطة سي ان ان عن المصدر العسكري ان قاذفات امريكية اعترضت 3 طائرات روسية واطلقت عدة طلقات تحذيرية.

وقالت المصادر إن هذه المواجهة وقعت بعدما عبرت الطائرات الروسية نهر الفرات في سوريا محلقة شرق خط منطقة “تخفيف حدة النزاع″، الذي يفصل بين الطائرات الروسية وطائرات التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم “داعش” في سوريا.

وأضافت المصادر أن المقاتلتين الأمريكيتين أطلقتا طلقات تحذيرية خلال

بعد عبور طائرات روسية للخط الجوي المتفق عليه.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

6 تعليقات

  1. يا للعار عشائر عربيه تتعاون مع الاكراد وامريكا وتتفرج على تهجير العرب من شمال شرق سوريا مقابل الدولارات التي تدفع لرؤسائها .

  2. على الجيش العربي السوري مواصلة تحرير ماتبقى من أراضي تحت سيطرة مايسمى “قسد” سلما او حربا ونزع حجة أميركا في محاولتها اليائسة الأخيرة لتقسيم سوريا بعد خروج خطط (أ،ب،ج، هـ …)عن الخدمة وفشلها الذريع .

  3. في الأخير
    أمريكا لن تجد نعشا لقتلها
    مثلها مثل الطغاة التي رعتهم وتراعهم في الأخير هزيمة ذليلة ومستحقرة
    لان سنة الحياة اقوى بكثير من خيالات واوهام أمريكا واذنابها

  4. روسيا من حقها عبور الأجواء السورية لان وجودها بطلب من الدولة السورية وسلطاتها الشرعية وما الأمريكان فهم قوة احتلال وكان على سلاح الجو الروسي إسقاط الطائرتين الامريكيتين المعتديتين

  5. روسيا تختبر قدرات الطائرات المتخفية من الرادار F-22 RAPTOR بارسالها لطائرات الاسناد الارضي من نوع SU-25. في المرة القادمة سيرسلون SU-24 ثم SU-30 واخيرا سيتم الزج بطائرات SU-35 . هذا ما يعرف بالاستطلاع عن طريق الاحتكاك.

  6. امريكا تحاول تقسيم سوريا، وإذا لم يتحرك الجيش السوري فإن التقسيم محتم. لا بد من تحرك المقاومة السورية وانطلاقها في أقرب وقت.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here