إعلامية سعودية ترد على تسريب صورها بالملابس الداخلية

 

saudiat-555.jpg777

دبي ـ نشرت الإعلامية السعودية نصره الحربي تغريدة عبر حسابها الشخصي على “تويتر” ردت فيها على الانتقادات التي طالتها بعد تسريب صور جريئة لها.

وقالت الحربي “عيب والله عيب استحوا على انفسكم، دخلتوا إلى خصوصياتي أكثر من مرة، حاولتوا تشوّهو صورتي أكثر من مرة، عيب هذه صور خاصة زي كل البنات تتصور، وأبشّركم قريب راح يبان من اللي نشر هالصور، حسبي الله ونعم الوكيل فيكم”،

وأشارت الحربي إلى أن الصور المنشورة هي صور حقيقية لكنها سربت ولم تقم هي بنشرها.

وفي تصريح خاص لها لموقع مجلة “سيدتي” قالت ” حسبي الله ونعم الوكيل في كل وحدة أو واحد يحاول ينشر خصوصياتي. الله ينتقم لي منكم، الله يحرق قلبكم. يا رب ارحمني برحمتك. خلقك طغى وتجبّر وأصبح يتدخل في أعراض العالم. يا رب أرِهم قوّتك يا رب يا كريم”.

هذا الأمر أطلق حملة دفاع واسعة مع الإعلامية السعودية على مواقع التواصل الإجتماعي واستطاعت من خلالها إجبار القائمين على هذا الموضوع بحذف الصور.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

1 تعليق

  1. لا شك امر مؤسف لما حدث، ولكن هذا يثبت لنا، أن الأجهزة الإلكترونية
    الحديثة، لا ثقة ولا أمان فيها. فعلى اخواتى وإخواني أن يحطاطوا منها
    وذلك بعدم كشف أجسادهم أمامها، فإن خفيت عن الناس، فهي لا تخفى
    عند هذه الأجهزة، التي قد تفقدها يوما ما، فتقع بأيدي غير موثوقة.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here