طيار أردني يُلهب مشاعر الجمهور: “نُحلّق فوق شمال القدس العاصمة المُوحّدة لفلسطين المُحتلّة”

image (2)

راي اليوم- عمان

تبادل الجمهور الاردني على نطاق واسع طوال اليومين الماضيين شريطا صوتيا يتضمن خطابا وجهه قائد إحدى طائرات الملكية الاردنية  وهو يبدأ رحلة الجوية نحو مطار كيندي في نيويورك.

 واصبح مضمون حديث قائد الطيارة حديثا لمجالس كل الاردنيين والهب مشاعرهم  حيث خاطب الكابتن يوسف الدعجة  الركاب قائلا بعد الترحيب بهم بان الطائرة ستحلق بعد قليل فوق” فلسطين المحتلة”.

 وتقصد الكابتن الحديث عن ان الطائرة ستطير من فوق الجزء الشمالي من مدينة القدس التي وصفها بانها “العاصمة الموحدة للدولة الفلسطينية”.

 واثار الطيار بلغته اعجايا شديدا من الشارع الاردني فيما لم تعلن ادارة الملكية موقفها من هذا الحديث علما بان اللغة السياسية غير معهودة في مثل هذه الرحلات.

 

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

10 تعليقات

  1. أقول للمعلق الذي سمى نفسه المتنبي : المشاعر مهمه والعواطف مهمه ، لا سبيل الى معالجه أي مشكله او التعامل مع أي وضع كان أو حتى الدفاع عن وطن ما اذا ما كانت هناك مشاعر وعواطف تجاه الموضوع . اذا فقد الأنسان مشاعره وعواطفه فأنه ميت لا نفع منه . من أهم مصاب العالم العربي أنه فقد مشاعره وإحساساته وعواطفه تجاه وطنه وأمته أحيي الطيار العربي الحر الذي عبر عن مشاعر صادقه .

  2. كل التحيات للكابتن العروبي يوسف الدعجة من كل الشعوب العربية 380 مليون عربي اصيل .

  3. كفانا عواطف ومشاعر. المطلوب الآن افعال:
    – قاطعو البضائع الأمريكية
    – أغلقو السفارة الصهونية
    – …

  4. اردنيين فلسطينيين سنبقى على قلب واحد اخوه لا يفرقنا الا الموت وحتى تتحر فلسطين
    تحيه لك ايه النشمي وتحيه اكبار لاخواننا المرابطين في فلسطين وستبقون فخر وعز هذه الامه

  5. هذه الرجل الحر هوا عينة من الأردنيين الأحرار ، الي الامام يا شعبي

  6. نشمي ابن نشامى عربي اصيل اللهم يحفظك يا ابن الكرام
    تحية قلبية خالصة الك

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here