الحريري يتوعد بكشف الكثير من الأمور عن أزمته الأخيرة مع السعودية قريبا

hariri new bbbb.jpg666

بيروت ـ متابعات: قال رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري إنه سيكشف الكثير من الأمور عن أزمته الأخيرة التي مر بها، منوهاً بأن أحزاب سياسية حاولت أن تجد مكانا لها في هذه الأزمة من خلال الطعن بالظهر.

وتابع الحريري، خلال استقباله، أمس الاثنين، وفوداً وأعضاء من حزبه “حزب المستقبل”: “لقد مررنا بأزمة صعبة، هناك من أراد أن يستغل علاقاتنا المميزة مع المملكة العربية السعودية، للإساءة لي شخصيا، هناك أحزاب سياسية حاولت أن تجد مكانا لها في هذه الأزمة من خلال الطعن بالظهر، وذلك وفقاً للصحف اللبنانية.

وتابع بالقول: “سأتعامل مع هذه الحالات، كل حالة على انفراد، ولكني بالطبع لا أحقد على أحد، لأنني على قناعة بأن الوطن بحاجة لكل أبنائه لكي ينهض ويتطور، على كل حال سأسمي الأشياء بأسمائها في برنامج كلام الناس مع مرسال غانم، وسأبق البحصة، وهي بحصة كبيرة بالطبع”.

وأضاف الحريري: “جميعكم تعرفون من حاول طعننا في الظهر، وهم وحين كانوا يرددون مواقف تحد لحزب الله وسياسة إيران ظاهريا، وجدنا في النهاية أن كل ما أرادوه هو الطعن بسعد الحريري، فهم كانوا يتهجمون مرة على الحزب وعشرين مرة على سعد الحريري، وكانوا يدعون أنهم يستكملون مسيرة رفيق الحريري، كل ذلك كان بمثابة أكبر عملية احتيال علينا جميعا”.

 ومن المقرر أن يعقد مجلس الوزراء اللبناني جلسته ظهر الخميس المقبل في قصر بعبدا.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

9 تعليقات

  1. ياسعد الحريري ! اللعب على الحبلين يمكن التغاضي عنه او أيجاد مبرر له ، ولكن من يلعب على عشرة حبال يصبح صاحبه مكشوفا ! فقد اتخذت حزب الله وايران مثل قميص عثمان ،وحين ارتد كيدك الى نحرك بعد خطفك من حلفائك ال طعود تريد الان ان تلعب على حبل جديد ” الطعن في الظهر” ؟
    ذريعتك الجديدة “خديعة ماكرة ” !
    لكن تذكّر الحكمة القائلة ” ولا يحيق المكر السيّئ إلّا بأهله ”
    حظك جيد بوجود رئيس لبناني يتصف بالحكمة والقلانية ، لكن التماد ي في سياسة الخداع والتمويه والالتواء وخاصة في مواقفك اسيّئة تجاه ايران وحزب الله دون اي مبرر سوى ارضاء حلفاءك هنا داخل لبنان وهناك في الرياض وواشنطن وباريس!
    وهل تظن ان القرارات التي صدرت مؤخرا في واشنطن ضد حزب الله وتصريحات الرئيس الفرنسي ماكرون لايعرف احدمن وراءها ومن المحرض عليها كمن يقتل القتيل ويمشي في جنازته ؟
    ياسعد تذكر مرة اخرى القول المأثور ” ماهكذا تورد الأبل ياسعد “؟؟؟
    الله

  2. بإعتقادي الإستقالة أشرف لك الآن وعلى قول المثل الأمريكي what happened in Vegas stays in Vegas لذالك إحتفظ بما حصل معك.
    والتاريخ لوحده سوف يخبرنا بما حصل معك في الرياض.
    وحتى الآن حقيقة لا نعرف أين وطنك الأصلي وأين حِسُك الوطني وأين وطنيتك والتي كان يتمتع بها المرحوم المغفور له رفيق الحريري اللبناني الأصيل.

  3. اتحدئ سعد الحريري ان يقول الحقيقة ويخالف السعودية لا اعتقد السعودية افضل من بلدك الام وشعبك البناني شعب لبنان ليست شعب تجاري ويتربح من خلفك كن رجل ولو لمرة واحدة واثبت رجولتك لشعبك الذي احبك ولم يفرض عليك الاقامة الجبرية كما فرضتها السعودية

  4. يهدد بكشف الاسرار
    هو يحاول فقط جس نبض محمد بن سلمان هل سيقوم بدفع ثمن سموت الحريري ام لا
    اللعبة الان هي ابتزاز محمد بن سلمان لكي يسترجع سعد الحريري كل ما خسره في شركة سعودي اوجيه
    سعد الحريري يحاول استغلال الموقف خصوصا بعد الدعم الفرنسي له
    هم ما في هذه الازمة ان خطة محمد بن سلمان قد، فشلت في لبنان و نفوذ ايران ازداد اضعافا اضعافا
    هذه هي السياسة السعودية الفاشلة التي اوصلت المنطقة العربية الى حافة الفشل و التدمير والصراع
    والدور ليس ببعيد على السعودية فطباخ السم لا بد ان يذوقه ولو بعد حين

  5. ياحريري …. كن رجلا ولو لمرة واحدة … الرجال مواقف … لاتكن تلبعا ذليلا للسعودية

  6. اشكر الرئيس الأسبق اميل لحود الذي أطلعنا بوضوح على ما كان يفعله رفيق الحريري في لبنان، وفرخ البط عوام.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here