سيدة تضع حملها على متن طائرة كانت تنقلها من السعودية إلى باكستان

pakistan-air-line.jpg666

إسلام آباد –  (د ب أ)- وضعت امرأة باكستانية، اليوم الثلاثاء، رضيعة، بينما كانت على متن طائرة تنقل معتمرين من المملكة العربية السعودية إلى باكستان، وذلك بحسب ما ذكره مسؤولون في في شركة الطيران.

وأوضح متحدث باسم الخطوط الجوية الدولية الباكستانية، أن الام والرضيعة في صحة جيدة، رغم أن الولادة كانت مبكرة.

وقال المتحدث، مشهود تاجوار، لوكالة الانباء الالمانية (د.ب.أ) إنه كان من المقرر أن تهبط الطائرة في مدينة مولتان شرقي البلاد، في الساعات الاولى من صباح اليوم، إلا أنها تم تحويلها إلى مدينة كراتشي جنوبي البلاد بسبب سوء الاحوال الجوية.

وأوضح محمد نديم، وهو مسؤول في المطار، أن الطائرة وصلت فيما بعد إلى مولتان بعد ظهر اليوم.

وقال تاجوار إن طاقم الطائرة والمضيفات، ساعدوا السيدة في الولادة بعد أن شكت من احساسها بالالم.

ونقل تاجوار عن واحدة من المضيفات القول إن “جميع الركاب على متن الطائرة وفريق العاملين بالخطوط الجوية الباكستانية، رحبوا بالمولودة”.

وأضاف المسؤول: “تم لف الرضيعة في بطانية خاصة بالطائرة وقام العاملون بتوزيع الحلوى على جميع الركاب. كما حصلت الام على شوكولاتة وباقة من الزهور من شركة الطيران”.

وأوضح تاجوار أنه من غير المسموح للنساء بالسفر إذا تجاوزن الاسبوع السابع والعشرين من الحمل، ولكنه أضاف أنه ليس هناك آلية لتنفيذ ذلك بدون تعاون الركاب.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

2 تعليقات

  1. دليل قوي على إحترافية طاقم الطائرة
    رباطة جأش و تنسيق كامل
    يحق للشركة الفخر

  2. دليل واهي على عبقرية العاملين في المطار حيث ان القوانين لا تسمح للمراة الحامل بعد الشهر السابع بالسفر

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here