قاسم سليماني يجري اتصالات بقادة الاجنحة العسكرية في غزة وصوره ترفع في القدس

 

soulimani-gaza.jpg666

طهران – “رأي اليوم” – عمر هواش:

أجرى الجنرال قاسم سليماني اتصالا هاتفيا بقادة كل من كتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس و سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في عزة.

واعلن سليماني خلال الاتصال استعداد إيران للدعم الشامل لقوى المقاومة الفلسطينية في مواجهة إسرائيل.

وقال موقع سباه نيوز التابع للحرس الثوري إن سليماني قال أن المجموعات الأخرى في جبهة المقاومة في المنطقة مستعدة للدفاع عن المسجد الأقصى.

ونشرت مواقع إيرانية صورة لسليماني مرفوعة قبالة قبة الصخرة في المسجد الأقصى.

كما نشرت الصفحة الرسمية لسليماني على إنستغرام صورة لشبان يقفون على الحدود اللبنانية الفلسطينية رافعين صورا للجنرال سليماني.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

20 تعليقات

  1. يا غازي الموسادي , لقد انتهت اللعبة , لذا اجمعوا أسماءكم وانصرفوا هيا انصرفوا !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  2. غازي الردادي
    هناك سبعة ردود من القراء الكرام على حماقتك في هذا المقال .
    عيب عليك يا غازي
    أنت تعيب على سليماني لاتصاله بقادة حماس والجهاد . ولا تعيب على تركي الفيصل والجنرال عشقي حينما يجلسوا ويصافحوا قادة صهاينة .
    قالوا : ((إذا ذهب الحياء فافعل ما تشاء)) .

  3. شعارات و عبارات خادعة لا قيمة لها ابدا و باتت في حكم الماضي …

  4. الجولان عرض نتنياهو يرجعها مقابل قطع سوريا علاقتها بإيران وبدون حرب والأسد الإبن رفض. قبلها كلينتون وقت مفاوضات مدريد فاوض مع الأسد الأب أن ترجع الجولان مقابل الإعتراف والتطبيع وفتح السفارات وتم رفض المقترح. سياسة الأسد هي إستنزاف إسرائيل عبر المقاومة خارج الأسوار من خلال حركات مقاومة مثل حزب الله وحماس والجهاد الإسلامي، وحصارها سياسياً وإقتصادياً وأمنياً، وتجنب حرب مباشرة تكون قوى دولية طرفاً فيها لصالح الكيان الصهيوني ضد الدولة السورية. هكذا إسرائيل يكون إحتلالها للجولان مُكلف وتضطر للإنسحاب، كما فعلت في غزة وجنوب لبنان، بدون أي تنازل سوري لا في التطبيع، ولا في معاهدات سلام، ولا فتح سفارات، وأهم شيء لا إعتراف بالكيان الصهيوني. لك في “مات ولم يوقّع” عبرة عن سياسة الأسد الأب تجاه إسرائيل. بعدين ما سألت حالك ليش زاد دعم الأسد الإبن حزب الله بأسلحة عسكرية، كماً ونوعاً، حتى بعد تحرير جنوب لبنان، بإعتراف من السيد حسن نصرالله؟ دخلك الحرس الثوري الإيراني، وحزب الله، والجيش العربي السوري، على حدود الجولان، شو بتسميه؟ جاي الأيام!!

  5. سر في الجهاد فما برحت موفقا
    سيفان في يدك العزيمة والتقى

  6. الاخ فاروق الشكعه ، وهل النظام السوري منعهم من المقاومه في الجولان ،

  7. والسعودية وامرائها الذين يزعمون انهم الذين يرفعون لواء التوحيد وانهم حماة الحرم،وانهم العرب الاقحاح،ويتمتعون بكل تلك الثروات الهائلة ،ماهي وظيفتهم وواجبهم تجاه القدس ومقدسات الامة،
    هل الواجب الشرعي عندهم الموادعة مع الكيان الصهيوني اللقيط والتطبيع والتزلف اليه، والتعاون مع العدو لضرب المسلمين والعرب في اليمن وسورية، والتخطيط مسنقبلا لضرب ايران،
    الستم تدعون انكم حماة الدين،
    اذن اين فتاواكم للجهاد ضد عدو هذه الامة،اين احتجاجاتكم اين الغليان والهدير اللذان يجب ان تملاأ شوارعكم ومدنكم ،
    يا اتباع الصهيونية ،يا اهل الخنوع والركوع والسجود والتسبيح لامريكا وبني يصهيون يامن اهدرتم ثروات هذه الامة واهديتموها الى اليهود واعداء هذه الامة المضطهدة بفعل خياناتكم وحبكم للعروش وملأ الكروش،سياتي اليوم الذي يلعن التاريخ واهله الخونة والمتآمرين على قضايا المصرية لهذه الامة،وان غدا لناظره قريبُ

  8. إلى المدعو غازي الردادي، و ما سبب التغير النوعي في الحرب الأخيرة على غزة من جهة التكتيك و الأسلحة المستخدمة و بالتالي النتيجة النهائية للحرب التي أقرت بها اجهزة المخابرات الصهيونية من ان الحرب لم تحقق أي من الأهداف الموضوعة لها؟ أظني دعم السعودية و الإمارت لغزة! و ما سبب خروج الكيان الصهيوني من جنوب لبنان عام 2000؟ أظني رؤية “الإسكندر الأكبر” ولي العهد السعودي ! و ما سبب عدم قدرة الكيان الصهيوني على تدمير القدرة الصاروخية لحزب الله في حرب تموز عام 2006 بل و الخسائر الفادحة التي مني بها الكيان الصهيوني خلال تلك الحرب؟ لابد أن يكون دعم “صقر العرب” الملك عبدالله آل سعود! إقرأ التاريخ و الحقائق قبل ان تلجأ للشحن الطائفي الذي تتفنون في إستخدامه

  9. غازي الردادي عندما تغير مصدر رزقك وتطعم اولادك من الباقيات الصالحات …؟

  10. إلى غازي الردادي: إنشالله مفكر إنّه إيران وحزب الله مش بوارد المقاومة الفلسطينية ضد إسرائيل؟! روح عمّو إسأل صاحبك عباس الذي يرفض رفضاً قاطعاً أي دعم عسكري من إيران وحزب الله، وقبل جمعتين طالع يتفلسف يقول مقاومة على مثال حزب الله ما بدنا في فلسطين!! طبعاً فلوس وشركات إتصالات لأولاده، وبزنس للحبايب والقرايب، ورواتب “للمقاومة الفتحاوية” على البيت بدال “بهدلة” التسليح وتبعاته، هذا اللي برجّع فلسطين!! الشق الثاني من “قيادات المقاومة” الفلسطينية العتيدة، اللي على شاكلة حماس، بعد الغدر بحلفائها، اللي زودوها بالسلاح والتدريب والمال منذ نشأتها، بالقتال إلى جانب الصهاينة في تدمير سوريا، ناسي لمّا في عز حرب غزة الأخيرة لما جائت إيران وصارت بدها تسلح الضفة، شو سوّت حماس؟! ركضت ركض للهدنة لوقف الحرب، بعد ما كانت رافضيتها في الأيام الأولى للحرب!! ما سألت حالك ليش وافقت على الهدنة؟! كيف بدها تتحرر فلسطين والطرفين رافضين المعاون الأوحد، والوحيد، لتقديم الدعم العسكري الضروري لتحرير فلسطين؟!! ناسي صاحبك عرفات وهو بقول لإيران إبعدي عن القضية الفلسطينية؟! آخريتها الأنظمة العربية، اللي كان يركض وراها، بمعية الكيان الصهيوني، خلّصوا عليه، وقبل يومين زعيم التعكيش للمنظمة، أصحاب مبادرات الإستسلام، عفواً، مبادرات “السلام”، جايب صاحبك عباس وقايله إنسى القدس أو إستقيل وبنشوف غيرك!! حتى عباس التعكيش بَطَّلْ عاجبهم!! أصلاً في واحد بتفاوض على أرضه وعرضه ومقدساته إلّا الخسيس؟!!

  11. الى غازي الردادي
    .
    فلسطين ليست ارض فارسية، حتى تحررها لك ايران.
    .
    الفرس يريدون ان تنهض الامة . لكن اليهود استولو على قلب الامة ( مكة والمدينة) عبر بني عمومتهم ال السعود. لان الذي يجمع الامة هم مكة والمدينة التي يصلي اليها يوميا ويحجون اليهم الملاين من المسلامين.
    .
    الاولى بتحرير فلسطين هم المملكة والامارت الخليجية المنبطحة للغرب الصهيوني الذي يسير اموال البترول والغاز عبر الابناك الغربية التي يتحكم فيها الصهائنة والتي تأتي من فوائدها المساعدات المالية والعسكرية الى اسرائيل

    .

  12. الى غازي الردادي
    مبروك عليك، صورة سليماني ترفع وصورة محمد بن سلمان تداس بالأحذية في فلسطين. ويجب ان يضاف صور كل شيوخ النفاق بالسعوديه وعلى رأسها صورة السديس وامثاله لتداس على مداخل كل مساجد وكنائس وشوارع فلسطين.

  13. ينتظرون يخت ابن سلمان ذو ال550 مليون ولوحة دافنشي ذو ال450 مليون

  14. تحية إكبار وتقدير للقائد الميداني الكبير قاسم سليماني … نصركم الله وأيدكم

  15. اين الحشود؟؟ اين الناس؟؟ هل يخشى هذان الشابان اللذان هربا صورة سليماني ان يرفعا الصورة بين الناس؟؟
    حسن يتبنى اعلان انتفاضة متظاهرا انه مسؤول عن فلسطين، وهذا يغري شابان برفع صورته في الخلاء.
    اين صواريخكم وجحافلكم؟؟ لا تتلزقوا بالنضال الفلسطيني

  16. السعودية وجنرالاتها هذا ان كانت تملك جنرالات بعيدة عن فلسطين والقدس!!! بلاد الحرمين الشريفين اصبحت في خندق الصهيوأمريكي!!!

  17. ياحج غازي الرجل يحكي ويجاهر بالعداوه للعدو خلي حكومتك تحكي مثلو اقل شي وهو ليس عربي وانتم عررررررب

  18. هي صورتين رفعت ، خلّونا في المهم ، نعرف ان استعداد ايران منذ اربعين عاما ،
    السؤال متىىىىىىىىىىىىىىىى ، متى ، متىىىىىىىىىىىىىىىى ، متى ، متىىىىىىىىىىىىىىىى ،

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here