نصرالله: كل من يأتي إلى فلسطين مطبعا بعمامة أو بصليب اطردوه واضربوه بالنعال.. وأهم رد على ترامب إعلان انتفاضة فلسطينية ثالثة.. باسم محور المقاومة ستعود الأولوية للقدس والمقاومة بكل فصائلها بعد السنوات العجاف وندعو الجميع لوضع خطة ميدانية وعملانية لهذه المواجهة الكبرى.. لم يدخل محور المقاومة معركة إلا وانتصر فيها.. تعالوا لنجعل هذا القرار بداية النهاية

nasrala555

بيروت ـ “راي اليوم” ـ كمال خلف:

 قال الامين العام لحزب الله السيد حسم نصرالله أن بوعد الله قرار ترامب سيكون بداية النهاية لاسرائيل ان شاء الله. ودعا  نصرالله في خطاب خلال التظاهرة الكبرى في الضاحية الجنوبية لبيروت احتجاحا على قرار ترامب.

 الى التئام شمل المقاومين جميعا ولملمة الصفوف وتضميد الجراح ودعا جميع فصائل المقاومة في المنطقة وكل الذين يؤمنون بالمقاومة للتواصل والتلاقي لوضع استراتيجية موحدة للمواجهة وخطة ميدانية وعملانية متكاملة تتوزع فيها الادوار في هذه المواجهة الكبرى وحزب الله سيقوم بواجبه في هذا المجال، وأكد نصرالله أن الأولوية الآن في محور المقاومة للقدس وفلسطين بعد السنوات العجاف، ولم يدخل محور المقاومة معركة إلا وانتصر فيها.

وقال نصر الله  أرادوا لهذا القرار أن يكون بداية النهاية للقدس والقضية تعالوا لنجعل هذا القرار بداية النهاية لهذا الكيان الغاصب الى الابد وليكن شعارنا ومنهجنا الموت لإسرائيل.

واضاف نصرالله اهم رد على قرار ترامب العدواني اعلان انتفاضة فلسطينية ثالثة على كامل الارض الفلسطينية المحتلة وعلى كل العالم العربي والإسلامي ان يقف الى جانبهم.

 واكد انه يجب وقف كل اشكال الاتصال مع العدو واي شكل من اشكال التطبيع وتفعيل عمل المقاطعة  وأضاف اقول  لاهلنا في فلسطين اي وفد ياتيكم مطبّعا اطردوه واضربوه بالنعال أن كان بعمامة أو بصليب أو شيخ عشيرة أو مسؤول.

 قال نصر الله في خطابه اتوجه بتحية التقدير والاكبار للشعب الفلسطيني في الاراضي المحتلة وبيت المقدس على وقفته التاريخية منذ الساعات الاولى لصدور قرار العدوان الذي اعلنه ترامب و نقدر عاليا جميع الموقف التي صدرت رافضة لهذا العدوان السافر والبغيض على القدس والقضية وكرامة هذه الامة.

ونقدر مواقف جميع الدول والرؤساء والحكومات في العالم الذين رفضوا قرار ترامب وهذا امر مهم يجب ان ينتبه اليه كل شعوبنا العربية والاسلامية التي تخوض هذه المواجهة

واضاف نصرالله ان ترامب يتصور انه عندما يعلن اعترافه بالقدس عاصمة لاسرائيل سيخضع كل العالم وتتسابق دول العالم لتلحق به وتعترف بما اعترف لكنه ووجه برفض العالم لعنجهيته وبدا غريبا وحيدا معزولا.

واكد نصرالله ان القرار الاميركي جاء في سياق وليس معزولا وعندما نرجع الى ما قبله نفهم ما جرى في منطقتنا عندما كنا نتحدث عن المشروع الاميركي الصهيوني المدعوم من بعض الدول الاقليمية في تدمير دولنا وجيوشنا وشعوبنا.

ويجب على الامة جمعاء ان تواجه هذا العدوان الخطير والمسؤولية على الجميع وبالدرجة الاولى تقع على الفلسطينيين وصمودهم ومقاومتهم وانتفاضتهم.

 demo-lebanon

demo-nasralla

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

65 تعليقات

  1. اه حاجه صغيره يردادي ابلغ دليل على كلامي بخصوص الموضوعيه واعطاء كل ذي حقا حقه اني لم انكر الدعم الذي قدمته السعوديه وبلدان الخليج رغم انه كان زهيد وضءيل بل يكاد يكون لايذكر طبعا بجانب ال600مليار التي دعم بها الخليج عراق صدام في حرب الخليج الأولى.

  2. طيب يردادي لو سمحت روح اعمل كشف نظر وارجع تاني اقرا الكلام انا بقول ((((الآن)))) انما بعد الاستقلال ولما اتى حاكم للجزاءر من ظهر الشعب لا احد يستطيع انكار دورها في الحروب اللي خضناها ضد الصهيوني.اذن الكلام مزبوط وليس متناقض او متغاير واظن ان الاخوه الجزاءرين ذات نفسهم سيقروا بذلك.نيجي لكلامك انت بقى!انت بتقوله ماذا فعلت بلدك ولم تحدد يردادي اي فتره زمنيه وتركت الأمر عااام وبالمجمل ففكرت انك بنجحف هذه البلد حقها
    وحبيت افكرك باللي احنا في مصر دارسينه وعارفينه كويس
    *بص يردادي انا الحمد لله مش بحكم بهواءيه او بعاطفيه على الاشخاص او البىدان وبالتالي اظلمها ومديهاش حقها لسببين.السبب الاول لأن ده ضد اخلاق الإسلام أكل الحق وانكار الجميل وانا متربتش على كده..السبب التاني لأني مقتنع جدا ان التاريخ ثابت ومتجذر لايتغيير لايمكن يتزيف ويتزور تبع الأهواء والميول العاطفيه اثرت فيها احقاد او غيرها….فالحمد لله انا بعرف افصل كويس ومش بعمم حالات فرديه.حتى في عز الأزمه بيننا واخونا الجزاءرين لما كانو يقولونا حاربنا معكم كنت بقول حصل وانا منكرش ده د….بس الجيل اللي حارب معانا غير جيلكم
    *وهاتلي حد من اخوانا الجزاءرين الحقانيين الغير موتورين وتلاقيه ينكر دور مصر في استقلال الجزاءر وبالمقابل مفيش برضو مصري عاقل ومدرك يقدر ينكر دور الجزاءر.
    *بالأخير ارجو انك تكون تنبهت ان الكلام مش متناقض او مختلف.ده بالعكس بيسرد وقاءع وحقاءق حصلت بالفعل وانك هتتعب جدا لو حاولت نمسك عليا كلام متناقض لأني مبسمحش للأهواء او الميول الشخصيه انها تؤثر في حكمي او اراءي…لسبب بسيط يردادي ان الوشع المتأزم والصعب اللي بتعيشه امتينا العربيه والاسلاميه أكبر من اي شخصنه وسيقزم قضيانا.ارجو انه تكون وضحت الرؤيه

  3. رجل في أمة وأمة في رجل ، سلام عليكم آل البيت .. على مدى التاريخ كنتم دائما قادة نضالنا وكفاحنا ، تصنعون مجدا على مجد فمن الإمام على وسبط رسول الله الحسين رضوان الله عليه ، إلى قادة نضالاتنا في العصر الحديث عبدالقادر الجزائري ومحمدأحمد المهدي ومحمد بن علي السنوسي وأحمد عرابي وآل الحسيني في فلسطين وآل النقيب في العراق وغيرهم كثير ممن حمل راية المقاومة من هذه الذرية المباركة حتى حسن نصر الله أيده الله ونصره .

  4. احمد عزت – مصر
    DEC 09, 2017 @ 09:32:55
    تعليقي على الاخ الجزاءري .بلدك ياخي بسبب كام سنه واجهت الارهاب سميتوها (العشريه السوداء)تدمرت اقتصاديا واستنادت وظلت لمده طويله تسدد للبنك الدولي ومستخصر على مصر قله حيلتها وهي التي خاضت 5حروب متتاليه ووقفت بوجه فرنسا من اجلكم والتي لم تستطيعوا التحرر منها الا بمسانده مصر عبد الناصر بعد 132 سنه استعمار واضطهاد واستعباد .3عقو حاربنا وواجهنا تكتل الاستعمار القديم(فرنسا وبريطانيا وايطاليا)والاستعمار الجديد(امريكا واسراءيل) .بلدك الان ماشاء الله ليس لديهها مشاكل ولديكم ثروات هاءله ولم تأخذ منكم فلسطين او غيرها غير المزايدات الرخيصه
    ،،،،،،،،،،،،،،
    هذا كلام احمد عزت ، عن الجزائر قبل ثلاثة أيام فقط ،

  5. انا لا افهم هذه الردود على ما يسمي نفسه غازي الردادي و لا أرى غيره يقف ضد حسن نصرالله و العروبه و فلسطين . هذا يدعني أشك أن هذا مفروز لرأي اليوم من جيش ال سعود الإلكتروني فهناك ما يزيد بكثير عن مئه الف حساب تخص الدوله السعوديه شغلهم مهاجمه كل ما هو وطني و كل مقاوم و كل عربي همهم تقويض المعنويات و إنكار الانتصارات خاصه اذا كانت على اسرائيل او داعش و لذلك اذا رد عليه واحد فلا أنصح الآخرين بالرد على هكذا تعليقات . الف تحيه لشعب اليمن الأبي الكريم و الخزي و العار لقاتلي الأطفال في اليمن و فلسطين

  6. حرية الرأي لا تعني تشويه الرموز العربية و المقاومة تعمدا و تنفيذا لأجندة اسرائيلية معروفة و فارغة ويجب غربلة بعض التعليقات المغرضة . الجدل البيزنطي العقيم للقلة من المعلقين المتكررين والذين يركزون على الاصطياد في الماء العكر فقط لخلق الشك لا احد يقتنع بكلامهم .. انهم يضيعون اوقاتهم .. ان مبدأهم حق يراد به باطل لمجرد التشويش فقط واشغال القراء . وقت القراء ثمين . ضع رأيك بموضوعية و احترام بدون استهزاء فارغ و شخصنة !!!

  7. يا للعار على بعض اشباه الرجال. لقد هزلت والله. يعلقون بإسم الكيان الصهيوني ولعلهم هم الاشد دفاعا عنه من الصهاينة انفسهم.
    لك منا كل المحبة والوفاء ايها السيد الشريف ايها المناضل ايها الجبل الشامخ.

  8. ان انطلاق انتفاضة ثالثة لا شك تقلق العدو الاسرائيلي كسابقاتها ولكن يمكن تطويرها بحيث تكون انتفاضة مسلحة بدأ من لباس المتظاهرين خوذ و سترات واقية للرصاص من ايران و حمل بعض المتظاهرين قنابل غاز ضد العدو الاسرائيلي و صعودا الى تسليحهم باسلحة فردية للدفاع عن النفس في عمليات مقاومة سرية بحيث يتم خفض خسائر الجرحى من الشباب ما امكن و لتكن لدمائهم الشريفة قيمة و فاعلية اكبر ويمكنهم تنفيذ مقاومة سرية شعبية تدعم حركات المقاومة الرسمية حماس و الجهاد و غيرها . ثانيا يجب تحليل هدف العدو الامريكي و الاسرائيلي من قرار القدس .. انهم توهموا بغباء و حماقة بانهم يستطيعون فرض الامر الواقع على بعض الانظمة العربية و بالتالي تيئيس الشعوب واصابتهم بالاحباط وبالتالي فرض تسوية استسلامية وهذا من عاشر المستحيلات .. فكم عقد سيمر حتى يعود هؤلاء المجرمين الى صوابهم و يخنعون !!!

  9. الى السائلين عن صواريخ المقاومة…..صاحبتكم بوعي منكم أو بدونه ، الجرثومة الصهيونية، تدعي ان لديها عشرات القنابل النووية تسمى سلاح ردع تستخدمه حين يكون وجودها مهددا …اي ادا “أمطرت -بضم الالف- صواريخ المقاومة على رؤوس الصهاينة” كما تشتهون ، فلن يك لامثالك فرصة لطرح هدا السؤال بعد ….. و اكتفت الجرثومة في حربها بأسلحة ناعمة سياسية و اعلامية و ثقافية ….اخترقت بها جدار الامة و أنتجت عقول أمثالكم المفرمطة بالاعلام المناوئ للمقاومة التي وحدها كفيلة باسترجاع الحقوق ، نقطة الى السطر .
    و العقل المقاوم برهن في حرب السبع سنين أخيرة انه يملك دكاء يفوق دكاءهم و البرهان أنه انتصر : نظام اقليمي جديد تتزعمه الدول الداعمة للمقاومة ، و الدي سيفرض قواعد لعبة جديدة تخرجنا من متاهة مفاوضات السلام الكادبة و تعيد تصويب البوصلة نحو تحرير فلسطين الكاملة و تسحب عباءة الشرعية عن المحتل و داعميه ….

  10. يا ردادي لم نترك فليسطين و ان كنت انت تجهل فامراؤك يعلمون. و ازيدك اننا في الجزائر نحارب الى اليوم اذنابكم و خرابكم في منطقة شمال افريقيا و الساحل. انتم و اسيادكم ال سعود و شيوخ مخابر ال وهاب الذين لطختم كل ما هو عربي و مسلم و رحتم تقتلون و تذبحون ابناء جلدتكم حيثما كانوا.
    تحية خالصة لرأس المقاومة من بلاد نوفمبر من قمم لالا خديجة.

  11. احمد/الجزاءر ،،
    اقولك ايه بس يبني…من الأخر تسلم البطن اللي جابتك
    ردادي،،
    انا بجد مستغربك انت استحاله يبقى اللي بيجري في عروقك ده دم زيينا (الاحتمال الكبير ان كرات الدم الحمراء عندك وقعت في الشراب((اللي هوه الجورب))والي فضل بس كرات الدم البيضا)يردادي في حاجه اسمها (الإحساس)ياريت لو مكنتش تعرفها اعملها setup واكتفها بسرعه لأن منظرك بقى وحش اوي لدرجه ان انا مكسووووووفلك سلفا.كميه برود فظيع تحسد عليه (فيك عرق انجليزي ماتعرف روسي او اسكندنافي متمكن فيك بدرجه فظيعه)
    *ردادي اسمحلي اعرفك مين هيا الجزاءر اللي مش عاجباك.الجزاءر هيا اللي ولادها حاربوا معانا في 67(مع انهم يادوب لسه مااخدوش نفسهم من الحرب ضد الاستعمار اللي استقلوا عنه قبلها بكام سنه)وشهداءهم وشهداءنا في مقابر واحده ورجعوا اخوانا خاربوا في 73 وكنت اقرا عن الجندي الجزاءري اد ايه مليان حماس وهمه واقدام وفروسيه وتضحيه مايفرقش عن اخوه المصري مايفرقش عن اخوه الفلسطيني اللي حارب من ضمن الفصاءل الفلسطينيه.
    طيب انت عارف ان الجزاءريين يوم مانتهت الحرب بقوا بيبكوا وهما راجعين بلدهم زي محنا كنا محبطين برضوا.بس زي مابيقولوا (ماباليد حيله)
    طيب انت تعرف ان هواري بومدين كان ارجل من اشباه الرجال حكام الخليج وراح جري على الروس يقدملهم شيك على بياض بثمن السلاح
    ده في الوقت اللي كان حكام الخليج بيقتطعوا النص مليون واامليون لدعمنا كأنهم بيقطعوها من لحمهم الحي(وارجع لمذكرات سعد الدين الشاذلي)اللي رجع محبط وحزين بعدما ارسله السادات في جوله لدول الخليج ليقدموا الدعم فكانوا بخلاء جدا جدا وبقى النص مليون يخرج منهم بتلاوه سوره يس زي مابنقول في مصر(بالمقابل يردادي نجد سخاء هؤلاء الأعراب عمدما فتحوا خزاءنهم لصدام)..
    *الفارق هنا ان الرغبه الاعرابيه في التخلص من نظام ايران الثوري مطلوب ومرغوب …اما التخلص من الكيان الصهيوني الصديق غير مرغوب
    *واخيرا يردادي انت من يومين بس لسه قايلي انك بتلعب في غير ملعبك..
    طيب ايه اللي جابرك؟؟
    وياردادي ياريت حكام الخليج عملوا عوشر اللي عملته الجزاءر والجزاءريين اللي مكانوش استقلوا بدولتهم الا من قبلها بكام سنه ومكنتش تملك كميه النفط والبترول اللي كانت تملكه دول الخليج ومنهم بلدك اللي مستقله من سنه 32.انشر لو سمحت

  12. الحد الأدنى هو ما صرح به نصرالله. ما هو موقف عباس منتهي الصلاحية وجماعته؟

  13. مع اخترامي لحسن نصر الله فهو اثبت انه أحسن المواليين لإيران لان عدوه وأضح
    ولايعمل مشاكل في لبنان وبعمل على توحيد الصف اللبناني ويقدم تنازلات ولكن المشكلة في من يدعون انهم يتبعون نصر الله مثلا في اليمن الحوثيون
    ينكلون بالناس ويعيشون الناس تحت الاضطهاد والجوع والقمع والقتل فقط للاختلاف معهم في الرأي باسم المقاومة وتحرير الأقصى
    وهم قد اصبح له ثروات طائله من أموال الدوله وياخذو الوظائف بدون وجه حق
    أرجو من السيد نصر الله ان يقدم نصح لجماعه الحوثي في اليمن بان يرحمو الشعب اليمني
    فنحن في اليمن تعبنا والنَّاس ميته جوع وزد على ذالك اضطهاد من جماعه الحوثي وقهر غير مبرر

  14. الجدل البيزنطي العقيم للقلة من المعلقين المتكررين والذين يركزون على الاصطياد في الماء العكر فقط ل

    الجدل البيزنطي العقيم للقلة من المعلقين المتكررين والذين يركزون على الاصطياد في الماء العكر فقط لخلق الشك لا احد يقتنع بكلامهم .. انهم يضيعون اوقاتهم .. ان مبدأهم حق يراد به باطل لمجرد التشويش فقط واشغال القراء . وقت القراء ثمين .

  15. تحية اكبار و اعتزاز للمقاوم الجزائري المغوار ” أحمد/الجزائر” ، و أكثر الله من أمثالك ….و كل الخزي و العار على من خنع و خان من الانهزاميين المنافقين ….ردك أيها الجزائري القح كان بمثابة مبيد فعال “فليتوكس” لدبابة الخيانة التي ما فتئت تنشر سمها في فضاءات التعليق من خلال هده النافدة الاعلامية المقاومة الرائدة : رأي اليوم..

  16. رغم كل الصعاب والموامرات والتهم السيد حسن نصر الله لم يتخلئ عن قضية فلسطين يعرف ان شخص يتخلئ عن قضية فلسطين شخص خائن وجبان ومن السهل يتخلئ عن شرفة واشباة الرجال في السعودية لا يعجبهم حسن نصر الله عندما مرغ انوفهم بالوحل في عام 2006 تحية حب واعتزاز لقائد المقاومة حسن نصر الله وليخسة حكام العار حكام بني صهيون

  17. لم اشاهد مظاهرة في السعودية الا عندما جاء ترامب ووضع اقدامة في ارض الحجاز مظاهرة الحب والود والتقارب الصهيوامريكي سعودي الردادي يقول القوانيين لا تسمح بالتظاهر فهمناها لماذا تحرمون اذا الاحتفال في المولد النبوي وتحللونة عندما حل ترامب وداس بحذائة كرامتكم واخذ الجزية غصبا علئ انوف حكامكم ومشايخكم

  18. اغلب مؤيدي محور المقاومة توقعوا ان تمطر صواريخ المقاومة ع رؤوس الصهاينة
    لكن اكتفوا بالمظاهرات والمطالبة في انتفاضة ثالثة يدفع ثمنها المواطن الفلسطيني
    لمواجه الجندي الصهيوني المدجج بأفتك الأسلحة
    هنا سؤال لانصار المقاومة لماذا يحتفظ محور المقاومة بالاف الصواريخ الي الان؟

  19. معركة القدس قادمة بكل حزم في الوقت المناسب للمقاومة يا هذا وليس بحسب رغبة العدو الاسرائيلي وحلفاءه رغم انهم يجبنون . وقد تكون مباغتة فلننتظر !!

  20. إلى :غازي الردادي —- رد على رد :
    -غازي الردادي :في السعوديه ممنوع التظاهر لأي سبب كان.
    -أحمد/الجزائر: -هل عندكم أنتم قوانين ؟لا تكذب على الناس. ممنوع التظاهر عندكم لأنه”غوغاء”وخروج عن السنة .. هذا ليس قانونا، القوانين لا يفرضها ملك و لا شيخ من شيوخ البلاط هذا تعسف و ظلم و استبداد و قهر للشعب السعودي عندما يمنع الناس من التعبير عن آرائهم عبر مظاهرات و احتجاجات و وقفات تضامنية مع الحق و مع الأخ .
    -غازي الردادي: نحن لا نؤمن بالخزعبلات …منذ سبعين عاما يتظاهر العرب ، ولم يحرروا شبرًا من ارض بل فقدوا أراضي ،
    أحمد/الجزائر:-عن أي أرض تتحدث ؟ منذ سبعين عاما أهدى أول ملك مؤسس لمملكة آل سعود ارض فلسطين إلى المساكين اليهود.و يهدي آخر ملك القدس الشريف إلى الصهاينة.
    غازي الردادي:-السعوديه تركت صريخ الشوارع لكم ، وتقدم الدعم المادي ، وتدفع رواتب الموظفين الفلسطينيين
    أحمد/الجزائر:-السعودية تقدم الدعم المادي لعباس و زمرته شركاء الصهيونية و حماتها تجسيدا لاتفاقيات أوسلو الملعونة و غدا تقطع السعودية الدعم المالي للسلطة إن حلت السلطة الفلسطينية.
    غازي الردادي:-ورونا انتم في الجزائر ، ماذا فعلتم؟
    أحمد/الجزائر:-نحن لم نفعل و لن نفعل … نحن لم نتدخل في فتنة العراق و لم نسلم قاعدة الظهران لقتل العراقيين و لم نتآمر على تدميرسوريا و لم نحرض على قتل القذافي و تخريب ليبيا و لم نشارك في قتل المصريين في ساحات القاهرة و لم نعادي الجاراليمني و ندمر بلده و نفقر شعبه و لم نرفع الولاء و الطاعة لأبي أيفنكا و نضع بين يديه 500 مليار من أموال النفط و الحج والعمرة .
    غازي الردادي: -ايران تهدد بضرب اسرائيل بالصواريخ ، انتم ولا مره هددتم اسرائيل.
    أحمد/الجزائر:-نحن لا نهدد أحد ا … نحن و إيران و كل المقاوين و الأحرار العرب و المسلمين في العالمين العربي و الإسلامي سنحرر القدس من آل صهيون و نحررالحرمين الشريفين من سطوة آل سعود إن شاء الله رب العالمين.
    فهمت مني ؟ !!!
    انتهى الحوار.

  21. الى غازي الردادي
    عندما تفهم لماذا الجزائر قالت لا لتحالفكم الاجرامي ضد اليمن
    عندما تفهم لماذا الجزائر قالت لا لتجريد عضوية سوريا من الجامعة العربية
    عندما تفهم لماذا الجزائر قالت لا لتدخل حلف النيطو في ليبيا
    عندما تفهم لماذا الجزائر لا تنادي على المقاومات بالارهاب
    عندما تفحم لماذا الجزائر تحارب الارهاب و تقف ضده في كل مكان
    عندما تفهم لماذا جيش الجزائر لا يتدخل من وراء حدود الجزائر
    ….عندما تفهم و تفهم لماذا…
    عندما تفهم الجزائر
    ستفهم أن سؤالك عن رد الجزائر ليس في محله .
    تحية عز و شموخ لقائد المقاومة السيد حسن نصر الله .

  22. يقولون لماذا كل هذا التأييد للمقاومه ولنصرالله ونقول لان الامه بحاجه الى كرامه ورجوله وشرف وصدق هذا نبض الشعوب الاسلاميه وهى لا تنظر للطائفيه التى ارادها اعداء الامه لتفتيتها. عدوا الجميع اسرائيل ومن يدعمها فقط لاغير . لم نرى من الزعامات الاخرى سوى الانبطاح والتفريط والتطبيع ومحاولة غسل الادمغه . ترامب بالامس اعطى من اموال المسلمين 460 ملياردولار واليوم يعترف بالقدس عاصمه لاسرائيل بينما حماس اصبحت ارهابيه وحزب الله متهور على من تضحكون انها القدس انه الاقصى انه مسرى الحبيب . عشرات الملايين بل مئات الملايين تقف خلف نصرالله وسليمانى وهنيه لان ثأرنا جميعأ عند الصهيونى ومن يدعمه من الاستكبار العالمى والخونه من العرب . والحمد لله لم تدخل المقاومه فى اى نزال الا وانتصرت فيه وذلك الفضل لله ثم للصدق والرجوله نحيي نصرالله والرئيس عون والرئيس السابق لحود وباسيل الرجل . سر يا نصرالله فلن نخذلك والله فالامه بها الكثير من الاسود الجائعه والمتعطشه لاسترجاع كرامتها المسلوبه . اما الردادى هذا وامثاله فهم قله قليله منتفعه ونشك ان الدماء التى تجرى فى عروقه اسلاميه اصلا فهو لا يستحق الرد . الله المستعان

  23. لك كل التحية والدعم يا كبير المقاومين العرب السيد حسن نصرالله سير و كل الشعب الفلسطيني والامة وراؤك و الذي يقول غير ذالك لا يعرف ما يجول في خاطر هذه الامة

  24. الى غازي الردادي وتاوناتي
    الى متى ايها الاعزاء تبقون تغردون خارج السرب ؟!!!
    الى متى التعامي والتغافل عن الحقائق ؟!!!
    الى متى الرهان على آل سعود وهو رهان خاسر في الدنيا والآخره ؟!!
    ايها الاعزه انظروا الى تعليق الاعزة في هذه الصحيفه الموقره الكل يدعم المقاومه وسيدها صاحب المواقف الشريفه وانتم تسبحون ضد التيار !!!!!! ليس من الدين والعقل في أيامنا العصيبه المشي خلف آل سعود …. وتجاهل لعبهم المكشوف وتطبيعهم مع اعداء العرب والمسلمين …
    اصبح آل سعود بسب مواقفهم وعدوانهم على اليمن وترويج الارهاب من خلال الفكر الوهابي في مواجهة العالم ولن تجد احدا يحترمهم إلا من أجل المال وحتى اعدائهم . ألم يصفهم ترمب بالبقره الحلوب!!!!!
    ايها الاعزاء قفوا الى جانب قضايا الأمه العادله وتذكروا قوله تعالى ( مايلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ) والسلام

  25. السلام عليكم الي المدعو غازي (الردار) رادار هذا الموقع يا زلمي ما عندك شغلة ولا عملة إلا السيد حسن نصرالله وحزب الله المقاوم يا زلمي اذا مش عاجبك موقع رأي اليوم لانه مع المقاومة في فلسطين ولبنان في مواقع كتيرة بتلبي طلبك لأن كل تعليقاتك يا اما إيران يا اما السيد حسن نصرالله ياغازي يا رادار نحنا الشعب الفلسطيني شعب الجبارين بنحب السيد حسن نصرالله شو دخلك انت روح إلعب بعيد لانه كلامك بالمثل الفلسطيني بينقط سم

  26. احمد/الجزائر ،، في السعوديه ممنوع التظاهر لأي سبب كان ،
    هل شاهدت يوما مظاهره في السعوديه لغير الاعتداءات الاسرائيليه ، حتى تلام السعوديه
    هل شاهدت في غزو العراق للكويت واحتلاله مثلا مظاهره تدين الغزو ،
    هذه قوانينا ، ونحن لا نؤمن بالخزعبلات هذه التي لا قيمة لها ولا فائده من ورائها
    فمنذ سبعين عاما يتظاهر العرب ، ولم يحرروا شبرًا من ارض بل فقدوا أراضي ،
    السعوديه تركت صريخ الشوارع لكم ، وتقدم الدعم المادي ، وتدفع رواتب الموظفين الفلسطينيين
    ورونا انتم في الجزائر ، ماذا فعلتم ، تقول استنكرنا ، كل دول العالم الاسلامي استنكرت ،
    ايران تهدد بضرب اسرائيل بالصواريخ ، انتم ولا مره هددتم اسرائيل ،
    اسرائيل تعتدي يوميا على سوريا وعلى لبنان ودمرت غزه عدة مرات ، ولم نرى منكم ردة فعل
    قبل ان تلوم حكام السعوديه ، فياليت تصحي اللي عندك وتلومه اولا ،

  27. بعض المعلقين من اتباع بني صهيون وآل سعود ما يزالوا يخطؤون بقراءة محور المقاومه وكأن المقاومه بحاجه لدعمهم أو احبهم. السنين التى مرة اشتغلتم وشتم وكفرتم ومحور المقاومه لم يأبه لكم ولا إلى داعميكم ومن خلفكم. اليوم والحمد لله محور المقاومه أصبح أقوي واصلي عودا ويتمدد من لبنان إلى سوريا العراق واليمن والجمهورية الإسلاميه الايرانيه أما أنتم الزعاطيط فأصبحت فرقا ممزقة وتقاتل فيما بينهم تشتمون بعضكم بعضا ولا يأبه لكم ولا إلى اعلامكم أحدا. الحمد لله على كل نعمه. أن لله رجال إذا أرادوا أراد.

  28. بدأت الخطة الإستراتيجية لزوال الكيان الصهيوني وأذنابها في المنطقة..

  29. قلوبنا و عقولناو دماؤنا معك يا شيخ المحاهدين حسن نصرالله.
    وخسأ آل سعود و من والاهم من الردادين الساقطين.
    وستبقى فلسطين هي البوصلة، ولا كرامة لعربي او مسلم وهي ترزح تحت الاحتلال البغيض.
    نلتقي في القدس الشريف بإذن واحد احد.

  30. حياك الله أيها الشريف ، سيد الرجال وسيد المقاومه ، لو كان القاده العرب أو ألمسؤلين رجال من أمثالك لم كان مشكله في أي بلد في المنطقه . لشرفك وطهارتك وصدقك وعفتك حاربوك وخونوك ووقفوا ضدك ورموك بالشتائم التي لا تليق ألا بهم . لكن ولله الحمد نراك صامدا أبيا مترفعا بأخلاقك وعلو همتك يا أشرف الرجال .

  31. إسرائيل تتربص شرا بالأمة العربية كلها و كل من صادقها و صدقها جايح و تافه .
    هذا الحوار لجريدة عربية مع مقاوم عربي اسمه أنيس النقاش.تم نشره في الأحد 9 تشرين الثاني / نوفمبر 2008. – 02:00 مـساءً
    ………………………………………………………………….

    =كيف تقرأ الوضع في لبنان؟
    – هناك مصالحات تتم ما يعزز الإستقرار في البلد ويحمي ظهر المقاومة. ويبقى التهديد الأول والأخير من جانب إسرائيل التي تتربص شرا بهذا البلد كما بالأمة العربية كلها.
    =هل هناك خطر في حرب إسرائيلية وما هي جهوزية الرد؟
    – هناك تحركات امنية إسرائيلية مثيرة على الحدود ، وهذا تحت المراقبة الدائمة. ….. أما عن جهوزية المقاومة فهي كاملة وأقول لك ان المقاومة الان أقوى منها في تموز عام 2006 ، وسوف تكون أية معركة مقبلة حاسمة مغيرة لموازين القوى في المنطقة والعالم. لن تكون الحرب المقبلة بالنسبة لأسرائيل سوى كارثة استراتيجة جذرية في معادلة الصراع.
    =هل هذا يعني دخول المقاومة إلى مستوطنات ومدن شمال فلسطين؟
    – عندما يتحدث السيد حسن نصرالله عن القدرة على تدمير الفرق الإسرائيلية التي ستهاجم لبنان ، هذا يعني بالتأكيد ان تدمير الجيش سيفتح الطريق امام المقاومين للتقدم جنوبا ، والمقاومة اليوم تضم عشرات الآلاف من المقاتلين. ألمعركة المقبلة ستحمل المفاجأة التي سوف تغير وجه الصراع في العالم.
    =هل هذا تحليل ام معلومات؟
    – هذه معلومات اكيدة وليس هناك مجال للتحليل في هذا الموضوع ، الإنتصار المقبل سيكون ساحقا وكبيرا.
    =هل ما زلت ممنوعا من دخول فرنسا؟
    – نعم

  32. إِنَّمَا وَلِيُّكُمُ اللَّهُ وَرَسُولُهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا الَّذِينَ يُقِيمُونَ الصَّلَاةَ وَيُؤْتُونَ الزَّكَاةَ وَهُمْ رَاكِعُونَ (55) وَمَن يَتَوَلَّ اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَالَّذِينَ آمَنُوا فَإِنَّ حِزْبَ اللَّهِ هُمُ الْغَالِبُونَ (56).

  33. اذا اردنا تحرير القدس فالوقت قد حان لتحرير مكة والمدينة اولا من العدو الخفي ال سعود الذين يمولون ويدعمون ترامب بالمليارات ويتحالفون مع اسراييل ، مفتاح القدس يبدا من مكة ….

  34. مادام محور ما يسمى مقاومه ، لم يدخل معركه الا وانتصر ،
    ماذا يمنعكم الان بعد الاعتراف بالقدس عاصمه لاسرائيل من دخول معركة القدس
    اين فيلق القدس ، هذا الفيلق اللي ذهب لكل المدن الا القدس ،
    ليس لديك الا الخطابات ، وردة فعلك اقل من ردة فعل جميع الدول الاسلاميه
    ومسوي فيها مقاوم ، المقاومه ليست خطابات ، المقاومه قول وفعل ،
    والان صارت المقاومه بالنعال ،
    وليس بعيدا ان تهدد بقصف هيفا وما بعد هيفا بالنعال ،
    عموما عندك شي سويه انت على الحدود وانت الان منتصر على الشعب السوري
    روحك المعنوية مرتفعة واسرائيل اهون من بيت العنكبوت ،
    ولديك مية وخمسين الف خطاب ، اقصد شاروخ ،
    هيا اقصف بشاروخ ، او حتى بنعال باليستي،
    المهم شبعنا من قصف الخطابات ، كرهنا الخطابات ،

  35. ظاهرة لم يحك فيها أحد بعد :
    في المظاهرات التي تعم العالمين العربي و الإسلامي و بعض الدول العربية يرفع المتظاهرون العلم الفلسطيني و بعض أعلام الدول العربية و الإسلامية و بعض رايات حركات المقاومة في فلسطين و لبنان و سوريا و العراق… العلم الذي كان من المفروض أن يكون أول الأعلام و أعلاها و أضخمها هو علم دولة آل سعود الذي يحمل ألفاظ التوحيد و الشهادتين …هذا العلم لا يرفع في أية تجمعات للشعب العربي و الإسلامي.و السبب آل سعود — هذه واحدة.
    الأمر الثاني …شاهدت متظاهرين يحرقون علمي أمريكا و الصهاينة و ينادون بسقوط آل سعود و لكنهم لا يحرقون علم آل سعود-طبعا-لاحتوائه على ألفاظ التوحيد و الشهادتين (لا إله إلا الله محمد رسول الله).
    الملاحظ أن آل سعود خدعوا المسلمين بهذه الراية ..و خدعوا المسلمين بنسبة صفة “خادم الحرمين الشريفين” لملوك هذه العائلة .
    ليعد آل سعود إلى دولتهم نجد و عاصمتمهم الرياض .. و يتخذوا ما شاءوا من رايات لمملكتهم و ليرفعوا أيديهم القذرة الملطخة بدماء المسلمين عن الحرمين الشريفين..
    و إن غدا لناظره قريب.و الأيام بيننا …

  36. نصر من الله وفتح قريب حتما سيأتي النصر علي يديك يا نصرالله ما كذبت قط لقد وعدت ووفيت ستتوالي الانتصارات علي يديك وعلي يدي أبطال المقاومة أيها الطود الشامخ لايشغلك أشباه الرجال من حكام الأمة سر بقافلة الشرفاء فالنصر حليفك بإذن الله

  37. نتفاءل بخطابات المجاهد الكبير حسن نصر الله ..من عرفناه في ساحات القتال لم يخرج الا منتصرا..نصرك الله وحرر القدس على يديك الشريفتين

  38. النصر أت النصر أت باذن الله والنبي عليه صلواة ربي وسلامه قد اخبرنا ان النصر سيأتي من خوراسان وبينهم المهدي المنتظر ! الشكر لله على النصر المبين لصالح الحلف الاسلامي الحق على منافقين العصر من اعراب و على المخطط الاسرائيلي الصهيوني ..و ليدخلن المسجد كما دخلوه أول مرة وليتبروا ما علوا تتبيرا” الشكر لله على وعده بالنصر لأمة حبيبه محمد الشكر لله

  39. هناك فعلا قامات عالية تشير إلى أن “العالم العربي يعيش مرحلة تشبه الى حد بعيد المرحلة التي تلت عام 48 .”
    فعلا ولكن بدماء فوارة ولا ترضى بغير تحقيق الهذف ؛ وبعدما انكشف الميدان بكل “تجلياته” وبعدما حمل لواء المشروع “مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلا”الأحزاب: 23..

  40. مع حفظ الاختلاف نجاح العراق وايران وسوريا وحزب الله اعطى املا للامة انها يمكنها الانتصار على اعتى القوى وان كنا نختلف ان الشعب السوري قد اصابه البطش والظلم ومع الاسف

  41. انتم الان على بعد امتار من الجولان المحتل,فكما حركتم مليشياتكم ومليشيات العصاءب وسليماني لقتل الشعب السوري “دفاعا عن محور المقاومة”, تحركوا في اتجاه فلسطين.ماذا تنتظرون.ما الذي يمنعكم لماذا تكدسون الصواريخ ومن اجل ماذا. من اجل القدس ام من اجل بيروت وصنعاء ودمشق ومكة.
    هل الهدف هو المحور ام تحرير فلسطين??
    من لم يستطع فعل شيء من اجل القدس غير الكلام ومطاابة الفلسطينيين بالانتفاضة عليه ان يخجل من نفسه ويريحنا بصمته.

  42. سلام الله على سيد المقاومة chigivara العرب وآخر معقل للكرامة العربية سماحة المجاهد حسن نصر الله
    نعول كثيرا على المقاومة في منطقتنا العربية خصوصا المقاومة اللبنانية والفلسطينية ومن ورائهم حشود امتنا العربية الذين يؤمنون بكامل فلسطينن وليس ما يروج له المنهزمين ” حدود 67 ”
    ” هنا نحن لا نتحدث عن المطبعين والمنبطحين والتي ترتعد فرائسهم بمجرد ذكر ارذل خلق الله وهم الصهاينة ”
    قلت نعول عليهم كثيرا في اعادت بعث انتفاضة قوية ننفض من خلالها غبار الخذلان العربي عن قدسنا الحبيب
    أنبه سماحة السيد انه علينا الحذر من تحالف إيفنكا أن يطعننا من الخلف
    كما نسجل قلقنا المتزايد من ” قرار ” ” السلطة ” في رامالله بالاستمرار في المفاوضات مع الصهاينة وإصرارها على تقديم المعلومات عن الشباب الفلسطيني عبر الشيء الوحيد الذي تجيده ما تسميه التنسيق مع اجهزة الصهاينة
    في الختام نقول للمنبطحين والخائفين : ” حياتنا مغامرة نفديها من اجل الغالية فلسطين “

  43. تحيا يا سيد المقاومة .
    انت الوحيد الذي يرفع رأس الأمة العربية بوجه العدو الصهيوني .لك منا التحية يا صادق

  44. يا ghalban أنت وجماعتك وخليجكم وإسرائيل جربت الطائفيه معنا فى لبنان والعراق وسوريا واليمن وما كان إلا أن هزمناكم والحمد لله. وأن اصريت على طائفيتك وتفكيرك المؤمنين فنقول لك كما قالت السيدة زينب ليزيد…جد جهدك وكد كيدك وأسعى سعيك فوالله لن تمحى ذكرنا ولن تميت وحينا وما جمعك إلا بددا وما أيامك إلا عددنا يوم ينادي المنادي إلا لعنه الله على القوم الظالمين. هزمنا جمعكم البارحه واليوم وغدا..نحن جاهزون لكم متى اردتكم تجريبنا مرة اخري..والطائفية روح العب غيرها. انشر عزيزى

  45. على هذه الأمة كتابة خطاب السيد نصرالله على مدخل مقر الجامعة العربية بأحرف من ذهب وادخاله بالمناهج التعليمية، لتعليم الاجيال معنى العروبة وكيف تنتصر الأمم.

  46. لا عذر بعد الان .. انه زمن الوضوح .. لا مكابرة ولا اعتدادات فارغة .. هذا الميدان امام الجميع وهو اشرف الميادين انه ميدان القدس .. مطلوب شرعا وعقلا ومنطقا ان نعض على جراحاتنا وندوس على احقادنا وننهض متوحدين .. الامم الحية تنهض من تحت الركام لتبني مجدها .. والله انها فرصة نادرة ان نتوحد بالكلمة والموقف من اشرف قضية لا لبس فيها ولا شبهة .. الدعاء الدعاء .. فلسطين تجمعنا .. فرقنا ومزقنا اعداءنا واشغلونا بالفتن والكراهية وتكفير بعضنا البعض الاخر وما كنا كذلك الى وقت قريب .. الكل صحيح والكل مخطيء .. لكن فلسطين وقدس الاقداس تجعلنا صح مئة بالمئة .. وحدة الكلمة التوادد والتحابب ولو من اجل فلسطين .. قولوا يا الله وتوكلوا عليه تحققون المعجزات .

  47. السيد حسن نصرالله أكد على ان “موقف الشعب الفلسطيني هو المفتاح لكل المرحلة التاريخية الآتية والمقبلة”.الخوف من محمود عباس حيث الضغوط عليه قوية جدا.

  48. هذه هي الطائفة التي لا تزال على الحق والتي هي في بيت المقدس وفي اكناف بيت المقدس.
    سلام الله عليك يا سيد حسن نصر الله.

  49. كم هو عظيم هذا الرجل وحزبه . فوجودهما مواساة للشعب العربي المقهور بفساد حكامه وانبطاحهم المشين .

  50. سلام عليك ايها السيد سلام على جمال اخلاقك و جلال قيمك ايها الشيخ الجليل. سلام على عنفوانك في مواجهة الصهاينة قتلة الاطفال. سلام على فلسطين التي اكدت للعالم انها تقاوم الالم و الاذى بصبر لكنها لن تموت.

  51. اي دعم لفلسطين والقدس سيكون مرحب به شرط ان لا يكون صحوب باجندة طائفية بغيضة. فمن رقص على خراب حلب والموصل وحماة الخ لا يمكن ان يكون حريص على تحرير القدس!!!!!!
    ليفهم الطائفيون ان القدس وفلسطين ليست حصان طروادة لامتطاء اشلاء ما تبقى من أمة !!!

  52. والله اجد في كلامه شفاءا للهموم لانه ينطق بما يهم به القلب وما اصدقه في اقواله. نعم يحيا الشعب الفلسطيني المقاوم وتحيا المقاومة الرافضة لهذا الظلم والقهر. الخزي والعار لكل من باع نفسه قبل القدس كائنا من كان.
    المتخاذلون من الاعراب نقول لهم سوف تدعسون بالنعل لانكم بعتم دينكم واهلكم وعرضكم ومقدساتكم بمناصب زائلة لا ابقاكم الله الا مخذولين مهزومين

  53. لك منا كل المحبة والوفاء يا سيد المقاومة ويا اشرف الناس وللبنان العزة كل التحية نحن لا ننسى ابدا وقوفكم معنا في السراء والضراء واسال الله العلي القدير ان نصلي واياك يا سيد المقاومة في المسجد الاقصى

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here