الحوثيون يعلنون مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح وحزب المؤتمر يؤكد انه قتل برصاص قناصة في الرأس وليس في تفجير ويتهم الحوثيين بإعدامه ميدانيا والتمثيل بجثته وعائلته تؤكد الخبر (فيديو وصور)

ali-abdallah-saleh-new.jpg6

صنعاء ـ (أ ف ب) – (د ب ا) ـ الاناضول: أعلن الحوثيون الإثنين مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح الذي انهار تحالفهم معه منذ أيام، وتدور بين فريقيهما معارك دامية في صنعاء، فيما أكدت مصادر في حزب المؤتمر الشعبي العام أن الرئيس صالح قتل برصاص قناصة في الرأس وليس في تفجير، واتهمت الحوثيين بإعدام صالح ميدانيا والتمثيل بجثته، كما اكد مصدر مقرب من عائلة الرئيس صالح خبر مقتله.

ومن جهتها اكدت مصادر في جماعة الحوثي إن صالح قتل في هجوم شنه مقاتلو الجماعة بالقذائف الصاروخية والرصاص على سيارته.

وأعلنت وزارة الداخلية التابعة للحوثيين في بيان نشره موقع وكالة “سبأ” المتحدثة باسمهم “انتهاء أزمة ميليشيا الخيانة (…) وبسط الأمن في ربوع العاصمة صنعاء وضواحيها وجميع المحافظات الأخرى ومقتل زعيم الخيانة وعدد من عناصره”.

وأكد قيادي بارز في حزب المؤتمر الشعبي العام مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح.

وقال القيادي الذي فضل عدم الكشف عن هويته للأناضول أن الحوثيين أعدموا “صالح” رميا بالرصاص إثر توقيف موكبه قرب صنعاء بينما كان في طريقه إلى مسقط راسه في مديرية سنحان جنوب العاصمة.

وكشف أن صالح فر من صنعاء باتجاه مسقط رأسه إلا أن الحوثيين أوقفوا موكبه على بعد 40 كيلومترا جنوبي صنعاء بينما كان متجها نحو سنحان واقتادوه إلى مكان مجهول حيث أعدموه رميا بالرصاص.

ونفى القيادي ما تردد عن مقتل صالح خلال عملية تفجير منزله اليوم في صنعاء.

كما أكد المصدر نفسه مقتل ياسر العواضي الأمين العام المساعد لحزب المؤتمر وعضو البرلمان اليمني والذي كان برفقة صالح، لافتا أن العواضي قتل أيضا رميا بالرصاص.

وأظهرت لقطات مصورة نشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي، واطلعت عليها الأناضول، مسلحين تابعين للحوثيين يحملون جثة قالوا إنها تعود لصالح، وأظهرت اللقطات إصابة الأخير بطلقات نارية في رأسه ومواقع أخرى في جسده، قبل وضعه في سيارة تابعة لهم.

كما أظهرت المشاهد التي التقطت في مناطق صحراوية نائية، تأكيد المسلحين التابعيين للحوثيين أن المقتول هو الرئيس السابق.

وأظهر شريط فيديو حصل عليه مراسل لفرانس برس من مسؤولين حوثيين جثة يبدو أنها تعود لصالح، مصابة بالراس، ومحمولة على بطانية حمراء. كما ظهرت آثار دماء على قميص القتيل.

وتمكن مصور وكالة فرانس برس من الاقتراب من مكان اقامة الرئيس السابق في حي حدة في جنوب صنعاء إلا أنه لم يتمكن من الدخول وأفاد أن المنزل أصيب بأضرار اثر المعارك.

من جانبها أعلنت جماعة “أنصار الله” (الحوثيين) في بيان اطلعت عليه الأناضول مقتل صالح وعدد من العناصر الموالية له، والسيطرة الكاملة على مواقع القوات الموالية في الحي السياسي جنوبي صنعاء.

ويأتي ذلك بعد تضارب الأنباء حول مصير صالح بعد تفجير جماعة الحوثي منزله وسط العاصمة صنعاء، وسيطرتهم على مقر اللجنة الدائمة لحزب المؤتمر الشعبي.

وقالت وسائل إعلام إيرانية إن الرئيس اليمني السابق قتل في مقر اللجنة الدائمة للحزب، ثم أفادت مصادر أخرى بأنه لقي مصرعه وهو في طريقه إلى محافظة مأرب، الأمر الذي نفته مصادر من حزب المؤتمر الشعبي، مؤكدة أن صالح بخير.

ومن جهته أكد اللواء يحيى المهدي، مدير الشؤون المعنوية بالجيش اليمني المتحالف مع “أنصار الله”، مقتل الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح في صنعاء.

وقال المهدي في تصريح خاص لـ”سبوتنيك، اليوم الاثنين، إن صالح قتل في طريق سنحان باتجاه مأرب، أثناء عملية تهريبه منذ ساعات.

وأوضح المهدي أن “القوات الأمنية كانت ترصد تحركات صالح منذ أمس الأول، وعمليات التنقل من مكان إلى آخر، كما رصدت أجهزة الأمن خطة أنصار صالح لتهريبه وتم تتبع التحركات بدقة متناهية، وما أن وصل صالح ورفاقه إلى سنحان، حاولت القوات إلقاء القبض عليه ولكن تم تبادل لإطلاق النار قتل على أثرة صالح ومرافقيه، وتم أسر عدد منهم”.

وأشار المهدي إلى أن هناك أخبار حول مقتل ياسر العواضي الذي كان برفقته، وأنباء غير مؤكدة حول مقتل أو جرح القيادي في حزب المؤتمر عارف الزوكا.

من جانبها نفت مصادر في حزب المؤتمر الشعبي اليمني تلك الأنباء، متهمة جماعة “أنصار الله” بترويج شائعات، ومؤكدة في الوقت نفسه أن صالح بخير.

وأكد بيان صادر عن الحزب نشرته قناة “الإخبارية” السعودية أن صالح بخير “ويقود المعركة ضد الحوثيين”.

وتشهد صنعاء معارك بين قوات الرئيس اليمني السابق والمسلحين الحوثيين، ازدادت وتيرتها بعد أن دعا صالح الشعب اليمني إلى الانتفاضة ضد الحوثيين مؤكدا استعداده لفتح صفحة جديدة مع دول الجوار، ووضع حد للحرب الأهلية في البلاد.

وحكم صالح اليمن طيلة 33 عاما أحكم خلالها قبضته على السلطة وناصب الحوثيين العداء، وشن حروبا ضدهم، قبل تنحيه في شباط/فبراير 2012 بعد 11 شهرا من الاحتجاجات ضد نظامه.

وفي 2014، تحالف صالح مع الحوثيين المدعومين من ايران، لاستعادة السيطرة على صنعاء قبل انهيار هذا التحالف قبل ايام.

 

 

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

45 تعليقات

  1. المخلوع عبد الله صالح بعد سنوات طويلة قضاها في المنوران السياسية واللعب بالنار والرقص على رؤوس الثعابين، وبعد أن تسبب للشعب اليمني في كارثة إنسانية لم يسبق لها مثيل في تاريخه بسبب تعلقه بالسلطة إلى حد الجنون، هاهو اليوم ينقلب عليه سحره ويسقط بين أنياب تلك الأفاعي السامة التي رباها في بيته كوسيلة للخلود في السلطة فواجه مصيرا كان أشبه بمصير القدافي إلى حد كبير، وإلى من بقي من طغاة تذكرة، يقول الله في القرآن العظيم: يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّ وَعْدَ اللَّهِ حَقٌّ ۖ فَلَا تَغُرَّنَّكُمُ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا ۖ وَلَا يَغُرَّنَّكُم بِاللَّهِ الْغَرُورُ (5). وفي الحديث النبوي الشريف: «الْكَيِّسُ مَنْ دَانَ نَفْسَهُ وَعَمِلَ لِمَا بَعْدَ المَوْتِ، وَالعَاجِزُ مَنْ أَتْبَعَ نَفْسَهُ هَوَاهَا وَتَمنَّى عَلَى الله» ..
    والعاقل من اتعظ بغيره.

  2. كهذا نهاية الطغاة ، ليت الباقون يعتبرون … طغى معمر القذافي وتجبر وأجرم ولم يعتبر من أسلافه من الزعماء ، وتجبر صالح رغم أنه لم يكن في إجرام القذافى فلقىي ماقدمت يداه ، سبحان الحي الدائم الذي لايموت .

  3. Hadji christo ،، بس هذا اللي قدرك الله عليه ، كلمه وشتيمه بعد،
    أستطيع ان أرد عليك بعشره ، بس انا أرقى ،
    وياليتك وضحت عن أي منهم كنت تدافع ، او يكون جميعهم ،
    عموما انت حر دافع عن من تريد ، بس بأدب ،
    فالشيطان ايضا له محبيه ومن يعبده ،

  4. “لا يحيق المكر السيء إلا بأهله … ومكروا ومكر الله والله خير الماكرين” نهاية طبيعية لكل مكار أثيم!

  5. الان وقد قتل مالذي استفاده من حكام ال سعود وحكام الامارات

    من التالي من اذناب أمريكا ..

  6. علي عبدالله صالح ليس بخائن ولم يكن خائن في يوم من اﻷيام رحمة الله عليه عاش بطلا ذكيا مناضلا أبيا وقتل شهيدا في بلده التي رفض الخروج منها وكان يقول سأموت فيها ولن ألجأ لغيرها .ياردادي صالح لم يطبع مع اليهود كما فعلوا أسيادك فمن هو الخائن . ماحدث وسيحدث في اليمن بسبب تدخلكم فيها وبسبب فتنتكم التي أشعلتموها الا لعنة الله على الظالمين. الحوثيون أثبتوا كالعاده غبائهم استعدوا شعب اليمن علي عبدالله صالح شعبيته في كل بيت يمني والله إن شعبنا مكلوم بهذا المصاب الجلل إن الشعب اليمني اليوم كله يحقد عليهم فكيف سيحكمون ؟ستتغير موازين القوى وستتغير المعادلة وإن غدا لناظره قريب.

  7. رحم الله الرئس صالح واسكنه الجنة والقتله هم ال سعود واليوم الاسود عليهم قريب

  8. نعم قتل وقتل؟؟؟
    وبشر القاتل بالقتل ولو بعد حين …. وهذا مصير كل خائن يخون ويضحك ويكذب على وطنه الذي ترعرع فيه .
    وان شاء الله بداية خير لليمن واليمنين…

  9. فقط الان اشتعلت الفتنة الحقيقية. صالح له انصار اشداء. اتمنى ان تكون نهاية الحوتيين. كنت دائما اصفهم بالجهلة المتخلفين والمجرمين… كنت في صنعاء لما دخلوها بالقوة… وكانهم ياجوج وماجوج… تشعر بالاشمزاز لما تراهم. لو تمكنو من اليمن لاعادوها الى ماقبل التاريخ الحجري…. ابعد مايكونون عن الحضارة… لا يعرفون الرحمة… غلاض الطباع…. من يناصرهم الا واحد من اثنين… جاهل او صاحب فتنة

  10. هل هذا هو آخر رئیس دوله عربی یقتل؟ فیا تری من هو من بعده

  11. علي صالح هو الذي قتل زعيم مؤسس جماعة الحوثي حسن الحوثي واعدمه بنفس الطريقة جماعة الحوثية بدائية التفكير ومحدودة العقل قلبها مملوء من الثأر منذ زمن حسين ومعاوية ماذا كان ينتظر صالح من التحالف من الحوثي هو الذي أدخلهاعلى صنعاء عقل داره كما فعل صدام حسين اأدخل الأميركان وإيران والشيعة إلى بيته في العراق صدام حسين القذافي علي صالح بشار االأسد الزعماء الدمار والخراب وقلة العقل والمنطق لا تنتظر منهم سوى ينتهوا نهايات المأساوية

  12. عسى أن يكون في قتله نهاية للفتنة وبداية الصحوة باليمن ، وأن تتدحرج كرة النار على الأنظمة العربية بدأ من نظام آل سعود الغابر الى محمد بن زايد الى السيسي فرعون مصر ومنها الى كافة العائلات التي خانت فلسطين ودولة الخلافة والأمة العربية والأسلامية…………… أنظروا بعين صالح يا حكام العرب وأبكوا على أنفسكم قبل فوات الأوان ، فما بعد الظلم إلا العدل ، وما بعد الملك إلا الموت، وما بعد الموت إلا حساب وجهنم بإنتظاركم .

  13. انا لله وانا اليه راجعون
    اللهم ارحمه واغفر دنوبه و ارزق اهله الصبر والسلوان
    واللهم احفظ اليمن

  14. الظاهر ان عبد الله صالح لم يعد صالحا لشيء ولذلك تم قتله والحوثيون معادلة صعبة في اليمن لا يمكن تجاهلها

  15. – قنبلة إيجابية 🙂 و حسن خاتمة .
    .
    – رحل ؟ نعم , لكن أصداء قنبلة الشهيد صالح الايجابية المدوي
    سيبقى يتردد في أرجاء اليمن حتى يتم تطهيرها من امعاتها .
    .
    – بل و أكثر من ذلك , فأن أصداء قنبلته هي عابرة لحدود اليمن ,
    فلقد وصلت ايجابيتها الى كل أرض عربية تئن و تحن الى حريتها
    كما وصلت الى كل من يسعى للتخلص من غمة و إرهاب
    الاحتلال الملاو لاوي الدموي الخبيث , و زادتهم إيماناً .
    .
    – ستتنتفض الشعوب و سيندحر الغزاة و امعاتهم
    و لابد ان يستجيب القدر
    و ان غداً لناظره قريب
    ألله أكبر و ليخسأ الخاسئون

  16. الفار لخفيف من سهم القط . يمكن أن تخدع كل الناس بعض الوقت، وبعض الناس كل الوقت، لكنك لن تستطيع خداع كل الناس كل الوقت.

  17. علي عبدالله صالح قتل
    وقتل اذكي وادهي الحكام العرب المعاصرين

    لقد كان صالح كالذئب فشلت كل محاولات استئناسه فما كان له حل اما ان ينتصر صالح او يقتل غدرا

    الخلاصه العواقب وخيمه علي الا سعود

  18. اللهم تلطف بأهلنا في اليمن. اللهم فرج كربهم. اللهم ارفع البلواء عنهم و انصرهم على من عاداهم. لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم.
    “كل من عليها فان و يبقى وجه ربك ذو الجلال و الإكرام”. صدق الله العظيم

  19. مساكين من يراهنون على خيول عرجاء الخسارة و الجبن دينهم و ديدنهم…ليكن مصير صالح عبرة لمن يتسلح بالقوم الخاسرين الذين اتخذوا خراب البلاد العربية دينآ و ديدنا….

  20. وماذا بعد مقتل صالح؟ إنها فتنة لن تبقي شيئا في هدا البلد الفقير.مايسمى أنصار الله أغبياء وهم يساهمون في تدمير بلدهم ولا فرق بينهم وبين السعوديين الذين يقصفون هدا البلد ويشردون أهله.الحوثي عميل لإيران و السعوديون عملاء أمريكا وبني صهيون وهم سبب كل ما يجري في اليمن.ولكن عليهم أن يعلموا أن الله يمهل ولا يهمل وسينتفض شرفاء اليمن ضد كل العملاء ويبنون بلدهم وينهضون به من جديد.اللهم فرج يارب عن اليمنيين الليبيين والسوريين والعراقيين.

  21. هذا الخبر أن صح فإنه يؤذن بشر مستطير و فتنة باليمن ستؤدي إلى مقتلة عظيمة من كلا الجانبين و الخاسر الأكبر هو اليمن. فلا أنصار و عائلة صالح سيبقون مكتوفي الأيدي تجاه مقتله و لا الحوثيين سيتراجعون بعدما فرضت عليهم الحرب و تكاثرت عليهم الأعداء. ما حدث هو خطأ كبير و إن كنا نتفق أو نختلف مع علي عبدالله صالح و سياساته في اليمن يجب أن نقر له بالقوة و الدهاء و القدرة الخارقة على موازنة الأحداث ما سمح له بحكم اليمن طوال هذه المدة. الحوثيون ارتكبوا أكبر خطأ بإغتياله (أن كان الخبر صحيح) و ستكون كلفته غالية جداً عليهم و على اليمن و أهلها. اللهم احفظ اليمن و أهلها من جميع الفتن ما ظهر منها وما بطن

  22. -1-“بكرة الدور جاي عليكم كلكم”
    ها قد جاء دورعبد الله صالح .هذا ما “تنبأ” به القذافي في القمة العربية 2008 أمام ” الزعماء العرب “؟
    (حوصر ثم سٌمم عرفات-شنق صدام-سحل القذافي- غٌدر بصالح و أٌعدم … الدور القادم على من ؟)
    -2- ما دخَل المخربون آل سعود و حكام الإمارات و قطر بيتا عربيا آمنا إلا فتنوا أهله و دمروا أركان البيت على رؤوس ساكنيه . شرخلق الله على الأرض العربية و العياذ بالله ، يصفٌّون “أصدقاءهم” بجرة قلم .

  23. مرة اخرى تثبت المخابرات السعودية وحكامها عن الغباء العسكري امام الدكاء الفارسي وسقطت اخر فرصة للنجاح في اليمن ولربما غدا سيخرجون على الناس باتهام حزب الله او حماس او قطر كعادتهم .

  24. هذي هي نتيجة من يتعامل و يطمئن بفكر و عقيدة ال خميني السياسية موت حروب خيانة و غدر

  25. يا عيب عليكم يا عرب
    قتل اليوم الرئيس اليمني علي عبدالله صالح
    قتل الرئيس الليبي معمر القذافي في احد شوارع مدينة طرابلس قبل خمس سنوات
    قتل الرئيس العراقي صدام حسين شنقا في بغداد
    حكم على الرئيس المصري السابق احمد مرسي بالاعدام وهو الان يحاكم على جرائم يدعي المصريون انه ارتكبها اثناء حكمه القصير
    توفي الرئيس الفلسطيني ياسر عرفات نتيجة مرض مجهول بينما كان اسيرا لدى الجيش الاسرائيلي الذي حاصر مقره في رام الله لمدة طويلة
    قتل رئيس الحكومة اللبنانية رفيق الحريري عام 2005 مع 12 ممسؤول لبناني جراء تفجير موكبه في وسط بيروت
    قتل الرئيس اللبناني بشير الجميل وعدة شخصيات لبنانية اخرى في تفجير موكبه عام 1982
    قتل الرئيس الجزائري بو ضياف باطلاق النها عليه من الخلف بينما كان يلقي خطابا مباشرا الى الشعب الجزرائري
    قتل رئيس وزراء لبنان رشيد كرامي نتيجة انفجار قنبلة وضعت على متن طائرته المروحية
    قتل الرئيس انور السادات اثناء حضوره عرض عسكري في القاهرة
    قتل الملك الاردني عبدالله بن الحسين عام 1952 بينما كان في باحة المسجد الاقصى في القدس في فلسطين
    قتل رئيس وزراء الاردن وصفي التل في مدينة القاهرة عام 1970
    قتل الملك فيصل بن عبد العزيز في الرياض عام 1975
    قتل رئيس الوزراء الاردني هزاع المجالي نتيجة تفجير مبنى رئاسة الوزراء في عمان عام 1960
    أمة عربية تقتل قادتها على مر العصور منذ ان قتلوا عمر بن الخطاب وعثمان بن عفان وعلي بن ابي طالب والحسين بن علي …أمة فاسدة ومتعفنة وليست خير أمة أخرجت للناس

  26. من حكم بلدا 33 عاما بقبضة من حديد عقوبته هي القتل بغض النظر عن خيانته لحلفائه الجدد هده هي سنة الحياة من عمل خير يلقى خير ومن عمل شر يلقى شرا.

  27. مقتل علي عبدالله صالح عفاش الان خبر مؤكد مئه بالمئه بالصوت والصوره. ذهب للحساب غير مؤوسف علية. قتل ولن يمشي بجنازته احد، لانه بمكره السياسي الغبي قتل بدون حلفاء. ليس هناك اغبى من السياسين العرب والباكستانيين الذين يعتمدون على ذكائهم السياسي المعدوم. يعتقدون انهم يستطيعون التذاكي على الاعداء والاصدقاء، فيفقدو مصداقيتهم ويقعو في حبال تذاكيهم. بدون مصداقيه لن تحقق سوى الرشاوي والبراطيل وتنتهي نهاية غير مشرفه. المصداقيه تتطلب الثبات على المبادئ والاعتماد على التنظيم والعلم والانتماء الصادق. غير هيك ما بينفع عنا. هسا امريكا وروسيا عندهم قوه عظيمه وما بتفرق معهن، لكن اذا دوله ضعيفه او حزب عربي فقدو المصداقيه، شو بيظل عندهن..!!!

  28. لقد قُتِل الرئيس , و القاتل يُقتل و لو بعد حين . لقد شن ستة حروب على الحوثيين إلا أن مصرعه كان في هذه الحرب السابعة .
    فاخر و باهى الرئيس صالح في حمكه لليمن أنه كان يرقص على رؤوس الثعابين , إلا أن رقصته الأخيرة هذه على رؤوس ثعابين أنصار الله لدغته لدغة قاتلة , و ما كان يغني عنه من هذا المصيرشيء حتى و لو كانت بيده عصا موسى لتلقف ما حوله من ثعابين ليقضي أمرا كان مفعولا جزاء وفاقا لم اقترفت يداه من جرائم في حق الشعب اليماني طيلة أكثر من ثلاثة عقود , لقد سنحت للرئيس صالح فرصة ذهبية للتكفير عن تلك الجرائم بأن يضع يده في يد اليمانيين الوطنيين الذين دافعوا و تصدوا و لازالوا على هذه السيرة في مواجهة عدوان عاصفة الحزم السعودية ضد بلده لكن أصر على لعبته المفضلة و هي الرقص على رؤوس الثعابين فخسر الدنيا و الآخرة و هذا مصير الطغاة في كل زمان و مكان .

  29. الإنسان يتعجب من الرئيس علي عبدالله صالح!!
    يتحالف مع أنصار الله وبعدها ينقلب عليهم بعد 3 سنوات حرب!!!

  30. طوال حكمه كان ينهب اموال شعبه حتى وصلت ثروته الى ستين مليار دولار
    وذهب الى قبره ، دون ان يحمل دولارا واحدا ،
    كان حليفا للسعوديه وكانت له مكانته ، وبعد خيانته لها بعد أن انقذت حياته
    اصبح لا قيمة له وهذه نهايته ،
    ناصر ، صدام ، القذافي ، صالح ، رحلوا ، وبقي ال سعود وزادت قوتهم ،
    كل من يعادي السعوديه سيكون مصيره مثل هؤلاء ، فهل من معتبر
    الحق نفسك يا حوثي ،

  31. هذا جزاء كل من يخون شعبة وبلدة السعودية لا تدوم وامريكا واسرائيل لا تدوم الله وحدة هو الدائم

  32. الله يرحمه.دفع ثمن خيانته.
    الحمد لله انتهت الفتنة ومشعلها صالح وأفراد قوته التي رايناهم يسلمون بالمئات.
    صالح هو من أراد هذه النهاية لأنه صدق وعود الإماراتيين والسعودية بمده بجنود للسيطرة علي صنعاء.
    الحمد لله الحمد لله وليعلم التحالف السعودي وغيرهم وعملائهم في الداخل أن اليمن منذ الآن لن يكون كما قبله.
    ونعتقد أن الحوار اليمني اليمني هو الحل الأمثل لازمة اليمن وليس غيره. ونطالب إخواننا في الجيش واللجان الثورية بعدم التوظيف الخطأ لهذا الانتصار.

  33. حزب المؤتمر الشعبي العام تربية صالح وتربية السعودية والكذب طبيعي عندهم مثل أسيادهم ال سعود, فيديو مقتل المخلوع تملىء الأنترنت ولكنهم لايعرفون التوبة.

  34. نعم إن الرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح قُتل، و فيدؤ منتشر على الانترنت و الحوثين يرفعون جثة علي عبد الله صالح على قطعة بطانية و وجه علي عبد الله صالح واضح جدا و في رائسه على جهة اليمين فتحة كبيرة في رائسه
    هذا مصير كل خائن !!!

  35. قدر الله الجبار هو الذي سيسير حتما وليس ارادة العبيد .

  36. هذه عينة من حكام العرب يتحالف مع أقرب من يعطيه مصالح شخصية ولا يوم إكترثوا إلى هموم الشعب ومصلحهم

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here