السلطات المصرية تلقي القبض على المطربة “شيما” بتهمة إثارة “الغرائز الجنسية”

shaima

القاهرة ـ وكالات: كشفت مصادر قضائية في مصر عن تفاصيل التحقيقات التي تخضع لها المطربة شيماء أحمد، المعروفة إعلاميا بالمطربة “شيما“، في واقعة بتهمة التحريض على الفسق من خلال كليب “عندي ظروف”.

ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب بالداخلية المصرية، السبت، القبض على المغنية شيما لاتهامها بإثارة الغرائز الجنسية في أغنية “عندي ظروف”، وتم تحرير محضر بالواقعة وإحالتها للنيابة.

وأفادت الداخلية المصرية بأنه وبعد ورود معلومات عن تواجد المغنية شيما في منطقة النزهة، تم القاء القبض عليها وإحالتها إلى النيابة المختصة لمباشرة التحقيقات.

يشار إلى أن كليب “عندي ظروف”، أحدث خلال الساعات الماضية، حالة جدل كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبر رواد تلك المواقع أن شريط الفيديو احتوى على أفعال فاضحة وإيحاءات جنسية.

مشاركة

3 تعليقات

  1. الحمدلله رب العالمين قال رسول الله صلى الله عليو سلم الخير في وفي امتي الى يوم الدين اهنيئ اخواني المصريين على هدا الانجاز لولا البلاغات للمدعي العام من الاخوة الصالحين لظل الفيديو كليب موجود في اليوتيوب .

  2. الا يفكرون امثال هؤلاء بعقاب الله الحتمي بَلْ الكفار يَوْمَ يَرَوْنَ الْمَلَائِكَةَ لَا بُشْرَى يَوْمَئِذٍ لَهُمْ ، وَذَلِكَ يَصْدُق عَلَى وَقْتِ الِاحْتِضَارِ حِينَ تُبَشِّرُهُمُ الْمَلَائِكَةُ بِالنَّارِ ، وَغَضَبِ الْجَبَّار ِ، فَتَقُولُ الْمَلَائِكَةُ لِلْكَافِرِ عِنْدَ خُرُوجِ رُوحِهِ : اخْرُجِي أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْخَبِيثَةُ فِي الْجَسَدِ الْخَبِيثِ ، اخْرُجِي إِلَى سَموم وحَميم، وظلِّ مِنْ يَحْمُومٍ. فَتَأْبَى الْخُرُوجَ وَتَتَفَرَّقُ فِي الْبَدَنِ ، فَيَضْرِبُونَهُ ، كَمَا قَالَ اللَّهُ تَعَالَى: ( وَلَوْ تَرَى إِذْ يَتَوَفَّى الَّذِينَ كَفَرُوا الْمَلائِكَةُ يَضْرِبُونَ وُجُوهَهُمْ وَأَدْبَارَهُمْ ) الْأَنْفَالِ/ 50 . وَقَالَ : ( وَلَوْ تَرَى إِذِ الظَّالِمُونَ فِي غَمَرَاتِ الْمَوْتِ وَالْمَلائِكَةُ بَاسِطُو أَيْدِيهِمْ ) أَيْ : بِالضَّرْبِ ، ( أَخْرِجُوا أَنْفُسَكُمُ الْيَوْمَ تُجْزَوْنَ عَذَابَ الْهُونِ بِمَا كُنْتُمْ تَقُولُونَ عَلَى اللَّهِ غَيْرَ الْحَقِّ وَكُنْتُمْ عَنْ آيَاتِهِ تَسْتَكْبِرُونَ ) الْأَنْعَامِ/ 93 ؛ الخوف الخوف من الله الجبار القهار
    هناك كافرون ومنافقون : تتولى ملائكة العذاب نزع أرواحهم ، وتتلقاها بالشدة والوعيد ، تغلق في وجهها أبواب السماء ، فتلقى في الأرض لتنال من الويل والعذاب جزاء ما كسبت في الدنيا من ظلم وكفر وعدوان

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here