جيش الإحتلال الإسرائيلي يستولي على مجوهرات وأموال في رام الله

65

رام الله – (الأناضول)-  استولت قوة إسرائيلية، صباح الأربعاء، على مصاغ ذهبي وأموال من محل لبيع المجوهرات، في مدينة رام الله وسط الضفة الغربية، بحسب مالكي المحل.

وقال هاني عز، أحد مالكي محل “عز للمجوهرات” وسط رام الله، إن قوة عسكرية إسرائيلية داهمت المحل واستولت على مصاغ ذهبي وأموال، تقدر بمئات الآلاف من الدولارات.

ونفى عز معرفته بسبب اقتحام المحل الذي يعمل منذ العام 1983، بحسب إفادته.

ولم يعرف بعد أي تفاصيل أخرى حول الحادثة، فيما لم يصدر أي تعقيب إسرائيلي حول الواقعة.

وعادة ما يقوم الجيش الإسرائيلي باقتحام البلدات الفلسطينية، بهدف البحث عن سلاح واعتقال مطلوبين.

مشاركة

1 تعليق

  1. في وسط مدينة رام ألله، عرين المستأسد على المنافقين حوله، محمود رضا عباس ميرزا، يدخل الإسرائيليون إلى محل مجوهرات ويستولون على كل ما في المحل. السؤال هو ، هل تم ذلك بتنسيق أمنى؟ أعتقد أن أحد قادة التنسيق ألأمنى من جانب عباس ولا أقول من الجانب الفلسطينى، قد طلب من سادته بنى صهيون، أن يسطوا على المحل الذى يقع بوسط مدينة رام الله، لأن هناك مشكله بين هذا القائد العباسى ولا أقول الفلسطينى، هناك مشكلة بينه وبين صاحب المحل، فطلب من إخوانه وأحباءه وأسياده من الذين يديرونه ويديرون كل أشباه الرجال بالتنسيق ألأمنى، طلب منهم السطو على المحل ومصادرة محتوياته. هذه هي سلطة عباس الرئيس العظيم والذى يحيط نفسه بشلة ألأنس، شلة من المنافقين أمثال نبيل شعث ومحمود الهباش والطيب عبدالرحيم وصائب عريقات صديق تسيبى ليفنى وغيرهم. طبعا الرئيس واثق أنه بخير بسبب عيونه من أشباه الرجال كلاب العدو أعضاء التنسيق ألأمنى، يسهرون على راحة الرئيس طالما كان مخلصا لأسيادهم بنى صهيون. هنيئا لشعب الضفة على هكذا قيادة حكيمة!!! محل مجوهرات يتم مصادرة محتوياته وسط رام الله وينسحب المصادرون بالغنيمة ولا زال تلفزيون فلسطين يقول عباس ونظيره الرئيس ألأميركى والرئيس الفرنسي والرئيس الصومالى ها ها ها!!!!!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here