أمطار غزيرة وسيول تجتاح مناطق بالسعودية

main_image5a13eb6c1ecce

متابعات- راي اليوم

تشهد عدة محافظات ومدن في المملكة العربية السعودية حالة من عدم الاستقرار الجوي، وهطول أمطار رعدية غزيرة على مختلف المناطق دفعت إلى إصدار تحذيرات بضرورة أخذ الحيطة والحذر، فيما علقت الدراسة، اليوم الثلاثاء، في بضع محافظات إثر تحذيرات المديرية العامة للدفاع المدني من التقلبات الجوية.

وكانت الأرصاد الجوية قد توقعت هطول الأمطار على بضع مناطق، منها الحدود الشمالية، والجوف، وحائل، وتبوك، والمدينة المنورة، ومكة المكرمة، والقصيم، والرياض، وهطول الأمطار الرعدية على المناطق الساحلية في الوجه وأملج، وينبع، ورابغ، وجدة، والليث.

فيما أعلنت المدينة المنورة الجاهزية التامة في حال تقلبات الطقس المفاجئة، كما أعلنت جامعة الطائف بدورها اليوم تعليق الدراسة فيها، وفي فروع الجامعة.

وتأثرت مدينة جدة بشكل كبير بهطول أمطار غزيرة وهبوب رياح شديدة، حيث شهدت، منذ صباح اليوم الثلاثاء، تقلبات عنيفة في الطقس.

 

مشاركة

1 تعليق

  1. انه عضب الله على ال سعود بعد قتل وتجويع الشعب اليمني الفقير
    انها بداية الغيث فقط ارعدي على رؤوس ملوك بلاد قرن الشيطان
    اين السفن والقواعد الامريكية لتحميكم الان ؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here