رسالة من المحامي بديع عارف لملك الأردن وأمير قطر وبشار الأسد:شكرا لإحتضانكم شعبنا واسرة صدام حسين

badie_aref_argues

رأي اليوم-بغداد – خاص

عبر المحامي العراقي البارز بديع عارف عن شكره وإمتنانه لدور ثلاثة من الزعماء العرب في التضامن مع الشعب العراقي وحسن التصرف مع عائلة الرئيس الشهيد صدام حسين التي قال عارف انه يمثلها قانونيا.

 ووجه عارف في رسالة شخصية الشكر لكل من الرئيس السوري بشار الأسد وعاهل الأردن عبدالله الثاني وأمير قطر الشيخ تميم نظرا لما اسماه الإقرار بالجميل بإحتضان ابناء العراق الشقيق بعد العدوان الأمريكي وخصوصا إحتضان عائلة الرئيس صدام حسين .

وتوجه عارف في رسالة حصلت رأي اليوم عليها بالشكر الخاص لملك الأردن  على منحه الإقامة لخمس سنوات.

 وقال المحامي البارز: ادعوا الله ان يحفظ كل من اسدى جميلا للعراقيين في المحنه التي تعرض لها بلدهم  على مدى السنوات الاخيرة ولسوف يذكر التاريخ مآثر ملك الاردن والرئيس بشار الاسد وامير قطر وكل الذين ذكروا العراق في محنتهِ والله من وراء القصد.

مشاركة

6 تعليقات

  1. نعم ملك الاْردن وبشار الأسد فتحا الحدود للعراقيين ويستقبلونهم في كل وقت ،، ولكن دول الخليج التي فتحت قواعد للجيش الاميريكي بغزو العراق ،، نحن لا نكره شعوب الخليج ولكن الكلام يخص الملوك والامراء ،، الذين ليس لهم لا حول ولا قوة اتجاه أمريكا سوى قول نعم نعم ،،،،، تريثوا حين يصبح محمد بن سلمان ملك السعودية سوف ترون العجائب اولا التطبيع مع اليهود دون شروط ثانيا شحن حرب ضد ايران ثالثا وهي نهاية ال سعود ،،،

  2. بديع عارف عزة ليس ممثلاً عن الأشخاص الذين ذكرهم ، وهم من سبق ان عبر عن تقديره لاستضافة الدول المعنية لهم بعد الاحتلال. هنا بديع عارف يبحث مجدداً عن الاضواء التي خفتت عنه مؤخراً

  3. انا كعراقي عربي سني ابن سني من عشائر الموصل لا اقبل هذا المهرج ان يمثاني ولا اعتقد ان اي من الحكام الثلاثه سيقراء او حتى سيسمع برسالته . مسكين عايش على اطلال الماضي .

  4. الاعتراف بالجميل فضيله. هذه الدول الثلاثه ساعدت العراقيين المشردين من وطنهم بغض النظر عن عرقهم ومذهبهم.
    السيد بديع عارف يعرف ما تعنيه الغربه والابتعاد عن الوطن قسرا. احسنت .
    اود ان اظيف لبنان للقائمه . اعتقد ان لبنان واللبنانيين كانو يساعدون كثيرا من اللاجئين العراقيين وغيرهم في تلك الفتره.

  5. بل الشهرة من وراء القصد…والرجل يتطفل و يعتاش على ذكر الصدام..و ليس له ما يدليه و يفيده..و لو كنت صادقا لشكرت الذين دعمو العراق على الدواعش الذين ما تركوا بيتا عراقيا الا حولوها ماتم..بل و ذكرت ابناء العراق الغيارى و لا اراك تفعل…

  6. نعم بشار الأسد وقف ضد غزو العراق. لم يفتح القواعد العسكرية كالسعودية و لا قناة السويس كمبارك. مبارك دفع ثمن فعلته و بقي أن تدفع السعودية ثمن أفعالها. بشار فتح الحدود السورية لقتال جنود الاحتلال. و استقبل قيادات البعث و الشعب العراقي بكل أطيافه رغم العداء التاريخي بين فرعي الحزب.
    لو كان بشار طائفيا لما وقف مع سنة العراق ضد الغزو الذي أقره كثير من الشيعة و الأكراد. لكنه رجل وطني عروبي يعمل بما يمليه عليه ضميره و مصلحة أمته. هذا ما يحزنني في الحملة الشرسة التي استهدفت شخص الرئيس بشار الأسد من الإعلام الصهيوني العالمي و الخليجي. و الحقيقة أن الرجل دافع عن بلده و لم يهرب كما يهرب الآخرون.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here