صدمة في أوهايو: قاضٍ أمريكي رفيع المُستوى يتباهى بإقامة علاقات “حميمة” مع 50 إمرأة جذّابة

_98803390_8f82aff3-118a-4bef-a0fc-553c01a17596

 رأي اليوم- رصد

يشعر الناخبون في ولاية أوهايو الأمريكية بالصدمة، بعد أن تباهى قاض رفيع المستوى بأنه أقام “علاقات جنسية حميمة مع نحو 50 امرأة جذابة”.

وأعلن القاضي بالمحكمة العليا في الولاية بيل أونيل، وهو مرشح ديمقراطي لمنصب حاكم الولاية، مزاعمه تلك عبر موقع فيسبوك مساء الجمعة.

وفي مقابلة لاحقة، دافع القاضي عن منشوره، وعن عضو بمجلس الشيوخ الأمريكي بدا في صورة ملتقطة له وهو يتلمس جسد امرأة نائمة.

وأدان الحزب الديمقراطي في ولاية أوهايو تصريحات أونيل.

وكتب أونيل في منشوره: “الآن يدعو كلاب الحرب إلى استقالة عضو مجلس الشيوخ آل فرانكين. اعتقد أنه حان الوقت للحديث نيابة عن كل الرجال المحبين للجنس الأخر”.

القاضي مع كلبه لاكي

مشاركة

2 تعليقات

  1. يعتبر الكلب من اشهر الحيولنات بالوفاء…وقد كانت العرب حتى في الجاهلية تستخدمه كرمز شعري للوفاء فكان يفال شعرا (الصورة الشعرية التي تستخدم المدح بما يشبه الذم…أنت كالكلب في الوفاء)…وقصدي ان الكلب في هذا الخبر اكثر وفاء من سيده الذي امتهن وتبختر بسلوكه الشائن مع ٥٠ امراءة….طبعا لانه امريكي فيحق له كل شيء ولو كان مسلما قد تزوج من اربع لقامت منظمات حقوق الانسان وامنستي والامم المتحدة …الخ …هذه صورة ودليل من ادلة ازدواجية المعايير ومحاربة الدين الاسلامي من قبل الشيطان الاكبر

  2. على الاقل فانه اعترف بسلوكاته المنحرفة فمادا عن الحكام والمتنفدين والاثرياء العرب الدين يملكون الاقامات الفخمة والقصور الطائرة واليخوت والاموال الطائلة؟ مادا يفعلون يا ترى؟

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here