ضاحي خلفان يلمح إلى احتمال مقاطعة دول التحالف العربي للبنان

 

dahi new new

دبي ـ متابعات: حذّر ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، من احتمال تعرض لبنان للمقاطعة من قبل دول التحالف العربي.

وقال خلفان، فى تغريدة له على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “في ظل تهديد نصر الله لأمن الدول العربية، ربما تتعرض لبنان إلى مقاطعة من دول التحالف المتضررة من تصرفات حسن نصر خامئني”.

وتأتي تصريحات خلفان في ظل أزمة سياسية يشهدها لبنان حاليا، إثر إعلان رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري استقالته من الرياض، في الرابع من نوفمبر الجاري، اعتراضا على سياسة “حزب الله” في بيروت.

وتشهد الساحة السياسية في الشرق الأوسط تراشقا بالتهم خاصة بين إيران والسعودية، فيما بدأت دول أجنبية بالدخول على الخط مؤخرا، على غرار فرنسا وألمانيا.

مشاركة

17 تعليقات

  1. خليك في كوزك لحد مانعوزك ياخلفان.بدري عليكم ياعربان قياده العرب.مصر اوقفت تحركات سعوديه لتجميد عضويه لبنان

  2. نضال البصرة
    اتقوالله .بدا الخمینی الحرب الکلامیه ضد الامیرکا ولکن کان الصدام فی ذلک الوقت حبیب الحکام العرب و الامریکا. منذ بداية الثورة الاسلامیة الإيرانية اعتبر صدام الإيرانيين كفارا ودمر صدام معاهدة الحدود بين ايران والعراق وهاجم علی مدن الایرانیة (عبادان، خرمشهر و ..) و قال هی الحرب ضد المجوس و انت تقول صدام تهنئی الثورة الاسلامیة لخمینی ؟!وقد دعمت الولايات المتحدة بشدة صدام فى حرب صدام مع ايران. دعمت جميع دول الخليج صدام في حرب العراق و إيران (باستثناء عمان) ولم يبدأ الخميني الحرب مع العراق بدأ صدام الحرب مع إيران واحتل أرض إيران و بعد انتهاء حرب صدام مع ايران، هاجم صدام الكويت هذه المرة، دمر صدام اتفاق الحدود بين الكويت والعراق ولکن في حرب صدام مع الكويت، هاجمت الولايات المتحدة مباشرة ضد صدام وقاطعت دول الخليج العراق لمدة 13 عاما حتی العام 2003 (الحرب الامريكية ) .

  3. أحمد عراقي – إيران
    الخميني هو الذي أعلن منذ تولي السلطة الحرب ضد العرب و هو من بدا الحرب الكلامية ضد العراق وضد القادة السياسين، و اذكرك بمقالة خميني الشهيرة لصدام حسين عندما العراق ارسل برقية تهنية بمناسب تاسيس النظام في ايران انذاك للخميني و الرد كان على صدام حسين ان يرحيئل و الرسلة الثانية لصدام (السلام على من اتبع الهداء)
    و نتيجة كل هذي التداخلات ادت الى تدمير العراق و نهب ثرواتة و احتلالة من قبل نظام الاخميني،
    و هاهم اليوم العراقيين الشرفاء يقاومون من اجل استقلال العراق العظيم، أمثال المفكر إياد جمال الدين ,كفى تشويه يا احمد ..
    —————————–
    أهالي البصرة يستنكرون تسمية شارع باسم مؤسس الجمهورية الإيرانية
    ناشطون أطلقوا (هاشتاغ) «البصرة تجمعنا.. خميني يقتلنا»

    وفي أول رد فعل من المفكر إياد جمال الدين، حيث علق معترضا بتغريدة على صفحته في «تويتر»، قائلا:«شارع في البصرة باسم الإرهابي الخميني» وأضاف: «هل تسمح حكومة حيدر العبادي بتسمية شارع باسم ابن تيمية ببغداد مثلا؟».

  4. لو كنت مكان الرئيس اللبناني لكنت انا السباق الى مقاطعتكم لانه لا يشرف اي حر وشريف الافتخار بالانتماء لكم
    فمكانكم الطبيعي مع العصابات الصهيونية النتنة فلا نامت اعين الجبناء والخونة والخانعين والعبيد.

  5. كمواطن قطري أبشر اخوانا اللبنانيين ان مقاطعتهم لكم ستكون افضل ما سيحصل لكم في آخر عشرين سنة مضت..
    نعم قطر تضررت اقتصاديا ولكننا اجتماعيا وتوعويا تطورنا عشر سنوات للأمام.. هنالك اهتمام غير طبيعي بالمواطن القطري وتنمية المشاريع المحلية وتطوير المنتجات الخاصة بنا، فتح الحصار آفاق لم نتوقعها ابدا.. كل مواطن اصبح يدرك اهمية ان يكون محور خير لوطنه ويكون سفير مشرف له.
    اللبنانيين ليسو بعيدين عن ذلك، واكاد اجزم ان المقاطعة ستوحد الصفوف وتقطع ايادي المخترقين لوحدة هذا الوطن الكبير.

    السعودية والإمارات اصبحو محور شر هائل، ونسأل الله لشعبهم النجاة من مخاطر ساستهم..

  6. ایها الخلفان ، انظر لنتائج التحالفکم ، الحرب الامریکیه ضد العراق ، الحرب الاهلیة فی لیبیا ، الحرب الاهلیة فی سوریا ، الحصار الیمن و الحرب الیمن و الجوع الشعب الیمنی، مقاطعة ایران، مقاطعة قطر ‌. فی النهایة ستقاطع کل الشرق الاوسط الا الاسرائیل .

  7. المفروض ان لبنان دولة وشعبا يقاطعون هذه الدول العميلة لاسرائيل و اعداء لبنان و لا يأتي منها الا الخراب و لا اسف على القلة من المتآمرين عليه

  8. إنتباه من فضلكم يجب تصحيح مايلي حتى لا تزر وازرة وزر أخرى، و أن لا تصبح العرب وسام الخيانة . دول التحالف الصهيوعربي بدل دول التحالف العربي وشكرا

  9. مقاطعة قطر
    مقاطعة سوريا
    مقاطعة العراق
    مقاطعة إيران
    مقاطعة اليمن
    مقاطعة لبنان
    علاقات مجمدة مع الجزائر
    لم يبق إذن سوى القطب الشمالي لمقاطعته

  10. هذه ستكون افضل الهدية لبنان أن يقاطعها أيتام ترامب الأصدقاء نتيناهوا كلما ابتعدت الدول عن محور الانباري المتصهين كلما كان ذلك في الحياة الدول العربية دليل قطر حققت المجد بمقاطعة الرباعية الرجعية تحالفت مع الدول المجد الشريفة إيران تركيا

  11. التهديد والوعيد لايفيدك انت واسيادك وهذا اسلوب العاجزون والضعفاء . نتمنى لو تحكموا عقولكم شيئا ما وان تبتعدوا عن هذه السياسات الهوجاء لأنكم أصبحتم مستهجنين ليس في العالم العربي فحسب وانما عالميا وما تهديد فرنسا الاخير وتدخلها في قضية الحريري وتهجم وزير خارجية المانيا وصحفها على السعوديه الا خير دليل ذلك

  12. تحالف عربي ضد اليمن ولبنان وسوريه وقطر ايضا ياجماعة مردخاي ! كيف عربي وكيف ضد العرب ؟! لماذا لاتعلنون تحالف عربيا ضد الصهاينه ان كنتم حقا عرب ؟!!

  13. دول الخليج تامروا علي العراق فخربوه،ثم علي ليبيا فاغرقوها في حرب أهلية لا نهاية لها تم تكالبوا علي سوريا وجمعهوا لها المرتزقة من أطراف الأرض بحجة الديمقراطية التي لا يعرفونها ، بعدها هاجمموا اليمن الضعيف فاعادوه 50 سنة الي الوراء، ثم جاء الدور علي قطر ليكون مثلهم كمثل القطة التي تأكل صغارها، وهام الان يتحاملون علي لبنان.
    مادا بقي لكم من بلاد العرب لكي تدمروه؟ و لصالح من كل هدا؟

  14. اصبح الكيان الصهيوني إحدى الدول العربية التي يهدد امنها حزب الله! ليس بغريب أن يصدر هذا الكلام ممن صرح في لقاء تلفزيوني انه لو سمع عن عملية إستشهادية بفلسطين المحتلة فسيبلغ الجانب الصهيوني عنها !! إنه أخر الزمان يا سادة زمن الخونة و العملاء البائعين لقضية المسلمين الأولى في سبيل العروش و الأموال!

  15. دول التحالف التي يتكلم عنها خلفان تع ل نفسها بالتقسيط. إنها في طريق الانهيار الذي لا رجعة منه.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here