السعودية تمنع أسرة الداعية سلمان العودة من السفر

salman-alodeh.jpg888

الرياض ـ متابعات: قال عبد الله العودة، نجل الداعية السعودي الشهير، الشيخ سلمان العودة، المعتقل في السجون السعودية، إن السلطات منعت أسرته من السفر خارج المملكة.

وعبّر العودة عن أسفه من قرار منع أسرته من السفر؛ لكونه صدر دون أي أسباب أو توضيحات من قبل السلطات بالمملكة، حيث قال في تغريدة له من حسابه الموثّق على موقع “تويتر”، الأحد: “بكل أسف، خبر المنع من السفر صحيح لأخواتي وإخواني، وكان أيضاً غير مسبّب ولا موضّح.. فرّج الله عن الجميع”.

وتابع: “إخواني الصغار هؤلاء فقدوا أمّهم في حادث قبل أشهر، ثم اعتُقِل والدهم، وهم الآن ممنوعون من السفر! والحمد لله الذي لا يُحمد على مكروه سواه”.

وأطلق ناشطون وسم “السعودية تمنع_أسرة_العودة_من_السفر”، للتعبير عن رفضهم لهذا المنع”.

وفي سبتمبر الماضي، اعتقلت السلطات السعودية عدداً من الدعاة والعلماء في المملكة؛ ومنهم: سلمان العودة، وعلي العمري، وعوض القرني.

مشاركة

7 تعليقات

  1. نسأل الله له الفرج و لأهله، و نسأل الله أن يهلك الحكام الظملة في كافة الدول العربية
    فقد إدلهمت الخطوب و ليس بعد هذا الضيق إلا الفرج
    أما أنصار الطواغيت من شعوبنا فلا يسعنا إلا التذكير بما قال الله “فَاسْتَخَفَّ قَوْمَهُ فَأَطَاعُوهُ إِنَّهُمْ كَانُوا قَوْمًا فَاسِقِينَ”

  2. لوكان عالم يخاف الله ماافتي بقتل اليمنيين لوكان ضدالظلم لنصره الله لانه واقف مع المظلومين ربك يمهل والايهمل

  3. هذا جزاء من يقف مع الظلام هذا المدعو المسمى العودة كان يفتي تحت الطلب و انتهت وظيفته عند أولياء أمره ورمه كما ترمي منشقة

  4. ب يستاهلون علماء السلطة
    هم أنفسهم دعموا الملوك والآن أتى الدور عليهم

  5. السعودية تحت قيادة بن سلمان صارت: “مملكة الخوف والرهبة والسجون والتسلط”!

  6. الظلم ظلمات يوم القيامة………النصر للشيخ سلمان العودة

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here