رئيس الأركان الإيراني يتفقد خطوط القتال في حلب

baqer halab

طهران ـ وكالات: قام رئيس هيئة الأركان العامة في القوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري اليوم الجمعة بزيارة تفقدية إلى الخطوط الأممية للجيش السوري قرب مدينة حلب.

وأفادت وكالة “مهر” الإيرانية أن المسؤول العسكري الإيراني رفيع المستوى تفقد مختلف مناطق المعارك والقتال في محافظة حلب برفقة عدد من الضباط الإيرانيين المرافقين له أثناء زيارته إلى سوريا.

ونقلت الوكالة عن باقري إعرابه، في كلمة ألقاه أمام عناصر القوات السورية، عن سعادته بالإنجازات والانتصارات التي تحققت لصالح جبهة المقاومة ضد الإرهابيين في سوريا.

وشدد رئيس هيئة الأركان في القوات الإيرانية على أن مصير الإرهاب والإرهابيين أوشك على الزوال، مؤكدا أمله أن تستمر النجاحات والانتصارات “بفضل بسالة جنود المقاومة ومدافعي حرم الأئمة”، حسب الوكالة.

مشاركة

2 تعليقات

  1. والله قرة عين هؤلاء الرجال . كم وكم دفعت ايران من ضباط وابناء وشباب في العراق وسوريا للوقوف في وجه داعش وهي ترسل الرجل الثاني بعد وزير الدفاع لخطوط التماس هل لانهم يريدون ان ينشروا الفارسية ؟ او ليشيعو احد ؟ هل طلبو ثمنا من احد ؟ هل تشرطوا او استفادوا حقوق نفط او اموال او شيء سوى الوقوف بوجه اعداء الانسانية ؟ اين من يتبجحون بمحاربة الارهاب ؟ من امريكان وخليجيين ومصريين وعرب ؟ كلام وكلام وكلام .
    ايران دولة تستحق الاحترام وهي قرة عين كل مؤمن .
    اقدم لها الشكر والامتنان من كل قلبي حتى لو جحد حقها العالم والدنيا فهم لم يفعلوا ما يفعلوا طلبا لشكر من احد او عوض . هذا ما يحتمه عليهم دينهم وناموسهم وشرفهم وغيرتهم .
    الله ينصركم ويعزكم ويسدد رميتكم ويدحر ويخزي اعدائكم . سرتم وتسيرون في طريق ذات الشوكة غير آبهين لمن يشتم ويكفر ويجحد ويخون وتآمر ويحفر لكم ولكن الله وحده كان وسيبقى معكم ونعم به وكيل ومسدد ومدافع فلو كانت السماوات والارض فتقا على عبد ثم اتقى الله لجعل له من بينهما فرجا ومخرجا

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here