بالفيديو.. “صخرة على الرأس” أحدث صيحة في عالم إنقاص الوزن

78-104108-weight-40-kg-concrete-block_700x400

متابعات – راي اليوم

تصدر رجل صيني، يبلغ من العمر 54 عاما بمقاطعة جيلين، شمال شرقي الصين، عناوين الصحف الصينية؛ لممارسته عادة غريبة، حيث اعتاد الناس على مشاهدة الرجل الذي يدعى تسونغ يان بإحدى الحدائق العامة في مقاطعة جيلين، وهو يمارس بعض التدريبات الرياضية واضعا على رأسه كتلة خرسانية كبيرة تزن نحو 40 كيلوجراما.

وأظهر الفيديو الذي التقطه أحد المارة، أن الرجل كان قادرا على المشي بسرعة ورفع ساقه بسهولة أثناء حمل تلك الكتلة.

ونقلت شبكة أخبار “شين لانج” الصينية عن الرجل قوله إنه اعتاد علي حملها منذ 3 سنوات للحفاظ على صحته، حيث كان يعاني من قبل من السمنة المفرطة التي تسببت له في العديد من المشاكل الصحية، ولذلك قرر إنقاص وزنه من خلال القيام بمزيد من التمارين، ولكن بدلا من التمارين التقليدية، كان يضع تسونغ حجرا على رأسه يزن 15 كيلوجراما وهو يمارس بعض التمارين الرياضية في بداية الأمر، ثم بعد فترة وضع محلها صخرة تزن 30 كيلوجراما. وأضاف: “وها أنا اليوم أسير 3 كيلومترات يوميا، وزادت الصخرة التي أحملها على رأسي إلى 40 كيلوجراما”.

مشاركة

1 تعليق

  1. الريفيات في مصر يحملون ماهو أثقل من ذلك ويمشون لمسافات طويلة … رحم الله هذا الجيل من أمهاتنا من العرب من الخليج إلى المحيط من كانوا يحملون على رؤوسهم الحصاد من الغلة وما لذ وطاب!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here