لميس الحديدي: المشجعون المصريون “رايحين يلعبوا بديلهم في مونديال روسيا”!

1329

متابعات – را اليوم

رأت الإعلامية المصريّة لميس الحديدي، أنّ مشجعي الكرة المصرية من الرجال سعداء بتأهل المنتخب المصريّ لكأس العالم في روسيا 2018؛ حتى يستمتعوا بجمال المشجعات الروسيات. وفقَ قولها

وقالت: “الرجالة تجهز في الهدوم بتاعتهم مش علشان يروحوا يستمتعوا بتشجيع المنتخب، ولكن علشان يلعبوا بديلهم في روسيا ويشوفوا ويستمتعوا بجمال المشجعات الروسيات”.

وتابعت: “دائما الرجل المصري لديه هدف خفي وغير معلن، إحنا رايحين نقعد في المدرجات نشوف البنات الحلوة مش زيّ اللي عندنا”.

ووجهت نصيحة إليهم بالبدء بارتياد النوادي الرياضية حتى يذهبوا إلى روسيا برشاقة كاملة: “عايزة الرجالة يلعبوا رياضة علشان يروحوا بمنتهى اللياقة وشكلهم حلو علشان مايعِرُّوناش ويكونوا من غير كرش أو بطن، ونشوف رجالة حلوين”.

 

مشاركة

5 تعليقات

  1. إعلام يهين المرأة المصرية والرجل المصري على حد سواء .. هناك مثل مصري يقول : (الشتيمة تلف تلف وترجع على صحبها ) …إذا كانت نساء مصر بهذا المستوى الممثل بهذه الفئة من الإعلاميات : ( شكليا وأخلاقيا ) فليبحث الرجال عن الجمال في مكان آخر!!! …
    هذا الإعلام الفاسد يحاول جاهدا أن يصور الشعب المصري على أنه منحل أخلاقيا .. لكن حاشا لله أن يصلوا لمبتغاهم مصر كبيرة وستظل كذلك .. وكل ما يقال في هذا الإعلام المبتذل لا ينطبق إلا عليهم …
    نصيحة للإعلامية رهام : إذا كان زوجك بهذه المواصفات التي ذكرتها فهذه حالة شاذة والشاذ يؤخذ ولا يقاس عليه فخلي الطابق مستور كما تقولون !!!!!
    أنا من الجزائر وأشجع المنتخب المصري ولو سنحت الفرصة لتواجدي بروسيا لشجعت مصر وكل المنتخبات العربية لأنها شرفتنا وأتمنى أن يصلوا للدور الثاني نكاية بهذا الإعلام المتخاذل. ….

  2. بالله عليكم هذا إعلام !!!! نحمد الله ياشيرين ويا أحمد على أن هؤلاء هم من يتولون تغييبكم وتعليمكم .. عن حقيقة النظام وداعميهم من الإعلام . فماذا بعد الحق إلا الضلال .

  3. ” إحنا رايحين نقعد في المدرجات نشوف البنات الحلوة مش زيّ اللي عندنا “….!!!!؟؟؟
    ” استظـراف واستخـفـاف دم “.. منقطع النظيـــر .. ولا ولـم ولـن يـوجـد لهـا مثيــل ….!!!؟؟؟؟
    مذيعـة البرنـامـج ..” الله بالخيـــر “….!!!!؟؟؟
    ضيـوف البـرنامـج ..” الله بالخيـــر “….!!!!؟؟؟
    ضيفـات البـرنـامج ..” الله بالخيـــر “….!!!!؟؟؟
    ” الإعـلام المصـري “.. ” الله بالخيـــر “….!!!!؟؟؟
    ” عليــه العـوض ” .. ومنــه العــوض ” … ” علــى أم كـده إعـلام ” …..!!!؟؟؟؟
    Abo.qassim.muhammad@gmail.com

  4. هذا ما يؤكد أنه بالفعل الأعلام المصري أصبح في هذه الأيام أعلاما مبتذلا . رحم الله الإعلامين المصرين الأوائل الذين كانوا اساتذه وقدوه للعالم العربي وحتى العالمي ، الى متى هذا الأنحدار ، لا أحد يدري .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here