ممثلة الأفلام الجنسية السابقة ميا خليفة تصبح مذيعة رياضية

MIA-KHALIFA-large570

رغم قرار ممثلة الأفلام الجنسية اللبنانية – الأميركية ميا خليفة اعتزال المهنة في العام 2015، فإنها توعدت بالعودة لإغضاب قاعدةٍ جديدةٍ من الجمهور قريباً.

خليفة التي أثارت عاصفة من الانتقادات في المنطقة العربية إبان احترافها تمثيل الأفلام الجنسية في العام 2014، سرعان ما اعتزلت المهنة والتحقت بوظيفة “طبيعية أكثر” حسب وصفها في العام 2015.

إلا أن اسمها عاد ليتصدَّر وسائل الإعلام في 16 أكتوبر/تشرين الأول 2017 بعدما أعلنت أنها بصدد دخول عالم الإعلام كمقدمة برنامج رياضي على قناة يوتيوب تابعة لمجلة Complex الأميركية المعنيّة بالشؤون الصحية.

ومن المقرر أن تذاع أولى حلقات البرنامج الرياضي Out of Bounds، والذي يركز – حسب تقرير لصحيفة Mirror البريطانية – على “تأثير الرياضة الثقافي على المجتمع” يوم الاثنين 16 من أكتوبر/تشرين الأول 2017، والذي ستقدمه إلى جانب لاعب كرة السلة الأميركي السابق ونجم NBA غلبرت أريناس.

وعن مهنتها الجديدة، قالت خليفة التي تحمل درجة البكالوريوس في التاريخ من جامعة تكساس إل باسو الأميركية، “أنا ممتنة لـ Complex على إتاحتها الفرصة لي ولزميلي أن نكون جزءاً من أسرتها”، مضيفةً أنها لا تستطيع الانتظار لكي “تُهين وتُغضب قاعدة جديدة ومختلفة من الجمهور”، حسب (هافنغتون بوست).

مشاركة

6 تعليقات

  1. الاخ المهدي – المغرب الأقصى ،، الله يحييك اخي الكريم ، بارك الله فيك وفي اخواننا في المغرب الأقصى ،
    الاخ عبدالناصر المحمراوي ،، حياك الله يا اخي الكريم ، اتفق معك تماما ، مع تحياتي

  2. كون الموضوع خارج و بعيد عن الثقافة العربية و كون الست من اصول عربية حقيقة لازم نعرفة الموضوع و دوافع و الاسباب، و اتفق مع الاخ غازي الرداد ردة كان صايب على الموضوع و اشر على الشخص الخليج العربي و- استهتارة و انا شخصيا تابعت الموضوع و الشخص كان تصرفة غير لايق و غير مسؤول و لاكن كذا تصرف شخصي لا يمثل ثقافة مجتمع

  3. غازي الردادي تحية من المغرب ، كلامك في الصميم بل حتى داخل العائلة الواحدة كل واحد يمثل نفسه وليس شعبا بأكمله ، حياك الله .

  4. خليفة التي أثارت عاصفة من الانتقادات في المنطقة العربية إبان احترافها تمثيل الأفلام الجنسية في العام 2014، سرعان ما اعتزلت المهنة والتحقت بوظيفة “طبيعية أكثر” حسب وصفها في العام 2015.
    ===================
    كبنت ريف عربية لا أرى فرق بين المهنتين…ففي بعض وسائل إعلامنا يوجد أماكن عمل “للمس خليفة” و ستكون مع مطبلي الزعماء و مزمريهم في هذه الوسائل الإعلامية

  5. ____.. كويس جدا أن هذه الساكسيفونيا ( حامل ) بكالوريوس .. و ليس شيئ آخر .. و كان الله في عون .. الصحة المجتمعية .

  6. الاخ البعير الاهبل ،، الله يسعد ايامك ، اظنك فاكر الشاب الخليجي الذي اساء للعرب بتهوره بقيادة السيارات الفارهة في إنجلترا ، وعممت انت على اهل الخليج ، (الم اقل لك لا تعمم) ، وكل شخص يمثل نفسه والشعوب العربيه لا ذنب لها ولا تتحمل اخطاء افرادا ينتمون لها ،، اليس كذلك ،

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here