النمس خارج السجن: لن أسكت عن الخطأ مهما كان الثمن!

 

nems

بيروت ـ “راي اليوم”:

خرج الممثل السوري مصطفي الخاني من السجن، بعد ان أفرجت محكمة دمشق عنه، مساء الأربعاء. بعد أن قضى أكثر من 10 أيام في السجن

وكتب الخاني منشورًا عبر صفحته الخاصة على فيسبوك قال فيه: “لم أسكت في حياتي عن خطأ ، ولن أسكت عن الخطأ ما حييت، أياً كان مُقترفة، ومهما كان الثمن ،هكذا عرفتموني دائماً ، وهذا ما ستؤكده لكم الأيام القادمة”.

يذكر أن الخاني كان قد دخل الى السجن بعد ان رفع الجعفري دعوى قضائية ضده، واتهمه بـ”النيل من هيبة الدولة، ومن الشعور الوطني، والنيل من الوحدة الوطنية، وتعكير الصفاء بين عناصر الأمة” بسبب منشورًا كتبه عبر صفحته على فيسبوك كان قد هاجم من خلاله ممثل سوريا في الامم المتحدة بشار الجعبري.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

11 تعليقات

  1. الحقيقه انه لولا ان الخاني نفسه من الطائفه العلويه لكان اختفى وراء الشمس..

  2. كان الاجدى له أن ينتقده وهو مازال حماه ام ان الوطنية لم تحرك وجدانه الا بعد الطلاق من ابنته ….اعتقد حرب عائلية حشرت السياسة أنفها بها

  3. على الهاني ألا يخلط بين التمثيل والحقيقة. ما يقوله الآن ليس تمثيلا ولا هو خيال. السفير الجعفري تصرف ضمن القانون مقابل الكلام الكثير اللامنطقي الذي يلقيه الهاني على عواهنه مثل زعران مسلسل باب الحارة على وسائل التواصل الاجتماعي. لو لم يكن الدكتور الجعفري مدربا وخلوقا ومحترمة لتصرف بطريقة أمثال النمس في باب الحارة. لكنه رجل قانون وفيلسوف يحترم نفسه ويدافع عن ابنته عبر القانون وعلى الخاني أن يتأمل ويلزم حدّه فهو ليس بحجم تهديداته الفارغة.

  4. يا سيد ابراهيم , الخاني دخل السجن لانه لفق قصة كلها كذب في كذب لاهانة شخص اخر وادعى ادعاء كاذبا , وهذا ما يحاسب عليه القانون في كل انحاء العالم

  5. لديه مشكلة عائلية .. تطورت في مجرى خاطيء. . الآن يعمل فيها معارضة و لن يسكت و بعدين يخرج إلى الخارج و يطالب الناتو بالدخول على ظهور الدبابات … مثل الأخ الذي أعرفه شخصيا الذي من أجله فتحوا المعهدالعالي للعلوم المسرحية و كان في دمشق يضرب فيها يمين و شمال في نهايات التسعينات و الاخ بعدين عملي فيها معارضة و بده يسقط النظام الذي كان قد عمل منه انسان فنان .

  6. .
    — قيل ( تخيروا لنطفكم فان العرق دساس ) الخاني دخل السجن ليس لما يدعيه الان لكن لانه تبين للقضاء اختلاقه لعمليه اختطاف مسلحه وهميه نسبها لابن الاستاذ للجعفري وأراد بتلك التهمه الضغط بسوقيه على والد زوجته السيد بشار الجعفري و ابنته الفتاه البريئه التي فتنت به وهو من تزوجها لكي يكسب موقعا اجتماعيا اعلى من قدره حسب المعايير السوريه الصارمه .
    .
    — الخاني من خلفيه متواضعه جدا وهذا ليس عيبا ، وبسبب نجاح دوره التلفزيوني اصبح الخاني يعيش الدور ويحلق بنرجسيه حتى انه فقد توازنه
    .
    — كم من حاله نعرفها صاهر فيها الكبار الصغار إذعانا لمشيئه ابنهم او ابنتهم فكان ذلك مدخلا للصغار للتنفيس عن مكامن اذلال اجتماعيه عاشوها قبل المصاهره فتمادوا على الناس بما فيهم من تنازل مكرها وصاهرهم .
    .
    .

  7. إلزم حدّك يا نمس وما تطاول على الجعفري المحارب العظيم. إختلف معه كاب زوجتك السابقه وما عدا ذلك فهو كذب وبهتان.

  8. اقولك ابلع العافيه واحمد ربك انك حي لحد الان قال شو مابيسكت على الخطأ ههههههه ضحكتني يانمس

  9. لو سب الدين والرب ماكان حد تكلم معك لكن انك تنتقد الجعفري مصيرك الحبس!! ياعيني على هيك دول متخلفة

  10. ليس لك الحق ابدا في شخصنتة مشاكلك الشخصية والتهجم على الناس باسم حق الدفاع عن الوطن،ولك الحق ايها المتطاول في تناول الشان العام.

  11. اسكت افضل بشار الجعفري ليس من قدرك تطاول عليه انه اثبت وطنته وماهل العلمي في خدم سوريا بين بحور امواجه تتلاطم بين البحار لم يبيع شرف ولا قدره حتا في اشد الأزمات من فضلك نحبك ونحترمك يا نمس لاكن عود عن تشهير وتهام

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here