“الإرهاب الهاتفي” يجلي 100 ألف روسي من مدنهم في يوم واحد

555555555

الأناضول – افاد مصدر في أجهزة الطوارئ الروسية بإجلاء نحو 100 ألف مواطن، الثلاثاء، إثر تلقّي اتصالات هاتفية من مجهولين بخطر بوقوع تفجيرات بمدن روسية.
ونقلت وكالة “نوفوستي” الروسية الرسمية عن المصدر (لم تسمّه) قوله إن “عمليات الإجلاء شملت 152 موقعا في (العاصمة) موسكو، ومدن روستوف على ضفاف نهرالدون، وأستراخان وفولغوغراد ويكاتيرينبورغ، وغيرها من المدن”.
وتلقت أجهزة الأمن الروسية، في الفترة الأخيرة، العديد من البلاغات الكاذبة من “إرهابيين هاتفيين”، كما يصطلح إعلاميا على تسميتهم في البلاد.
وهدد أصحاب تلك البلاغات بتفجير محطات سكك حديدية ومراكز تجارية وجامعات ومدارس وفنادق ومقرات إدارية، وفق المصدر ذاته

مشاركة

2 تعليقات

  1. علي نفسها جنت براقش ، انها نتيجة لسياسة الغرور لبوتين . هذه الفوضي التي تشهدها المدن الروسيه هي بالحساب قليله مما فعلته طائراتها من خراب للمدن السوريه .

  2. مكالمات “الطوارئ” الكاذبة التي اخلت 152 موقعا في (العاصمة) موسكو وعطلت 100 ألف مواطن في موسكو “نَقلةٌ نوعيّةٌ” تثير القَلق الروسي.. تعطل انتاج بعشرات الملايين من الدولارات بمكالمة لا تكلف اكثر من نصف دولار.. هذهِ هي المُعادلة الجديدة للارهاب..

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here