تهديد إسرائيلي بقصف قصر الأسد في دمشق

assad-AFB.jpg888

الناصرة ـ “راي اليوم”:

وجه مسؤول إسرائيلي رفيع المستوى تهديداً شديداً للرئيس السوري بشار الأسد.

وأفادت صحيفة “جيروزاليم بوست”، اليوم الاثنين، بأن المسؤول، الذي لم يكشف عن اسمه، هدد بقصف قصر الرئيس السوري بشار الأسد في دمشق في حال استمرار إيران بتعزيز نفوذها في البلاد، على حد قوله.

وحذر المسؤول، الحكومة الروسية من أن تل أبيب، في حال عدم حدوث تغيرات جدية في المنطقة، ستوظف كل ما لديها لنسف نظام وقف إطلاق النار جنوبي سوريا والذي تم التوصل إليه بين الولايات المتحدة وروسيا في مفاوضات أستانا.

وشدد المسؤول الإسرائيلي على أن اللقاء الأخير بين رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو والرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في سوتشي، الأربعاء الماضي، لم يتوصل إلى أي نتائج، مضيفاً أن نتنياهو قال لبوتين إن إسرائيل ستضطر للتدخل في سوريا إذا لم يؤخذ قلقها بعين الاعتبار.

مشاركة

25 تعليقات

  1. أقولك يا نتن هاو اذا كنت تحب شعبك ، خذو وارحل الى استراليا ، هناك في حيطان كثيرة ، ودقو رؤوسكم من الصباح للمساء ، أفضل لكم ، لانه وحياتك نهايتكم قربت كثير ، ولكو أنفذوا قبعو قبل ما تربعو ، الشعوب العربية جوعانة وعطشانة وزعلانه ،اذا صارت الحرب كلهم رايحين يجيشو ، شوف انت ،انا نبهتك ، لا تأخذها مزحة ، اعملو استفتاء في الدول العربية ، الجميع يكرهكم ،

  2. الى الأخ الكريم احمد الياسيني : اولا أشكرك على الرد السريع الذي لم أكن اتوقعه ، وثانيا للتنبيه فقط انا أخت ولست اخا وعيدكم مبارك وكل عام وأنتم بخير

  3. كلام العدو الاسرائيلي كلام جبان و فارغ لأن اي حماقة او تهور سيفجر الكيان الاسرائيلي بكامله و ما سمي رئاسة الوزراء و الكنيست …الخ رغم ان نبؤة زوال اسرائيل هو عام 2022 والله قادر على كل شيئ .

  4. الى غازي الردادي السعودي
    لقد حان الوقت لكي تستقيل ياغزي .ولتنزوي جانبا انت وكل المتحالفين علكم تضعون حدا للكوابيس المرعبة التي تجتاحكم ..خسرتم الرهان وانطوت راياتكم تحت سنابك خيول المجاهدين …وصمت كبار معلميكم وصغارهم عن ترديد الاسطوانة وهاهم كبار الدجالين الواقفين في صفكم ترجلوا او تركوا المسرح او تلاشت اصواتهم او جف حبر اقلامهم ..اما انت مازلت تحكي كلمات تعلمتها اثبتت الايام خوائها وصارت من الماضي وكل احلامكم قد تبخرت واسيقظ طائر الفينيق وهاهو ينهض من بين الركام ..اما اعداء سوريه من اعراب واغراب ومستعربين فقط سقطوا جميعا في شر اعمالهم والله اكبر وليخسئ الخاسئون .

  5. الاخ الكريم نور -!الجزائر- : تحية عربية ثورية جزائرية -فلسطينية
    اشكرك على هذه اللفتة الطيبة ، واعدك بإذن الله انني سأعمل على تغيير الجهاز الذي اتهى صلاحيته الزمنية بعد ان اكل عليه الهر وشرب ! ولا يد لي في هذه الاخطاء الطباعية :
    لاتلم كفي أذا السيف نبا / صحّ منّي العزم والدهر أبى !
    واستميحك العذر ان اسمي احمد مع ان احمد ومحمد في السماء محمود ؟ وهو اسم نور الله في السماء والارض !
    لكمني اطيب تحية يااخي نور وكل عام وانتم والاهل بخير وعيدمبارك
    اخوك احمد الياسيني

  6. الخلاصة أن العدو الصهيوني وأذنابه في المنطقة قد انهزموا. وأعتقد أنه من مصلحة العرب الرجال أن يفتح العدو جبهة مع سوريا والتي ستنتهي طبعا مثلما انتهى وجودهم في جنوب لبنان.

  7. الى الأخ المحترم محمد الياسيني: مع احترامي الكبير لك وإعجابي الكبير بتعليقاتك الا انني لاحظت ان كتاباتك تحتوي على كم هائل من الأخطاء المطبعية وأكرر مطبعية اعتقد انك تتسرع في الكتابة وتبعث المقال دون مراجعته فياريت تحاول ان تتفادى هذه الأخطاء حتى تكون مقالاتك اجمل من حيث الشكل والمضمون وشكرا.

  8. إسرائيل ولعقود هددت بمهاجمة إيران ولكنها لم تجرؤ، وتأمرت علي سوريا لأنها حليف إيران وحزب الله وفشلت وها هو الحرس الثوري الإيراني ورجال حوب الله أصبحوا علي حدودها مع سوريا نتيجة غباء قادتها، والمثير للسخرية أن الصهاينة يثبتون أنهم أجبن من أن يهددوا ويتوعدوا الإيرانيين أو حزب الله في سوريا عاداك أن يواجهوهم وإختاروا بدل عن ذلك التهديد بقصف القصر الرئاسي؟؟ نصيجتي للصهاينة وقد تخلي عنهم حليفهم الأمريكي أن يطلبوا العون من حلفائهم في الخليج لكي يرسلوا جيوشهم “الجرارة” للدفاع عنها وحمايتها من إيران وحلفائها.

  9. الى ،handyman
    بشار الاسد انتصر على دول التحالف الثلاثي السعودية وقطر وتركيا، بالاضافة الى اسرائيل واجبر 80 مجموعة مسلجة من تكفيرية ووهابية واصولية وسلفية وشيشانية وقوقازية وتركمانية وقطاع طرق ومرتزقة استأجرتهم السعودية ليحاربوا في سوريا بالوكالة عنها وعن قطر وعن تركيا وبالتنسيق بين السعود وال خيبر اليهود ،اجبرهم عى الاستسلام ورفع الراية البيضاء !
    بشار الاسد هواشبل منذاك الاسد لم ينحني ولن تفل له راية ابدا طالما وراءه حماة الديار جيشه الوفي وشعبه السوري الابي ،شاء من شاء وخسيء الأعداء ، وسيظل رابضا اسدا هصورا في عرينه لن تجرأ لا اسرائيل ولا الاصغرمنه ولا الكبر منها ان تقترب من هذالعرين لانه أذازأر انطلقزئيره صواريخ لى رأس عدوه
    اعرابيخليجي اوتكي انكشاري او صهيوني عنكبوتي ! فهاه العلم السوري يرفرف خفاق عل قصر الشعب في دمشق الفيحاء ،لن تجرو اسرائيل ان تمس خيطا واحدامن هذالعلم السوري الخفاق !
    فيا handyman انكنت مسعربا اواعرابيا سعوديا اوخليجيا بلاغ اولياء امرك سواء السعود اوفي الرياض او خيبر اليهود في تل ابيب ان القافلة السورية تسير قدما يقوده بشار وسليمان وحسن يرفعون راية تحمل شعارا بخط عريض ( هيهات منّا الذلة !) ؟؟

  10. ” المسؤول الذي لم يكشف عن اسمه” يهدد بقصف قصر الاسد ؟ نكتة ..
    تكالبوا على سوريا و ما قصروا ..و انهزموا .إلى مزبلة التاريخ !!!!

  11. هناك أصوات لازالت تعيش في كوكب آخر وتحلل وكأنها تعمل بصحيفة اسراءيليه بالعطاء معنويات للجمهور في إسرائيلي….قصف قصر الرئيس السوري يعني النهايه لهذا الكيان .وهو يعلم ذالك جيدا .قلنا من بداية الأحداث في سوريا ان سوريا ستنتصر وقلنا أن هناك خطوط حمر تعرفها إسرائيلي .بعض الإعراب المستعربين لإزالة في خارج التاريخ

  12. ابن الوليد
    نتفق معك واتفقنا معك منذ اليوم الاول ان داعش صناعة امريكية صهيونية … وهنا يبرز السؤال لماذا قرر الاسد/ايران/روسيا تركها تتمدد وتنتشر بل فتحوا الطريق لها لتدخل الموصل وتدمر والرقة … لماذا تركوا داعش لمدة اربع سنوات وانشغلوا باجتثاث السوريين والعراقيين؟؟؟؟؟؟
    داعش قاتلت المعارضة السورية اكثر مما قاتلت بشار
    نتمنى دخول اسرائيل بثقلها الى الحرب ولكن نشك … اليوم هم يلمعون الاسد … الاسد الذي حكم البلد بالنار والحديد ٤٠ عام ولم يطلق رصاصة على اسرائيل …الاسد وحسن اللذان اخرجا المقاومة الفلسطينية من سوريا ولبنان واحكموا السيطرة على الحدود … وصدعوا رؤوسنا بالخطابات والمهرجانات.
    صدق او لا تصدق كل هذا سينتهي باتفاقية او هدنه طويلة وسيبتسم ظريف والمعلم وستصفقون لهم …

  13. الى المسؤول العنكبوتي الاسرائيلي
    في عندنا مثل شامي على الموجلة الفارغة “قٌصٌرْ ذيل فيك يا ازغر ”
    اماأذا كان هذاالتهديي الفارغ “تنفيس عن الغل والقهر والدواخ والرعب الذي يساور قادة الدولة العنكيوتة ومجتمعها الذي أصبح ينام دون ان يغمض لهم جفن نتيجة الخوف الذي يقض عليهم مضاجعهم بسبب وصول الغضنفر الايراني لعقر اوكارهم وبسبب عودة ثعلبهه الماكر وهو ترتعد فرائصه للفشل الذي واجهه في سوشي مما سمعه من الدب الروسي فلاديمير بوتين ( روسيا لاتستطيع مساعدتكم بوقف التمدد الايراني العسكري في الشرق الاوسط ،فهذا حكما يؤدي الى اطلاق تهديدات فارغغ بقصد رفع المعنويات في نفوس شذّاذ الافاق ! ولذا فان هذا التهديد الاجوف هومن سلسلة تقارير الرعب الت تتوالى في اسرائيل وتظهر في صحفها مجلّلة بالسواد على قرب نهاية وجود الدخلاء شذاذ الافاق فوق ارضنا الطاهرة ارض الرباط والمرابطين !
    ويقينا انني لم اكن فييوم من الايام اكثر تفاؤلا في قرب زوال ادولة العنكبوتية الدخيلة منه في هذه الايام وان قصف قصر الشغب في دمشق الفيحاء سيكون نتيجته نهاية وجود هذه الدولة الصهيوني الدخيلة !
    وأذ كانت اسرائيل لديه الجرأة في قصف القصر الرئاسي في دمشق الفيحاء فلتجرب نفسها !
    ايام الغطرسة الاسرائيلية وزعمها بجيشه الكرتوني الذي لايّقهر وسيطرتها عل الاجواء كاف في المنطق قد ولت الى غير رجعة لان صواريخ الفجر الايرانية سوف تضيء فجرا جديدا ساطع الانوار لدول المنطقة كلها عدا اسدال ستار شديد الظلام لايطلع بعده فجر على دولة شذاذ الافاق وقطعان المستوطنين العنكبوتية !!!

  14. ليفخر الرئيس الاسد بما حققه وليستهزؤوا بان الجيش العربي السوري لن يرد ولكن الفخر الاكبر بانه لايوجد دوله عربيه تستهدفها طائرات اسرائيل الا الحبيبه سوريا وفلسطين ….

  15. الاخ handyman . سبق ان وضعت هذه العنتريات والخطابات تحت الاختبار عشرات المرات ، وانفضحت ،
    ولو قصفت اسرائيل قصر الاسد ، فهو سيضاف الى العشرات من القصف الاسرائلي في داخل سوريا وبجوار القصر ، و بالتأكيد لن يكون هناك رد ولكن لن تخرس ايران ولا النظام وكالعادة سيكون الرد في الوقت والمكان المناسبين ،، اما لو كانت حرب شاملة فبالتأكيد روسيا لن تستطيع التدخل او الرد (وشاهدناها سابقا في عدد من القصف الاسرائلي لسوريا) فقط ستعلن عن الأسف ، اما ايران ومليشياتها فأكد لك ان لن يبقى ايراني واحد او من مليشياتها في سوريا وسيهربون تاركين امتعتهم ويختفي سليماني كما اختفى عندما دخلت تركيا بقواتها داخل الاراضي السوريه وقبلها بيوم فقط كان السليماني يستعرض بجنوده ،، تحياتي لك

  16. على كيان الاحتلال أن يحصل بداية على “مباركة وفتوى تجيز القصف” من :
    ـ إمام كيان الاحتلال سابقا على ليبيا “بنيامين إفرايم” الذي أعطته اسم “أبو حفص” قبل أن يكتشف ويتم اعتقاله
    إمام كيان الاحتلال “سايمن إيليوت” الذي أعطته لقب “أبو بكر البغدادي” وأمرته على “مشلميها داعش”
    فبدون مباركة “هذين الإمامين” سترتعد أصابع الصهاينة” ولا “تثبت على الزناد” لافتقارهم لوحشية أميري “مشلميها”

  17. ما الذي يغضب الصهاينه ، هل هوهزائم أذرعتهم من عصابات داعش والنصره والتكفيريين الوهابيه، ولتجرب حظها بقصف قصر بشار الأسد وستصفق كل العصابات والعملاء مما يسمى بالمعارضه لها

  18. انتهى السطو المسلح بالقضاء على العصابات الاجراميه ولا شيء سيخيف الجيش السوري اكثر مما جرى واسرائيل في مشكله وهذيان الان ضاعت الاحلام وانكشف المستور وسوريا جيش بلا خون ورب ضارة تافغة

  19. اتمنى ان يحصل ذلك لسببين:
    1- ان تتورط اسرائيل بحرب ، فكل دول المنطقة طالتها الحرب الا اسرائيل.
    2- ان يتم وضع العنتريات والخطابات تحت الاختبار … فاذا قصفت اسرائيل قصر الاسد عندها اما ترد ايران او تخرس للابد. فلا مجال هنا للاحتفاظ بحق الرد

  20. اعلى ما بخيلن يركبوه . لغة التهديد تدل على الخوف من المستقبل لا القوة.

  21. قافلة المقاومة تسير ؛ وكلاب صهيون تنبح ؛ والعظام تم توفيرها ل”سايمن إليوت” لأنه يلهث من الجوع أكثر من الصهاينة!

  22. الاسرائيليون يعرفون جيداً ان استهداف شخص الرئيس الاسد سيفتح أنصاره نار جهنم على اسرائيل لأنهم يمتلكون كل مقومات الردع ولو لم يعرفوا ذلك لاستهدفوه منذ مدة طويلة لذلك يفكر قادتهم الف مرة قبل ان يقدموا على هذا العمل الجنوني .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here