السعودية.. القبض على مغتصب طفلة باكستانية بالطائف

 

rap-young888

الطائف ـ منابعات: ألقت الأجهزة الأمنية السعودية، مساء الإثنين، القبض على مُغتصب الطفلة الباكستانية في حي العقيق بالطائف غرب السعودية، وفق ما ذكرت وسائل إعلام محلية.

وفي التفاصيل، فإن مُغتصب الطفلة الباكستانية سجى، من جنسية أفريقية ويبلغ من العمر 17 عامًا، ويسكن في نفس الحي الذي تقطن فيه الطفلة.

وأكدت مصادر مطلعة أن الجاني اعترف بفعلته المشينة في التحقيقات، مشيرين إلى أنه استدرج الطفلة إلى أحد المنازل المهجورة في الحي وفعل فعلته، ويُجرى حاليًا إخضاعه للتحقيق لحين استكمال الإجراءات النظامية بحقه.

يذكر أن الطفلة سجى (7 سنوات)، كانت قد تعرضت للاغتصاب الوحشي، يوم الثلاثاء الماضي، ما أدى إلى حدوث نزيف حاد ونقلها للمستشفى، وأُجريت لها عمليتان جراحيتان قبل أن تسترد عافيتها مؤخرًا.

مشاركة

4 تعليقات

  1. ليه الناس تحاول تخرج عن الموضوع قبل شهور أعدم أمير سعودي . القانون شخص مذنب ليه البعض ينصرف عن أصل الموضوع ويتكلم عن الجنسية . وهنالك قضاء . إذا وجد مدان يعاقب . لا شك في ذلك . إذا هم عاقبوا الأمير . العدل مطبق عندهم يجب أن يلتزم الجميع بكلمة الحق

  2. نعم قلت دلك ووقع ما قلت .الأفريقي اكيد ليس مدنب في جريمة الاغتصاب. ربما يكون ذنبه دخل السعودية بدون أوراق .أو المخدرات. اتهم الافريقي ليفلت الوحش السعودي وليضهروا للعالم أن السعودي لا يعمل مثل الأفعال .وانما الآفاق والاسيويين.اتحادك أن تحضر لجنة دولية محايدة في التحقيق .ونرى أكان مدنب أم لا.نعرف قضاة الحكام .ألم يتم القبض على سعودين في منزل الدعارة في المغرب ومنهم قاضي.هههه .كيف الفاحش أن يكون قاضي.

  3. الله الجبار رب الاكوان و ملك الملوك يمهل و لا يهمل وعلى العبيد عدم اساءة تفسير ذلك و التوهم بان مال العبيد يمنعهم من عقاب الله الرزاق لهم ان اذنبوا بالقتل و السرقة و الزنى و الخيانة و الابتعاد عن منهج الله و اوامره بل على العكس انه اختبار لهم ليقيم عليهم الحجة و يدخلهم جهنم لأبد الابدين ان اذنبوا حيث لا مكيفات و النار يوقد عليها 70000 سنة وعليها ملائكة غلاظ شداد وجوههم مهولة . في التاريخ هناك اباطرة سقطوا بالموت وهناك اثرياء جدا تناسوا رزق ربهم لهم و استعملوا المال بالفساد و سقطوا في قبورهم 2 في ا متر وفقدو كل اموالهم وذهبهم عند الموت مثل قارون . الخوف الخوف من القهار مالك الملك الحي الذي لا يموت .

  4. في الخبر السابق عن اغتصاب الطفله الباكستانيه وقبل القبض على الفاعل ،
    قال الاخ حمو انه ستجري ضغوطات على عائلة الطفله سواء بالرحيل او السكوت عن المجرمين وان القضاء لن ينصفها او تلفيق التهمه لأشخاص اخرين لا علاقه لهم بالجريمه ، هذا ما قاله الاخ حمو ،
    انا أقول سيحاسبك الله على قولك هذا والافتراءات والظلم الذي وجهته للسعوديه والقضاء السعودي ،
    قبل عشر سنوات اقدم خمسه شباب سعوديين على اغتصاب طفل باكستاني وقتله ، فتم الحكم عليهم بالإعدام في المدينه المنوره ، وشاهدت انا تنفيذ حكم الإعدام فيهم ،، مارأي الاخ حمو ، خمسه سعوديين تم إعدامهم مقابل هذا الطفل الباكستاني وبإمكانك التأكد والبحث في قوقل ،، أعيد وأقول حسابك على الله ،

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here