محمد بن سلمان وَعد اليَمنيين خيرًا

mohamad-bin-salamn-new.jpg7

صنعاء ـ متابعات: نشر موقع “المشهد اليمني” وثيقة، كان قد سلمها برلمانيون يمنيون يوم الثلاثاء الماضي، إلى محمد بن سلمان نائب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز.

وطلب البرلمانيون اليمنيون في هذه الوثيقة، من محمد بن سلمان إعفاء المغتربين اليمنيين من رسوم المرافقين التي فرضت مؤخرا، حسب ما نقلت “روسيا اليوم”.

وقال البرلمانيون اليمنيون في وثيقتهم، إن أسرا يمنية تقيم “منذ أكثر من 40 سنة في السعودية، وهي من مناطق لا تزال تحت سيطرة المليشيات، وهناك خطورة على عودتها إلى تلك المحافظات”.

وذكر المصدر أن المغتربين اليمنيين في السعودية، ينتظرون رد ولي العهد السعودي على طلب إعفاء المغتربين اليمنيين من الرسوم، أو حلولا جديدة تتناسب ووضع المواطن اليمني في الوقت الراهن.

كما لفت إلى أن البرلمانيين اليمنيين الذين حضروا اللقاء، نقلوا أن محمد بن سلمان وعد خيرا بشأن هذه القضية.

مشاركة

1 تعليق

  1. و الله لا بيعفيك من رسوم الاقامه و لابيرحمك ، اتحدى اي يمني عاش في السعوديه لفتره طويله يقول انه لقي يوم قرار او شئ يساعده في حياته في السعوديه، والله انه اغلب اليمنين المساكيين و المطحونيين، يعرفون تمام المعرفة انه السعوديه لاتحب لهم الخير و لن تحب لهم الخير ، لكن هي طبيعة البشر ممكن رئيس او شيخ يبيع بلده و قبيلته و ناسه عشان يعيش هو مرتاح ، والله لو في أنصاف و عدل وحسبتوا ياناس الأطفال و الناس التي ماتت بسبب الحرب لا تنذهلوا، والله السعوديه لو كانت صرفت هذه الملايين لمساعدة المغتربين و الشعب اليمني ، لكان الشعب اليمني دعا لهم دعوة اخ محب في كل صلاتهم ..

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here