خلفان يدعو لتعليق عضوية قطر بالجامعة العربية ومجلس التعاون

dahi new.jpg77

دبي ـ متابعات: دعا الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، إلى تعليق عضوية قطر في كل من الجامعة العربية ومجلس التعاون الخليجي، وذلك على خلفية المقاطعة السعودية الإماراتية البحرينية والمصرية للدوحة.

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات لخلفان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: “عضوية قطر في الجامعة العربية ومجلس التعاون يجب أن تعلق.. حتى تعيين حكومة.. انقاذ قطر من قبضة الارهابيين مهمة خليجية ملحة..”

وتابع في تغريدة منفصلة: “أزمة تدار بقناة الجزيرة تجعل الحاكم في حيرة يتأرجح مصيره لأن المحطة ليست بأيادي اهل الديرة.. رموز التمويل للإرهاب في قطر يسرحون ويمرحون بلا عقاب.. تتعاون السلطات القطرية مع المليشيات المسلحة ضد الحكومات العربية وتمد الجماعات الارهابية بالمال الوفير.. سفارات الحكومة القطرية في العالم محطات لاستقطاب الجماعات الارهابية والتعامل معهم بالأجر المدفوع نقدا..”

وأضاف: “روجت الجزيرة لثقافة الارهاب وشوقت الشباب المسلم للعمليات الانتحارية.. وساعدت على تجنيدهم.. اشادت على الدوام قناة الجزيرة بمن أطلقت عليها الدولة الاسلامية وهي تعلم أنها الدولة الشيطانية.. يحب ان تحاسب الجزيرة على جريمة التشويق للإرهاب.”

مشاركة

23 تعليقات

  1. عن اي جامعه عربية يتحدث هذا ..الجامعه العربية دفنت منذ تأسيسها وعفا عليه الزمن

  2. اي دوله تتحلى بالحد الأدنى من الذكاء تنسحب من الجامعه العربيه لأنها عاجزه في حل اي مشكله و يا ريت المبالغ التي تصرفها الدول العربيه على هذا الكيان الفاشل تتبرع به للفقراء

  3. الرجل ضاحي خلفان أعطى رأيه فعلى ما هذه الضجه ؟ فالرجل ليس متحدث رسمي ولا صاحب قرار . صحيح ان تغريداته السابقة جذبت القارئ لعفويتها وبساطة محتواها ولا أقول سطحيتها فلندعه يكتب ما يفكر ويدلي برأيه وان كنّا على خلا ف معه فقد تعود خلفان على كتابة ما يخطر على باله من أفكار( يتمنى تطبيقها) دون تزويق او تمحيص او مجامله وهذا لعمري السبب الذي يجلب انتباه القارئ إليه . ومهما يكن من أمر فالرجل قد كشف عن نفسه وما يدور بداخله وقد قال كلمته ومشى .

  4. دول الحصار ليست هي الامة العربية
    نحتاج بشدة لاستطلاعات رأي موثوقة توضح توجه المواطن العربي من قضايا الامة

  5. ايش الجامعةةةةةةة العربيييييية ياراجل ضحكتني وانا عيان جامعتك من زمان ماتت وشبعت بعد ان تركتها سورية

  6. ما زلت أتذكر كيف قام أمير قطر السابق وعلى الهواء مباشرة بإعطاء مقعد الجمهورية العربية السورية في الجامعة العربية للمعارضة المسلحة التي تجمعت من كل حدب وصوب والتي تقاتل الجيش العربي السوري الذي يتكون من أبناء سوريا الاوفياء؛تم هذا على الهواء مباشرة وأمام مرأى ومسمع الملايين الذين اندهشوا من هذا التصرف الذي هللت وزمرت ورقصت له الجزيرة وعدته إنجاز وانتصارا لقطر وللقمة العربية المنعقدة على ارضها وهاهي الايام تدور وصرنا نسمع اصوات تنادي بتعليق عضوية في نفس الجامعة. قطر كانت تفتخر بدعم المسلحين في سوريا وليبيا واليوتيوب يوثق هذا الدعم بألسنة مسؤولين كبار في الحكومة القطرية
    انه الزمن اذا اضحك يوما لا بد ان يبكيك فهل من معتبر والقادم أمر وأدهى.

  7. عندما تغرد، أشعر ببحه في صوتي (يعني أصبح مبحوح طال عمرك)، وأتذكر بيتآ من الشعر كنت قد سمعت به منذ امد بعيد، ولكنني فقط اذكر بعض الكلمات منه، من هنا ومن هناك، على سبيل المثال: (غراب، ضبع، بيع وشراء، عصا، نكد- بفتح الكاف، ) أقصد حاجيات وما شابه.
    على ما اعتقد وإن لم تخني الذاكرة أن الشاعر هو ابو الطيب احمد المتنبي رحمه الله وقد قاله في طويل العمر – كافور الإخشيدي من زمان .. زمان، عرفت ليه أنا ماني فاكر طال عمرك.

  8. يبدوان العقيد ضاحي خلفان لايزال يعيش في الخيال والاوهام وعلى احلام الماضي !فهو يدعو الى وجوب طرد قطر من جامعة الدول العربية دون ان يلم انها اسبحت في مزبلة التاريخ ! ويدعو الى طردها من مجلس دول التعاون الخليجي وهو يظن انه مازال قائما !
    ياسد العقيد خلفان ! مجلسك التعاوني الخليجي اصبح في ذمة التاريخ Gone With The Wind
    واصلا لم يكن له فائدة وان ضرره كان اعظم نفعه : كان فقط ديوانا قبليا للتقابل وتقبيل اللحى ينعقد وينتهي على قاعدة ( تيتي تيتي زي مارحتي زي ماجيتي ) !
    واذا لم تصدق فاطلب من الكبار ان يجتمعوا باسم المجلس وسوف ترى صرختك في واد مثل صرختك لطردقطرفي وادي اخر!

  9. المثل القائل : الي في فمة أسنان يعرف يضحك .. وقطر في فمها ما شاء الله أنياب والسياسة والأقتصاد وجهان لعملة واحدة يعني بالثروة القطرية الهائلة تبني علاقات أقليمية ودولية يعني لا ينفع يا سيد خلفان سياسة الأقصاء مع قطر مع العلم بأن أمارة دبي أكبر وأكثر المتضررين من حصار قطر لفقدانها لسمعتها العالمية ومراجعة البنوك والشركات الكبرى المصدومة من تأثير الأتفاقيات المبرمة مع قطر بسبب تخلف دبي وميناء جبل علي عن الأيفاء باﻻاتزامات ولجوء قطر الى بدائل وفتح خطوط مباشرة معها وخسارة شركة الأئتمان العالمية ماستركارد العميل القطري في دبي وذكر التقرير التأثير من الحصار .

  10. شرف لكل بلد عربي ان يغادر هده الجامعة الميتة التي لم تجلب لنا الا المصائب والكوارث والماسي.

  11. مسكينة يا قطر ….تصور تعليق عضويتها “بمفرقة الأعراب” لصاحبها ابو الغيط ……و المصيبة الأكبر إذا علقت عضويتها في “مجلس تعاون الشيخة إيفانكا”…..هذه مصائب ستحل على قطر ……… يا لك من خلفان ما أدهاك …..لا تأتي أفكار كهذه إلآ من أشباه أنشتاين

  12. لو يتم منح العالم والمفكر والجهبذ خلفان دكتوراه فخريه في علم الفكاهه السياسيه والله يسنحقها ..

  13. خلفان هذا دعى الى تحرير قطر
    هل تذكرون مثل هذا الهذيان

  14. مجلس التعاون قطر غسلت يدها منه، انتهى الأمر وتبين للقاصي والداني بأن الإمارات من اخترقت الموقع الرسمي لأمير قطر، أما الجامعه العبريه فلست وصيا عليها

  15. مااشبه اليوم بالامس
    قطر أخرجت ليبيا من الجامعه العربيه
    العربيه وأخرجت سوريا أيضاً.
    كانت الجزيره تنوح وتندب واليوم.قطر في نفس الوضع.
    كما تدين تدان.والقادم أسواء.

  16. اعتقد انه لايلزم تعليق عضوية قطر او سوريا او اى دولة عربية اخرى فالذى يجب ان يطالب به خلفان ودول العدوان على اليمن وسوريا والدول العربية الاخرى بالغاء الجامعة العربية كليا بعد ان فشلت فى حل اى خلاف عربى منذ انشائها وحتى اليوم بل جلبت الويلات للدول العربية . ويتم استبدال الاسم الي جامعة مزبلة التاريخ وبهذا لايحتاج خلفان ولا غيره المطالبة بتعليق اى دولة

  17. لن يبقى في هذه الجامعة سوى امينهاالعام وذلك تباعاًالدولة تلوى الاخرى

  18. الآن صحوت من سبات عميق طال أمده وبعد خراب البصرة

  19. اقترح ان يتم تعليق عضوية كل الدول من الجامعه العربيه باستثناء دول المقاطعه و تغير اسم الجامعه الى جامعه المقاطعه العربيه على اعتبار ان الدول الأربع الاعضاء اما مقاطعه او ستقاطع بقيه الدول لاحقا…

  20. مشاء الله عليك يا خلفان الاعرابي شاطرين على دولة صغيرة محاصرينا من كل مكان رغم أني اختلف مع سياسة قطر الخارجية التي تسببت في كثير من الفتن و لاكن الحق يبقى حق لا يجوز ان تحاصر دولة شقيقة لان قطر ليس اكثر ضغائن من الإمارات و السعودية كلكم شاركتم في تفتيت سوريا و اليمن و ليبيا و ما ربك بِظَلاَّم للعبيد سيأتي دوركم عاجلا أم اجلا الا اذا رجعتم الى صوابكم و تبتم الى الله تعالى شاطرين في ضرب بعضكم البعض و نازلين شتائم و ضغائن و مكائد هاهم الاعراب فلسطين المحتلة انزعتموها من قاموسكم و اصبح الصهيوني حبيب و المسام عدو هذه ثقافتكم و مستواكم يرحم الله صلاح الدين الأيوبي الرجل الشريف و جمال الدين الافغاني و غيرهم من شرفاء الأمة لانهم ليسوا من الاعراب

  21. لأول مرة يطلق خلفان العنان لمكنوناته التي تخفي “محبة فائقة لقطر” لأنه أراد لها أن تتطهر طهارة كبرى!!!
    علما بأن الطهارة من الإيمان ؛ ومن يدعو إليها يكشف حقيقة عن “إيمانه بفضائلها”!!!

  22. الحماقة تزداد كل يوم !
    و هكذا هم الاعراب الذين علقوا عضوية سوريا في الجامعة العربية ! و مقعد سوريا في الجامعة العربية تم اهدائه للمنظمات المشبوهة الارهابية التي نحرت و مازالت تنحر خيرت شباب المسلمين تحت صيحات الله و اكبر امام الكامرات الصحف العالمية ! و تغتصب الناس بكل فخرا و تؤسس سوق الرقيق ( سوق العبيد ) على سنة سيدهم ترامب المتهور
    و سورية هي واحدة من الدول المؤسسة للجامعة العربية و عربان الخليج اليوم يسيطرون عليها باموالهم و ليست بعقلوهم او بالحكمة منهم !
    الوداع يا الجامعة العربية .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here