مستشار بالديوان الملكي السعودي: لدينا “قائمة سوداء” ولن يعفى أي متآمر على دول المقاطعة وإن احتج بأنه مجبر.. وقرقاش يعتبر تغريداته مهمة وأزمة قطر عش دبابير

 

soud qahtani.jpg555

دبي ـ متابعات: نشر سعود القحطاني، المستشار بمرتبة وزير في الديوان الملكي السعودي، سلسلة تغريدات عن “قائمة سوداء” تضم “المتآمرين على دول المقاطعة” واصفا بأن هؤلاء “لن يعفو وإن احتجوا بأنهم مجبرون،” على حد تعبيره.

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات للقحطاني على صفحته بتويتر، حيث قال: “القائمة السوداء: لن يعفى أي شخص يتآمر على الدول المقاطعة من المحاكمة حتى لو احتج أنه مجبر. ولن يعفى أصحاب الاسماء المستعارة منذ الآن.”

وأضاف: “هل الاسم المستعار يحميك من القائمة السوداء؟ لا ١- الدول لها طريقتها بمعرفة صاحب الاسم.. ٢- يمكن معرفة ال IP بطرق فنية عديدة.. ٣- سر لن أقوله..”

وتابع قائلا: “وعد: ستنجلي الغمة عن الخليج (إنهم يرونه بعيدا ونراه قريبا) وسيكون هناك حساب عسير وملاحقة من الدول لكل مرتزق يوضع اسمه بالقائمة السوداء.. واحد وعشرون عامًا من الصبر فلما أمر سلمان الحزم ومحمد العزم (فجعلناهم سلفا ومثلا للآخرين) وأصبح حالهم (فسينفقونها ثم تكون عليهم حسرة ثم يغلبون)..”

يذكر ان القائمة السوداء الني نشرها السيد القحطاني على حسابة على موقع التويتر تضمنت اكثر من ثمانية من مذيعي ومذيعات “الجزيرة” النجوم الناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي، واتخذوا مواقف مدافعة عن قطر ومنتقدة لدول التحالف الأربع المقاطعة لها.

ومن جهته قال أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، إن تغريدات القحطاني تعتبر مهمة.

جاء ذلك في تغريدات لقرقاش على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: “الأخ سعود القحطاني صوت مؤثر في أزمة قطر، ومتابعته ضرورية، والأصوات المأجورة تسعى دون نجاح إلى مهاجمته، وتغريده عن القائمة السوداء مهم للغاية.”

وتابع قائلا: “تغريد القحطاني عن القائمة السوداء يفتح العيون على من أغراهم المال فباعوا الأوطان، واستبدلوا الولاء بالريال واعتقدوا أن سجلهم الأسود انطوى.”

وفي تغريدة منفصلة قال قرقاش: “أزمة قطر عِش دبابير كبير، سلاحه المال والنفوس الضعيفة، والمراجعة الحيّة للارتزاق ضرورية، فثمن شراء الضمائر والأقلام مكلف على الخليج والمنطقة.”

مشاركة

10 تعليقات

  1. سبحان الله الايه الكريمه التي ذكرها المذكور تنطبق عليه وعلى دولته الارهابيه فقد دغعوا المليارات لتدمير اليمن و سوريا والعراق وووو ولكن مخططاتهم كلها فشلت وانفقوا كل هذه الاموال ودفعوا الجزيه لترامب ولكن ستكون هذه الاموال حسره عليهم لان ملكهم زائل وهم في النزاع الاخير وان غدا لناظره لقريب

  2. نظام قائم على ترهيب البشر و تكميم الافواه…و المصيبه الكبرى انه يريد تصدير الحريات و نخليص الشعوب المجاوره من طواغيتها…

  3. لن نركع للقايمة السوداء المصدرة للبترول الزفت والمستوردة لهوية الصهاينة . نحن شعب الجبارين . من فلسطين الى الاقامة المبجلة للاديب المغربي يقطين . غدا لن تحدوا عربيا واحدا تستنجدوا به بعد كل الدمار الذي نشرتموه بداخل الامة العربية . يوم لك ويوم عليك . والايام بين العربان .

  4. لن نركع بالقوائم نحن أحفاد الجبارين من ياسر عرفات الى جمال عبد الناصر والملك فيصل .

  5. Ip هد الشخص يدعى وزير انه امي ويعرف أي شيء أي واحد يستطيع استعمال Ip دولة أخرى بدون أن يوجد فيها .ههههههه

  6. الاخرين لديهم قوائم سوداء ضد من ارتهن للعدو الاسر ائيلي واعتدى على الشعوب العربية .

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here