الشرطة الأردنية تُلاحق إمرأة أطلقت الرصاص من سِلاحٍ رشّاش ابتهاجًا بالانتخابات

image

رأي اليوم- عمان

نقلت تقارير صحفية اردنية عن مسئولين أمنيين بان الشرطة ستلاحق إمرأة ظهرت في احد الأشرطة تطلق الرصاص إبتهاجا بنتائج الإنتخابات المحلية الأخيرة.

 وانتشرت عدة اشرطة فيديو عن إطلاق النار في أكثر من مكان.

وظهرت إمرأة في مدينة معان وهي ترتكب هذه المخالفة وذكرت صحيفة عمون المحلية بان مديرية الأمن العام ستطبق القانون وتتحرى كل مخالفات إطلاق النار بما فيها المرأة قيد الذكر.

وسبق للعاهل الاردني الملك عبدالله ان أمر بإتخاذ إجراء قانوني ضد كل من يطلق النار حتى لو كان ولده شخصيا قائلا العام الماضي بأنه لا أحد فوق القانون.

 وظهرت حالات إطلاق الرصاص مجددا مرتين الاسبوع الماضي الأولى بعد إعلان نتائج إمتحانات الثانوية العامة ،والثانية بعد إعلان نتائج الإنتخابات.

 

مشاركة

5 تعليقات

  1. عندما تربي ابنك على العنجهيه والبطولات الكاذبه والعنصريه والحقد على الاخر بالتاكيد سيصبح ابنك مجرم وتاجر مخدرات او يرتكب جريمه مصيره السجن او الاعدام حياتنا للاسف تتجه من سوء المعيشه الى الاسوا

  2. صدقت يا قاسم.. العام الماضي ظهر نائب في البرلمان من مدينة في شمال الأردن في فيديو محاطا بمؤيديه يطلقون النار بجنون فرحا بفوزه ولا أظن أحدا منهم إعتقل أو تمت محاسبته.. أناس كثر في الأردن يرون أنفسهم فوق القانون.

  3. كل من يطلق النار في المناسبات الاجتماعية من المؤكد ان لديه خلل في تفكيرة ويحتاج الى طبيب نفسي .

  4. طالما ان القوانين تطبق على الضعفاء فقط فان هذا البلد يتجه من سئ الى اسواء , لماذا لا يعتقل المرشح صاحب االحفل حتى يتم تسليم كل المطلوبين لاطلاق النار. اليس هو الذي اتاح لهم المكان ونظم الحفل وتابعهم بفرح يطلقون الرصاص فرحا في انتخابه

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here