وزارة التعليم الأردنية تحوّل المعتدين على معلمين للقضاء والوزير: لن نتنازل

yt

عمان- رأي اليوم

أعلن وزير التربية والتعليم الاردني الدكتور عمر الرزاز أن وزارته رفعت أمام المحاكم القضائية المختصة عدداً من القضايا بحق المعتدين على المعلمين والمدارس وممتلكاتها ولن تتنازل عن حقوق المعلمين في هذه القضايا.

وقال الرزاز في زيارة للمدرسة أن حادثة الاعتداء على مدرسة المرقب الثانوية للبنين، أمر مرفوض ومستهجن، مؤكدا أن هيبة المدرسة ومعلميها وممتلكاتها جزء لا يتجزأ من هيبة الوطن.

وأكد الرزاز رفض الوزارة للاعتداءات على المعلمين بأي شكل من أشكال، مبينا ان الوزارة ستقوم بملاحقة المعتدين قضائياً لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقهم.

وثمن الدكتور الرزاز دور وزارة الداخلية والأجهزة المعنية في ملاحقة المعتدين وسرعة الاستجابة والتعامل مع الحادثة بروح المسؤولية العالية.

وأعلنت مديرية الامن العام الخميس عن احالة سبعة اشخاص ثبت تورطهم بالاعتداء على معلمي المدرسة للقضاء لاتخاذ الاجراءات القضائية بحقهم، بعد ما اعتدوا بصورة جماعية على معلمي مدرسة في لواء ماركا جنوبي العاصمة.

 

مشاركة

2 تعليقات

  1. لغاية الآن لم يعلن عن سبب الأعتداء واسم الجهه المهاجمه ؟ الى متى سيظل التعتيم على من لا يهمهم القانون ؟

  2. نعرف الوزير عمر الرزاز ونحترمه ووالده وأخيه قبله فجميعهم من عائلة مناضلة. ونرجو منه عدم التنازل مهما بلغ شأن الوساطات والوسطاء الذين سيدخلون لا محالة لتشييع الأمور، إن كان حقا يسعى لتغيير الوضع التربوي التعليمي في البلد. نضيف لذلك تحسين الكادر التدريسي وتدريب المدرسين فكثير منهم لا يملك النية ولا الرغبة ولا المهارات اللازمة للقيام بدورهم. ويكفينا واسطة فهي طاعون منتشر بين الأردنيين في جميع مستوياتهم.

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here