الأردن.. وفاة أجنبيين في البحر الميت تتسبب في غلق أحد شواطئه

yyyyyyyyyyyt

عمان- رأي اليوم

أغلقت وزارة السياحة الأردنية بركة وشاطىء أحد الفنادق في البحر الميت، إثر وفاة سائحين خلال الساعات الماضية، بحسب ما نقل موقع القوات المسلحة الأردنية المحلي “هلا أخبار”.

وقال الموقع إنه في البداية تم إغلاق الفندق بالكامل ومنع استقبال النزلاء، إلا أنه أعيد فتحه واقتصر الغلق على شاطىء وبركة السباحة الموجودة في الفندق، نظرا لما يشكله ذلك من خطورة ولعدم التزام إدارة الفندق بتعليمات السلامة العامة.

 وأشار المصدر إلى أن الإغلاق سيستمر لحين صدور التقرير الخاص بحالتي الوفاة.

 ويأتي هذا الإجراء إثر وفاة سائح روماني صباح الخميس كان يمارس السباحة في بركة الفندق ، وقبلها بساعات توفيت سائحة أمريكية كانت تمارس السباحة في ذات الفندق.

مشاركة

1 تعليق

  1. مياه البحر المييت لا يغرق فيها سوى المخمورون ؟
    فقدوقعت حوادث مماثلة على الجانب الاخر من جهة اريحا قبل عام 1967 لفتى وفتاة اجنبيين بعدالكشف الطبي على جثتيها في المستشفى الحكومي في اريحا تبين انهم كانو ا ثملى بنسبة عالية افقدتهم توازنهم فقضوا مخمورين دلت على جثتيهما ملقاتين على رمال االشاطئ الطيور والضباع ،

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here