الأسد: التقارير حول اعتقال البغدادي غير صحيحة

assad baghdady

بيروت ـ “راي اليوم”:

نفى الرئيس السوري، بشار الأسد، الأنباء عن إلقاء القبض على أبو بكر البغدادي، زعيم تنظيم “الدولة الاسلامية”، مشيرا إلى سيطرة تنظيم “الدولة الاسلامية” على الحدود السورية العراقية تجعله في مأمن هناك.

وقال الأسد في حوار خاص مع وكالة “سبوتنيك” مجيبا على سؤال حول تقارير تفيد بأنه تم القبض على البغدادي من قبل القوات الروسية والسورية على الحدود بين سوريا والعراق، فقال الرئيس: ” لا، هذا ليس صحيحاً”.

وأضاف الرئيس السوري: “لا، ليس صحيحاً. في كل الأحوال، فإن تلك الحدود تقع تحت سيطرة “الدولة الاسلامية” حتى الآن، وليست تحت سيطرة السوريين أو الروس، أو حتى الغربيين أو الأمريكيين أو أي طرف آخر. “الدولة الاسلامية” وحده يسيطر على تلك الحدود، وبالتالي فإن البغدادي في مأمن في تلك المنطقة”.

مشاركة

3 تعليقات

  1. نؤكد مره اخر. ابو بكر البغدادي .في قبضة الاستخبارات الروسيه والسوريه…..(في قاعددة حميميم)

  2. انه في يدهم، ويستعملونه كما صنعوه.
    لا تنسوا ان المالكي سلمهم الموصل وعدة وعتاد ٧٠٠٠٠ مقاتل (انسحاب الجيش العراقي امام ٢٠٠٠ مقاتل ببنادق خدعة)
    بدون داعش ما كان العالم سينشغل بحرب الارهاب ليتفرغ هو وايران لقتل مليون عربي وتهجير ٢٠ مليون اخرين.

  3. يعني الاسد ليس منفصل عن واقعه يعني يعترف الآن أن مناطق واسعة من سوريا لا تقع تحت سيطرته هو لا يسطير على أقل 30 مئة مساحة سوريا ولماذا يريد الاستمرار حكم سوريا رغم الاعترافه بفقدان السيطرة

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here