الفنانة المصرية يسرا تستضيف 13 نجما في برنامج “الموعد”

55

القاهرة ( د ب أ) – بعد غياب طويل ، تعود الفنانة المصرية الكبيرة يسرا إلى تقديم البرامج التلفزيونية مرة أخرى من خلال فكرة جديدة ومبتكرة وغير مباشرة يجري فيها تصوير البرنامج على شكل سينمائي.

وأعلنت يسرا عن توقيع عقد مع شركة “ماجنوم” للإنتاج والتوزيع الفني والسينمائي لتقديم برنامج بعنوان “الموعد”، تستضيف فيه العديد من النجوم والمشاهير في أجواء راقية ، حسبما أفاد بيان للشركة اليوم الأحد.

وعبرت يسرا عن سعادتها بتقديم البرنامج، معتبرة أنه خطوة مهمة في مشوارها الفني.

وقال هشام تحسين الرئيس التنفيذي للشركة لوكالة الأنباء الألمانية (د. ب. أ) اليوم إن البرنامج ينطلق في شهر ايلول/سبتمبر المقبل لمدة 13 أسبوعا حيث يتم استضافة نجم في كل حلقة أسبوعيا ، مشيرا إلى أن البرنامج به العديد من المفاجآت من حيث الضيوف أو طريقة الظهور وأن الشركة ستعلن عن هذه المفاجآت تباعا.

وأضاف أن الشركة لديها من الخبرات التسويقية ما يؤهلها لوضع البرنامج على قائمة أولويات الجمهور المصري والعربي، حتى تنجح الشركة في تحقيق رسالتها الوطنية والفنية.

كما أكد المخرج رامي إمام، أحد مؤسسي الشركة ، أن الشركة تهدف من خلال البرنامج، إلى تقديم شكل ومحتوى مختلف للبرامج من خلال التصوير في أماكن ومدن مختلفة، وإبراز جمالياتها لجذب أنظار الجمهور في مصر والوطن العربي. وأضاف إمام أن الشركة حرصت على اختيار أماكن التصوير بعناية، وإحداث تنوع في المناطق الساحرة للموسم الاول.

وتخوض يسرا بهذا التعاقد تجربة تقديم البرامج للمرة الثانية حيث سبق أن قدمت تجربة برنامج “بالعربي” عام 2010 تناولت من خلاله القضايا الاجتماعية المختلفة في الوطن العربي.

مشاركة

1 تعليق

  1. الحكمة تقول ان للفنون جنون ؟
    لكن احيانا يصبح افتون جنون ؟ وفيلم ( النزوة) اذي يجمعك مع الفنان الكبر الراحل المرحوم احمد زكي دليل بالغ على ان ( اافتون ) جنون !
    ليت اتعراضه يمون باقورةً استعراضكً كمقدم لبرنامجم الجديد( الموعد) سيماوان انزوة كان ملييئا بالوعود ( الزاكية )مع احمد زكي !اي انه كان اسماً على مسمى !

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here