عطوان على اليوتيوب: تصدي الصواريخ السورية للطائرات الاسرائيلية المعتدية تنهي زمن العربدة والاذلال وقد تجر تل ابيب الى مصيدة الحرب

مشاركة

66 تعليقات

  1. قال تعالى وقوله الحق : إن العزة لله و لرسوله وللمومنين .
    حياك الله السيد عطوان على هذه الكلمة الصريحة ، العربية والمسلمة في نفس الوقت التلي إن دلت على شيئ إنما تدل على غيرتك وعلى إنشغالك بهموم الأمتين العربية والإسلامية .
    يا ليت العرب و المسلمين الشرفاء … إستيقضوا من سباتهم ورموا باخنوعهم و ذلهم بعيدا و ينهضوا لمبارزة العدو المغطرس أبناء صهيون .و الله شبعنا من الذل و الهوان ومن عربذة المعربذين أبوهم وعمهم و حتى أخوالهم .الصيون وهم ونحن العرب و المسلمون الذين تركنا لهم المجال وكل الفرص ليقصفوا و يدمروا من يشاؤون أينما يشاؤون و في أي وقت يشاؤون .
    العزة لمحورالمقاومة .
    العزة لمحورالممانعة .
    العزة للجيش العربي السوري .
    العزة لمقاومي و مجاهدي حزب الله .
    العزة لشعب الجمهورية الإسلامية الإرانية.
    العزة لكافة الفصا ئل المقاومة الفلسطينية .
    و ختاما وليس أخيرا : العزة لله و لرسوله وللمومنين .

  2. تكالبت أيادي الشر على سوريا ليكتمل مسلسل الدمار كما في العراق وليبيا واليمن نتمنى ان تخرج سوريا منتصره فقد اثبت السعر السوري بأنه يستحق الحياة

  3. الله يسعدك يا أستاذ عبد الباري ويسعد ايامك انت تسعد كل عربي اصيل وكل مقاوم للطغيان والهيمنة الصهيونية والى من يمولهم ويدعم اهدافهم لاذلال العرب سر الى الامام فانت اخترت الطريق الصحيح والوجهة الصحيحة ودعك ممن انحرفت عنه البوصلة الى الوجهة الصحيحة الى الامام والله معك ثم كل مواطن عربي مقاوم حر وكل احرار العالم

  4. الجيش الألكتروني السعودي والمخابرات الخليجية تراقب كافة الصحف ووسائل الإعلام للهدف قلب الحقائق خدمة لأمن اسرائيل الذي اصبح من أمن مملكة ال سعود وأمن الخليج هكذا يخيل اليهم أن بقيقت سوريا على ماكانت عليه في معاداتها لأسرائيل فالمال الخليجي هو في خدمة أمن اسرائيل حسب الأوامر الموكلة إليهم من امريكا والحكام ملزمين بتنفيذها فلاتلومون الكتبة المنتقدين لسياسة بشار الأسد ولو كان بشار الأسد وكذلك إيران من دعاة الصلح مع اسرائيل لما وجدت هنا ناقدا اوحاقدا أو مرتزقا لكي يكتب ولما كانت حروب وضحايا
    من المؤسف أن يدعي الجهاد في سبيل الله ويعالجنة في اسرائيل .
    إن التطرف هو مخالف للمنطق والضمير ووجود إسرائيل مع وجود ال سعود هو أيضا مخالف لكرامة الشعوب.

  5. مايلاقيه الشعب السوري من السعودية ما الفرق بينه وبين ما يلاقيه من الصهاينة يجيبني أحد لسان حال الصهاينة يقول شكرا لااعداء سوريا فقد طبختم لنا سوريا و أصبحت جاهزة للاكل

  6. والله يا استاذ عبد الباري اسكن في قرية تبعد عن القدس ٤٥ كيلو متر ولقد سمعنا صوت انفجار الصاروخ وكانة عندنا

  7. دخلت سورية منذ مدة قلوب كل شعوبنا شرقًا و غربًا، وحتّى شعوب الدول المعادية، وفي أول معركة حاسمة ضد الكيان الصهيوني سيتهافتون من كل مكان لتحرير كامل الأراضي المحتلة !

  8. الخونة كثر في البلادالعربية , ويجب على الأحرار التخلص منهم , كفى من الذل , كفى من الخنوع , كفى من التبريك والخضوع للاستعمار الغربي , الذي سرق خيرات البلاد العربية , في الماضي والحاضر , وشكرا للأستاذ عبد الباري عطوان .

  9. وماخفي كان أعظم
    المرحلة المقبلة او المشهد الاخر للمسرحية الدموية في المنطقة حيث سوف يجتهد طرف التحالف لجمع اكثر قدر من الماديات بجميع اشكالها لدعم استمرارية هذا المشهد لأطول فترة ممكنة بعد ان اكتسبوا خبرة في تقييم المواجهات وحسابات الصراع الزمنية والتجارب الميدانية في سوريا واليمن وجنوب لبنان سابقا وهنا ماله العبىء الأكبر على اقتصاد دول الخليج التي ليس لها سوى الانصياع وتنمويل المرحلة المقبلة ومن ثم العمل على وضع تحالف دولي إسلامي صوري تشترك فيه اكثر الدول الاسلامية السنية كمصر ودوّل الخليج وتركيا وبعض دول اسيا الوسطى الاسلامية بلإضافة الى اولاد العم لضرب ايران وهذا التحالف صوري حيث مايقوم بهذة المهمة فعليا مجموعة جيوش وعلى رأسها أمريكا وحلف الناتو اضافة الى اولاد العم وهنا الخاسر الأكبر الشعوب العربية وركام هذه الحرب سوف يكون حصة روسيا والصين بعد اتفاق مسبق بالتنصل من جميع معاهداتها مع إيران منتصف الطريق والغاية الحقيقية من وراء هذا المشهد ليس الحصول على مقدرات المنطقة لأنهم ومن اكثر من مئة عام يهيمنون على تلك المقدرات وتحت تصرفهم بل حقيقة هذا المشهد للوصول بالبشر على هذا الكوكب للنهاية التي يرجوها الشيطان والذي نبهنا الله لها منذ بدء الخليفة فهل تكون هذه الأحداث مشاهد من الفصل الأخير وظهور ابو صالح..؟ أتمنى واصلي لله أني متوهم

  10. _______ .. ما دام التطاول ” العربي – عربي ” مستمر و ساري المفعول بالنتائج الكارثية على المنطقة ، فإن التطاول الإسرائيلي عل العرب لن يتوقف عند حدود سورية .. و من غير إشعار .. سورية هي بوابة العرب الكبيرة و عيب على كل العرب السكوت المجبنن .

  11. لك كل التحية وكل الاحترام والتقدير أستاذ عبدالباري . فانت الصوت العربي الوحيد الذي لازال يريحنأ صداه حين سكت العالم بالترغيب والترهيب !! لم يغريك المال المدنس ولم يُخضعك الترهيب . كا الطوط الشامخ . واؤكد لك سيدي الكريم انك لست بوحدك بل معك الملايين من الوطن العربي ممن قهرهم الظلم والطغيان والتعسف . ثم معك احرار العالم . فلك التحية والآجال : اما الجيش العربي السوري الذي مثل الصخرة الصماء التي تتحطم عليها كل المؤمرات والارهاب عاش الجيش العربي السوري . والمجد له ولشهداء كل العرب الذين سقطوا دفاعا عن العرض والأرض والكرامة والعزة والمبادئ

  12. تحية إجلال وإكبار للجيش العربي السوري. رغم تكالب أذناب الصهاينة إلا أنه لم يرضخ للذل.
    غارات ألجمت أذناب الصهاينة قبل الصهاينة أنفسهم.

  13. الي المدعو عبدالرحمن الشياب والمدعوغازي الردادي هل تعلمون اكثر من قياده القوات المسلحه الاردنيه الباسله. عليكم قراءه بيانها المنشور يوم امس بهذا الخصوص(شظايا في غور الصافي) قبل ان تفضحوا انفسكم بتعليقاتكم الحاقده الغبيه. غور الصافي لمن لا يعرف يبعد عن الحدود الاردنيه السوريه ١٩٠ كم (مئه وتسعون) جنوبا :

    صرح مصدر مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية-الجيش العربي بأنه في ساعات فجر الجمعة سقطت شظايا صواريخ على بعض القرى في محافظة اربد وفِي غور الصافي وفِي مناطق خاليه.

    وأضاف المصدر أن سقوط الشظايا نتيجة اعتراض صواريخ إسرائيليه لصواريخ أطلقت من داخل الأراضي السورية باتجاه بعض المواقع والقواعد الإسرائيلية.

    وتقوم الأجهزة الفنية من القوات المسلحة والأجهزة الأمنية بالتعامل مع بقايا الصواريخ وإبعادها عن مواقع التجمعات السكانية ولم تحدث اي إصابات.

  14. الأستاد الصحفي المخضرم عبد الباري عطوان اسعد الله اوقاتك كلها هاهي سوريا العربيه تصنع عمل مميز يستحق الإهتمام والفخر لكل
    مواطن عربي شريف شاء من شاء وابى من ابى ولكن هذا هي الحقيقه رفعت رؤوسنا والى الأمام ياسوريا الخالدة.

  15. النصر و العزة للعرب و لسوريا و لفلسطين و للمقاومة. الكثير من الصهاينة يترددون على هذا الموقع كما قال الأخ سامي و يبثون سمهم. قتل العربان المتأمرين الخونة حكاما كانوا او عواما. قتل الصهاينة. الحمد لله رب العالمين.

  16. اسرائيل باتت تدرك أن الأسد خرج من مرحلة الدهشة الحربية التي عاشها مع المقاتلين والارهابيين…وهي لا شك يقلقها ذلك ،فرغبتها ان تبقى الخرب لمدة طويلة حتى تقضي على كل ما هو سوري عربي مسلم….اي غباء وصل اليه السوريون ليشردوا امة بأكمله….نحن والله في الجزائر نبكي سوريا بحرقة???

  17. ______.. الأستاذ عطوان كرر عبارات ( الإذلال و الذل و المذلة ) مرارا و تكرارا و هي تعني وجه من أوجه الإستعمار .. لعل التكرار ينطق البكوش .. أو على الأقل ينش الذباب .. حتى و لو ببعصوص الجاموسة .. أضعف الإيمان .

  18. لاتغرنك هذه البطولة ياأستاذ عبداللباري عطوان من نظام بشار الاسد لانها مؤقتة
    وستزول لان نظام بشار ما عنده روح المطاولة لانها لعبت الذي يريد ان يحسن صورته
    بعد ان فقدها منذ عقود من السنين، لان اسرائيل تعرف ان دول المنطقة العربية المجاورة
    لها والبعيدة عنها لم تكن كتلك الجيوش التي حاربتها في سنة 48 وسنة 67 وسنة حرب 73
    ابدا والا لماذا كل هذه السنين من الجبن وجاء الرد الان ونظام بشار اضعف من ذي كل فترة سبقتها
    وذلك بما تشهده سوريا الان والمنطقة العربية برمتها.

  19. بارك الله فيك استاذ عبد الباري
    انا اقترح ان تكون المرة القادمة فاضحة كاشفة وبلا مواربة للانظمة المتخاذلة واعلامها
    المكتوب والمسموع والمرئي
    ارجوك استاذنا قدم مثل هذه الحلقة

  20. ادعوا الله ان يتمكن النشامى في المرات المقبله من اسقاط كافة الطائرات المعتديه وما يرجع منها اللي يخبر.كفانا صبرا على هذا العدو الفاجر والغادر والمجرم .

  21. لقد أعادنا الجيش العربي السوري في تصديه البطولي للطائرات الصهيونية إلى ذكريات ذلك الزمن الجميل المفعم بالكرامة والمشاعر الوطنية , يوم كانت إسرائيل هي العدو , يوم كانت صافرات الإنذار تدوي في أنحاء فلسطين المحتلة معلنة عن هجوم عربي على دولة الاغتصاب والعدوان , دولة العدو الصهيوني . . يا الله ما اجمل هذه المشاعر التي تملأ الروح والوجدان نشوة وطربا وتملأ القلب فرحا . أن تنطلق صافرات الإنذار في القدس المحتلة ولأول مرة منذ عقود إيذانا بهجوم عربي ومن جيش عربي وتصيب المستوطنين والعدو الصهيوني بالهلع ؟ والله إن ذلك يشبه نشوة الخمر التي تجعل الانسان يتيه جذلا ويطير فرحا .
    سواء أسقطت إحدى الطائرات الصهيونية أم لا – وطبيعي أن العدو سينفي – المهم أن الحدث عربي والجيش عربي والصواريخ التي اعترضت الطائرات المعادية عربية وصافرات الانذار والانفجارات التي اعقبت ذلك وسببت الرعب للعدو الصهيوني كل ذلك بسبب رد الجيش العربي السوري .
    زمن العربدة الصهيونية انتهى والمعادلات تغيرت وزمن السكوت العربي على الجرائم الصهيونية انتهى وإسرائيل ستبقى هي العدو شاء من شاء وابى من ابى

  22. كلام محترم كالعاده ………الله يعطيك العافيه …..

  23. المهم هو ان الصواريخ السورية اربكت العدو و خلقت الهلع لديه وهرب مواطنوه في كل اتجاه وحققت أهدافها تماما .

  24. نتمنى من هذه الدوله القيطه اسرائيل ان تبداء عمليات داخل سوريا بجيشها المنهزم وستوجد ان الشرفاء من العرب والمسلمين قد توحدوا مع جبهة المقاومه و سيبداء بسحق هذا الكيان بحرب تشتعل من كل الحدود ومن كل مصل ونسل اسلاميه وعربيه الى غزه وعكا وحيفا ويافا والقدس ولبنان بل شرفاء بجيش الاردني والمصري والعراقي مدعومين من ايران الاسلاميه وثوى العالم الحره ومظلومين و من خدع من مافيات الصهاينه والماسونيه
    الارض سنمسحها بك يا صهيون يا نتن ياهو يا جرو

  25. “الوقت المناسب في المكان المناسب” واخرتها كومة حديد في الاردن !! يا ما جاب الغراب لامه ، ومبسوطين كمان ،،،

  26. نعم شبعنا من المهاترات، لكن ما تعلمناه بالسنوات الماضية ان الحرية اهم من تحرير فلسطين ، وانا فلسطيني من قرى جينين، لان الديكتاتور همه الاول الحفاظ على الرئاسة او الملك لابنه وتاتي مصالح الدولة ومصالح العروبة بالمركز الثاني، بشار كان في امامه 11 سنة حتى يتحضر للحرب على اسرائيل والغارة على مفاعل دير الزور حصلت قبل الربيع العربي بسنوات وكان لديه مجال ليرد.

  27. يا استاذ عطوان إعلام البترودولار يغشي الأبصار مليارات تدفع لتعبئة رأي إعلامي لمناوئة المقاومة او تسخيفها, تدفع لحرف البوصلة العربية الاصلية و منابر الخوان المسلمين تبث الكراهية و الاحقاد بين الشعب العربي من اجل كرسي الحكم, و المشهد الآن كله ضد بشار حتى لو وصلت جيوشه تل أبيب , المشهد لديهم عنزة و لو طارت, و كتلة الكراهية التي يبثها البترودولار و الخوان المسلمين و التيار المتأسلم لا توصف من تشكيك و سخرية و قلب حقائق , وكما يقال بالمصري حبيبك يبلع لك الزلط و عدوك يتمنى لك الغلط.

  28. الرجاء الإنتباه الى أن هناك كثير من اليهود الذين يتقنون العربية ويكتبون آراء ضد المقاومة مستعملين أسماء عربية

  29. لماذا لا يتحلى احمد ابو الغيظ بهذه الاحساس القومي.
    وهو رئيييييسسسس جامعــــــــــــة الدوووووول العربيييييييييييييييييييييييييية (ما شاء الله).

  30. الله يرحم اصلك اخ عبد الباري أيها النبيل الشجاع انك تعبر عن رأي كل إنسان عربي شريف لا يحب المذلة والخنوع

  31. سيدي لم أستطيع منع نزول دموعي من مقلتي و الفرق هنا دموع الفرحة نعم دموع الفرحة التي طالما إنتظرتها بعدما كانت أحشائي تحترق نارا بما وصلت إليه أمتنا التي لها مقومات بشرية و طبيعية هائلة كي تكون أحسن أمة في هذا الوجود. فشكرا لك أيها الجيش العربي السوري الذي أحييت قلبي و لك التحية فردا فردا.

  32. مازلتم ياأخي عبد الباري تنتظرون تحرير الامة من اسرائيل فهذا لن يكون وراء قيادات قومجية (القذافي ,صدام , الاسد…….) لان شعوبهم لم تتحرر فالعبد لا يحسن الكر كما قال عنترة .
    حرروا شعوبكم من الديكتاتورية تقف وراءكم .

  33. اتمنى ان تكون الغارة الاسراءيلية سبب في توجيه جميع الاطراف لاسلحتهم تجاه الصهاينة … وان تكون الشهادة على الحدود وليس في الداخل العربي السوري او غيره .
    بما ان الجميع مقبل على الموت ومستعد للشهادة فلماذا لا يكون ال 500 الف قتيل او اكثر شهداء في الحرب مع اسراءيل ؟؟؟؟؟؟؟

  34. أخي عبد الباري أنت تقول أن الجيش السوري منذ 6 سنوات وهو في الحرب مع من ؟ “شعبه”
    وهل ترى أن الروس يسمحون لبشار استعمال السواريخ حتى ولو وقعت حرب فسيبقى يرد فهو يستطيع ان يفرغ براميله على شعبه فقط .
    أخي عبد الباري اذا كنت ترى أن الروس أقرب الى الاسد من اسرائيل فأراك قد جانبت الصواب.

  35. بعض العربان احترقت قلوبهم و خاب املهم مع هذه الصواريخ….
    عجبي….بعض العربان حتى تنديد لم يندد…و يستخدم الطائفية فقط للبقاء في السلطة…

  36. أن حقيقة الضربة الأسرائيلية في (تدمر) هي لأعاقة الجيش العربي السوري من القضاء على داعش. وهذا دليل واضح أن داعش هو صنيعة أسرائيلية. دائما كانت الحجج الأسرائيلية في أقتحام الأجواء السورية بحجة قصف الأمدادات العسكرية لحزب الله !!! , فأين تدمر من حزب الله؟؟؟ . أن مستشفيات إسرائيل مفتوحة لجرحى داعش والأرهابيين الذين يقاتلون الدولة السورية بقيادة البطل بشار الأسد. تحية أجلال وأكبار لكل مقاتل في الجيش العربي السوري الذي أبقى للأمة العربية كرامتها وعزٌتها. ووضحت الحقيقة اليوم لكل العالم أن في سورية معسكرين , أحدهما بقيادة الأسد والثاني بقيادة أسرائيل.

  37. الأسد هو الأسد لم يتغير بنظري قبل الرد وبعد الرد , والدليل دعمه للمقاومة في لبنان وفلسطين. أن أسرائيل ومن خلفها أمريكا والعرب المنبطحين يريدون الأستفراد بسورية , وأنتظرت سورية الأسد صحوة العرب!!! . واليوم تغيرت المعادلات , فما بعد حلب ليس كما قبلها , ويبدو أن بشار الأسد غسل أصابعه من صحوة العرب وغير قواعد اللعبة , وعاشت أسرائيل الرعب وأصاب قنواتهم من الجزيرة والعربية نفس المرض. فلن تغني مسكنات ترامب حالات القلق التي ستعيشها إسرائيل وحلفاؤها في قادم الأيام. فاليوم ردع وغدا صدع.

  38. بارك الله فيك استاذنا الكبير ابو خالد على شجاعتك وقولك الحقيقة التي لايزال الكثيرون لايعرفونها او يتجاهلونها بقصد او غير قصد
    نحن في سوريا مند ان خلقنا علمونا في المدارس التي يسمونها الفوار (مدارس النظام) وغير المدارس وبالرضاعة ان اسرائيل هي العدو هي العدو….عاشتك يمينك استاذنا القدير والله يجمعنا فيك في دمشق انشاء الله

  39. الله يمسيك ويصبحك بالخير يا استذ عبد الباري.
    الله يجزيك كل خير علي كل ما قلته.
    الخونه من الاعراب لم يكلوا ولم يملوا من مقوله سوريا خلال الاربعين سنه الماضيه لم تطلق طلقه واحده علي اسرائيل طبعا السامع الجاهل تنطلي عليه هذه المقوله الخبيثه ولفتره طويله اخذ الكثير من الناس ترديدها من غير وعي. لقد نسوا قوله تعالي “واعدوا لهم ماستطعتم” سوريا كانت تعد وتستعد وجزء كبير مما اعدته تم تدميره او شحنه الي خارج الحدود بمساعده ومشاركه نفس الاعراب المروجون لهذه المقوله الخبيثه. والسؤال المهم لهؤلاء الخبثاء هل كنتم ستقفوا سندا ودعما لسوريا لو بدآت سوريا باطلاق النار علي اسرائيل طبعا الجواب لا والف لا لانكم كنتم تخططون لتدمير سوريا وهذا ما فعلتموه خلال السنوات الماضيه الا لعنه الله عليكم.
    تحيه تقدير واحترام للجيش العربي السوري ولقائده البطل الرئيس بشار اخر المدافعين عن عروبه سوربا
    الله يقويك يا اخ عبد الباري واسعد الله اوقاتك وحفظك من كل سوء.

  40. إرهاصات الحرب العالمية الثالثة بدأت للتو، الله يستر.
    بوتن عينه حمراء والمقامرة سيدة الموقف، والمعسكر الصهيو أمريكي لن يدع هذا التطور الخطير بالنسبة له يمر دون رد.
    التصعيد وارد وبقوة وعلى أكثر من جبهة، وأكثر من سيدفع ثمنه مملكة الرمال التي يتعطش خصومها الحوثيين لأدنى دعم عسكري من قبل روسيا وإيران، مستفيدين من التوتر والتطورات الأخيرة في سوريا.

  41. السعوديه لن تسكت على إسقاط الطائرات الاسرائيليه
    وسوف ترد فى الزمان والمكان المناسب

  42. بارك الله بك أستاذ عبدالباري عطوان…لقد عبرت عن نبض كل شريف في هذه الأمه…

  43. الله يسعد اوقاتك استاذ عطوان والله عبرت بكل كلمة عن فرحنا وحبنا للنصر والفخر بهذا الرد الشجاع من قبل الجيش العربي السوري وبقيادة الرئيس بشار اطال الله بعمره . وعقبال الضربة الجاي وتكون القاضيه على اسرائيل وحلفائها.

  44. استاذنا الكبير عطوان الله يحيي اصلك على هذا الشعور وهو شعورنا جميعا
    لي رجاء وطلب منك بان تضع صوره لخريطة فلسطين السليبه كخلفيه للفيديو الذي تنشره
    ولك جزيل الشكر والامتنان

  45. ‏الصواريخ اللي اطلقها جيش الأسد عبارة عن براميل مصدية ما تجاوزت الحدود إلا بضعة كيلومترات، ‏اصحوا.

  46. ااسعدتنا استاذنا عبد الباري.وكانني اتنسم نهاية الغطرسة الاسرائيلية.بشرك الله بخير .وليخسا منافحوا الهمجية الاستيطانية الصهيووونية

  47. يارجل الله يبشرك بالخير ويريح قلبك زي ما بتطمننا من يومين. يسمع منك ربنا يا أستاذ عطوان.

  48. ______.. شاهدنا حصاد هزلي على الجزيرة و تحليل أهزل .. إذ بدلا من إدانة العدوان الإسرائيلي .. راح الكل يقيم محاكمة للنظام السوري و حزب الله و إيران و روسيا .. و حتى أمريكا !!

  49. ابو فارس. والله صوارخ غزة ( الكورنيت) صناعة روسية . شو رأيك ؟ فسرنا طال عمرك؟؟

  50. الجيش العربي السوري لم تحد بوصلته اتجاه العدو الاسرائيلي ولا للحظة واحدة منذ حرب تشرين ١٩٧٣ مرورا بمقاومة الاجتياح الاسرائيلي للبنان ١٩٨٢ ثم تحرير جنوب لبنان عام ٢٠٠٠ و دعم المقاومة اللبنانية و الفلسطينية في غزة و ليس انتهاءً اليوم بالموقف التاريخي الذي سجّله الجيش العربي السوري.
    الكيان الصهيوني هو اكثر من يعلم مدى خطورة الجيش العربي السوري عليه ، ولهذا السبب حاول الصهاينة القضاء على هذا الجيش من الداخل عبر الفوضى الخلّاقة.

  51. يا اخي عبدالباري عطوان انت تتكلم بكل موضوعية ونحترم كل ارائك لكن هذه فرحه لحظية وصدقني أن فلسطين والقدس المحتلة تحتاج لي رجال بي مواصفات لا نجدها في ما تصف من نظام واناس. نحن مع المقاومه بس في إطار الشكل الشرعي

  52. تحية لك سيد عبد الباري عطوان فرحتنا كبيرة. تحية للجيش العربي السوري. تحية للقائد الكبير الدكتور بشار الاسد رئيس الجمهورية العربية السورية صاحب قرار الرد على العدوان الاسرائيلي الذي استهدف الجيش السوري دعما للمجوعات الارهابية .الخزي والعار لمن يدافع عن العدوان الاسرائيلي .

  53. ______.. ماذا نقول للمتنذرين من الإسرائيليين و بعض العرب من مقولة النظام السوري / ” سنرد في الزمن و المكان المناسبين ” ؟ .. طابت أوقاتكم في الجحور التعيسة ؟ .. أم خابت خيباتكم ؟ !!

  54. الله يسعد كل ايامكم و يجعلها افراح و بهجتا ان شاء الله يا استاذ عطوان ,
    و نحن المسلمين , عربا و عجما سعداء جدا يا استاذ عطوان و الله !
    و ان شاء الله تحرير كل شبرا من ارض فلسطين العربية و القدس الشريف و نلتقي هناك في الحرم الابراهيمي الشريف
    و سلامتكم يا باشا .

  55. ______.. كلنا سعادة و سيادة ، لقد عبرتم عن شعور كل الشعوب العربية و الإسلامية ، الرد السوري هو ” حجر ” أصاب هدفين .. الأول كان في عقر إسرائيل المرعوبة التي ستعيد النظر في حساباتها الخاطئة ، و الثاني اصاب بعض العرب الشامتين أو الذين طال إنتظارهم .. في كل الحالات نحن سعداء طبعا بهذه بداية البداية .. سورية جاهزة و معها كل أحرار العالم .. و خلينا من أشباه الأشباه .. حتى لا نقول كلمة أخرى إحتراما للقراء .

  56. أسعدتنا والله جزاك الله خيرا وحفظ الله بشار الأسد يارب

  57. استاذ عبد الباري العروبي الاردني الفلسطيني الاصيل ابن بلدي الحبيب
    عفوا على ذكر جنسيتك وموطنك لاكن لكي اقول انه ما زالت هذه البلاد
    (الشام) تفوح كبريائا وعزه ورجوله وشموخ وما حادت عن طريق الحق والحقيقه
    الذي تاه بعقول الكثير الكثير من ابناء هذه المنطقه بفعل ربيع ال صهيون الذي دمر
    ليس فقط البنيه التحتيه لهذه البلاد بل ايضا ضيع شرفهم وكرامتهم بجعل هذه الشعوب
    العربيه تقتل رمزنا العربي ببلاد الشام (دمشق)التي ما ركعت يوم ولاخانت يوما عربيا
    يتنفس عروبه بمشارق الارض ومغاربها
    لذلك كلي فخر واعتزاز بك استاذ عطوان لانك تمثل اصدق ما فينا نحن ابناء الاردن
    وفلسطين بوركت وبورك القلم الحر النظيف الذي تملكه وهو صوت الحق الذي انتصر
    اخيرا برغم مئات الاف الشهداء

  58. تسلم عبدالباري عطوان فأنت أحد القامات والعمالقة في عصر الانحطاط والانبطاح العربي حيث لايزال قلمك مقصدا بارزا لكل عروبي وقومي..وستظل سوريا الاسد شامخه حيث تتعرض لمؤامرة من قبل بعض الدول التي ترغب تسويق الحرية والديمقراطية لها بينما هذه المحميات تخشى من تغريدة في تويتر وتزج بالمغردين في غياهب السجون اتمنى من الشعب السوري فهم حجم المخطط لتفتيت سوريا عبر الوهابيين والتكفيريين

  59. الله يسعدك ويطول في عمرك يا أيها العروبي والفلسطيني الأصيل، ويطول في عمرك لترى القدس وكامل فلسطين محررة، بعزم الرجال الرجال، فنسائنا ولادات ورجالنا ابطال، وعروبتنا هي تتابع من جذورنا، وينبوع اصولنا.
    وما بعد العسر الا اليسر، والقادم عظيم بإذن الله.

  60. فرحت لفرحك اين امثالك يااستاذ هم قلة في مليار وزيادة مبروك لك ولنا

  61. سوري مغترب في المانيا تحيا سوريا الأسد و ليخسئ الخاسئون الموت للعدو الصهيوني عاش الأسد وستبقى بوصلتنا فلسطين رغم كل المحن ،،، يسلم تمك استاذ عبد الباري ع هالكلام اقسم بالله كل شوي ادخل ع صفحتك واحدث الاخبار عم انتظر هالكلام الى بيفرح القلب يطولنا بعمرك

  62. بارك الله بكم
    انتم صوت فلسطين و صوت المقاومة
    عاشت سوريا الاسد

  63. الله محي أصلك يا أستاذ … والله ينصر الجيش العربي السوري البطل

    تحية من القلب للكبير عبدالباري عطوان

  64. أنت سيدي عبد الباري آخر رجال هذه الأمة الذين يغارون عليها و يدافعون عنها

  65. هل تسمح روسيا لسوريا بضرب اسرائيل بصواريخ من صنع روسي ، والمضادات الروسية الموجودة في سوريا لماذا لم ترد على الاعتداء ضد حليفها

  66. اللهم انصر أهلنا في سوريا على الصهاينة العنصريين

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here