شقيقا ترامب يملكان رخصة تشغيل حاوية الأمونيا في حيفا

 

trump-brothers.jpg66

الناصرة ـ “راي اليوم”:

نشرت صحيفة معاريف الإسرائيلية في ملحقها الأسبوعي تحت عنوان “كميكال براذرس” تعرفا على الأخوين اللذين بقيا تحت الرادار في العاصفة حول حاوية الأمونيا في خليج حيفا.

وبحسب الصحيفة  فإن الأخوين جولس وايدي ترامب شقيقا الرئيس الأميركي دونالد ترامب يملكان شركة حيفا كيميكالي. وعقبت الصحيفة بالقول إن هناك شك بأن الكثير يعرفون هذه المعلومة عنهما.

وبحسب الصحيفة فإن شركة “حيفا كيميكالي” هي التي تدير حاوية الأمونيا في حيفا، وقد حاز الشقيقان على رخصة تشغيل واستخدام هذه الحاوية قبل 9 سنوات.

مشاركة

5 تعليقات

  1. والحكام العرب يخافون أن يذكروا إسرائيل بسوء حتى في أحلامهم.

  2. أتمنى على موقع رأي اليوم إيراد تقارير و دراسات توضح تأثير اشتعال الأمونيا و كيف يمكن أن يكون لضرب حاوية الأمونية تأثيرا يعادل خمس قنابل نووية

  3. خبر غير صحيح
    الرجاء من محرري أخبار صحيفتنا العزيزه التحقق من هكذا أخبار قبل نشرها
    شقيقا الرئيس الأميركي دونالد ترامب هما فريدريك (الملقب فريدي) و قد مات عام ١٩٨١ و الآخر إسمه روبرت

  4. السيد نصر الله في خطابه الأخير ضرب على وتر حساس بالنسبة لأمريكا وإسرائيل فقد هدد بضرب حاوية الأمونيا يعني هم يضرب شركة إخوة ترامب والتي من المحتمل جداً يوجد فيها امريكان وهم ضربة لإسرائيل حيث سيكون الحدث مزلزلاً لإسرائيل في قوة الضربة وآثارها التدميرية والتي تعادل خمس قنابل نووية !!!

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here