رئيس الوزراء اللبناني يعزي الإمارات في ضحايا تفجير قندهار

5ipj

بيروت- (د ب أ): بعث رئيس مجلس الوزراء اللبناني سعد الحريري، الأربعاء، برسالة إلى رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، معزيا بالضحايا الإماراتيين الذين سقطوا في تفجير قندهار.

وقال الحريري في رسالته، بحسب مصدر رسمي لبناني “تلقينا بصدمة وحزن بالغين، نبأ استشهاد خمسة من موظفي الإغاثة الإماراتيين في الانفجار الذي استهدفهم بمدينة قندهار في جنوب أفغانستان”.

وأضاف “إن هذا العمل الإجرامي الشنيع يتنافى مع كل القيم والمبادئ الدينية والأخلاقية والإنسانية، ويزيده بشاعة أنه استهدف مجموعة نذرت نفسها للخير وإغاثة الملهوفين”.

وتابع الحريري في رسالته “اسمحوا لي في هذا الظرف العصيب أن نؤكد وقوفنا إلى جانب دولة الإمارات العربية المتحدة، رئيسا وحكومة وشعبا، في مواجهة الإرهاب المقيت الذي يرفع شعارات الدين الإسلامي الحنيف وهو بريء منه”.

وكان خمسة من موظفي الإغاثة الإماراتيين قد قتلوا في انفجار مساء الثلاثاء بمدينة قندهار في جنوب أفغانستان.

مشاركة

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here