وزارة الخارجية البحرينية تدين تفجيرات إسطنبول

eeeeeeeeeeeeeeeqwqqq

المنامة (د ب أ)- أدانت وزارة خارجية مملكة البحرين بشدة التفجيرات الإرهابية التي استهدفت مطار أتاتورك الدولي في مدينة اسطنبول بالجمهورية التركية مما أسفر عن مقتل وإصابة العشرات من الاشخاص .

وأعربت الوزارة عن بالغ تعازيها ومواساتها للحكومة التركية ولأهالي وذوي الضحايا وتمنياتها بالشفاء لجميع المصابين جراء هذه الأعمال الإرهابية الآثمة التي تتنافى مع كافة الشرائع السماوية والقيم والمبادئ الإنسانية والأخلاقية .

وأفادت وكالة أنباء البحرين بأن وزارة الخارجية أكدت في بيان لها ” وقوف مملكة البحرين مع الجمهورية التركية الصديقة في حربها ضد التطرف والإرهاب ودعمها لجهودها في إرساء الأمن والسلم” .

وقالت الوزارة ” تجدد المملكة موقفها الراسخ المناهض للإرهاب بكافة صوره وأشكاله ومهما كانت دوافعه ومبرراته والجهة التي تقف وراءه ودعمها لكافة الجهود الإقليمية والدولية الرامية إلى القضاء على هذه الظاهرة الخطيرة وتجفيف منابع تمويلها”.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here