أمن حماس يختطف مروة المصري على حاجز بيت حانون

marwa-masri.jpg88

غزة ـ “راي اليوم”:

تواصل قوات الامن الداخلي التابعة لحركة حماس في غزة اعتقال الناشطة الفلسطينية المعروفة مروة المصري لليوم الثالث على التوالي .

وكانت قوات حماس قد اعتقلت مروة المصري وهي عضو الامانة العامة للمرأة الفلسطينية وعضو في المكتب المركزي لحركة فتح في معبر بيت حانون ” ايرز ” بعد ان وافقت على سفرها من غزة الى رام الله للمشاركة في مؤتمر للمرأة الفلسطينية .

ولمجرد دخولها المعبر قام رجال امن حماس باعتقالها فورا وترحيلها في سيارة عسكرية الى سجن النساء في مدينة غزة .

وقالت عائلة مروة المصري في اتصال هاتفي انها اختطفت ولم نعرف شيئا عن مصيرها حتى الان , فيما تحاول العائلة تكليف محامي للدفاع عنها الا ان المحامي رد بالقول ” لاتوجد قضية اتهام ” وكل ماحصل هو اعتقال سياسي او اختطاف لمناضلة فلسطينية تعمل من اجل بلادها .

ويذكر ان السيدة مروة التي تنحدر من عائلة المجايدة في خانيونس تقوم برعاية ودعم انشطة للايتام وابناء الشهداء والاسرى والجرحي من ضحايا الحروب الاسرائيلية اضافة الى العديد من الانشطة الخيرية والانسانية.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

3 تعليقات

  1. أرجو من الأخوة الزوار أن لا يسيئوا الفهم فربما لسبب معين تم الاعتقال وأطلب من الأخوة في حماس الاستعجال من الأمر واسالوا الله دوما أن يريكم الحق حقا ويرزقكم اتباعه وأن تروا الباطل باطلا ويرزقكم اجتنابه لنا ولكم أن شاء الله
    ندعو الله بالثبات

  2. لا يا حماس لا تلطخوا ايديكم الطاهرة الفلسطيني على الفلسطيني حرام هذه اختكم وابنتكم ولا تكونوا كباقي الأنظمة العربية السوداء ولتتسع صدوركم الراءي الاخر حتى لو لم يعجبكم

  3. انا لااعتقد ان مثل هذه التصرفات تصدر عن الاخوه في حركة حماس ولو كان هذا صحيحا نناشد الاخوه الكرام في حماس اطلاق سراحها فورا والحفاظ على قيمتكم في نفوسنا وحتى لو اخطأت فانتم لستم ممن يسيؤون الى شعبكم اللذي يحبكم – ظافر الجعبري

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here