إقتراح الرجوب للمنتخب السعودي : التضحية بثلاث نقاط حرصا على “مقاومة التطبيع”

imgid218012

رأي اليوم- دبي

إقترح رئيس إتحاد كرةالقدم الفلسطيني اللواء جبريل الرجوب على  منتخب المملكة العربية السعودية ان يجازف ويخسر النقاط الثلاثة لمباراته المرتقبة مع فلسطين ما دام الإتحاد السعودي مصر على عدم الحضور للأرض الفلسطينية وإجراء المباراة.

 وابلغ الرجوب  وسطاء يحاولون ايجاد حل لخلاف فلسطيني سعودي على مباراة كرة القدم بأن من “يقاوم التطبيع” مثل الأشقاء يمكنه التضحية بنقاط  المباراة الثلاثة من أجل تثبيت قيمة مقاومة التطبيع.

وأطلق الرجوب هذه العبارة ساخرا ردا على   إصرار الجانب السعودي على نقل المباراة إلى “مكان ثالث” خصوصا حيث يرفض المنتخب السعودي الحضور الى اريحا او الضفة الغربية لإقامة هذه المباراة التي تثير الجدل.

الرجوب يقترح بان “الأشقاء في السعودية لديهم 12 نقطة ولا يحتاجون النقاط الثلاثة مع فلسطين ويمكنهم التبرع بها “.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

14 تعليقات

  1. الى يزيد بن زايد سامحه الله .. كلامك جارح وعدواني ، وانا اردني من صلب اردني منذ انهيار سد مأرب ، عر فت الفلسطنيين عن قرب .. انهم قوم تنحي الرؤوس امام وطنيتهم وعطائهم الدائم الذي لا يعرف الكلل ولا الملل ، ان وطنية الفلسطيني كلها انفة وعفة وكبرياء .

  2. مشكلة الرجوب انه يضحي بمصلحة شعبه لخدمة امنية اسرائيلية بتشجيع العرب على التساهل في والتخفيف من مقاطعة اسرائيل لارضاء الاسرائيلين عنه ويمكن دعمهم له في تولي موقع ابو مازن الذي سيعد في اي لحظة

  3. هناك من يهدد الفلسطينين. لا اعتقد أن ذلك مجدي مع شعب الجبارين

  4. من “يقاوم التطبيع″ مثل الأشقاء يمكنه التضحية بنقاط المباراة الثلاثة من أجل تثبيت قيمة مقاومة التطبيع.
    ============
    ومن يعتبر التطبيع فرض عين على كل أهل الأرص يصر على مثول الفريق أمام بنات صهيون من شرطة حدود فلسطين المغتصبة أو “المباعة”…. الى الأمام يا زمرة الانبطاح

  5. الموضوع ان امريكا ترغب بان يتم اعلان الزواج السعودي الاسرائيلي و المؤذون الامريكي جبريل
    و لاحقا الكل بقول مش الفلسطينيين هم من اجبر السعودية على التعامل مع اسرائيل

  6. يا أخي يزيد بن زايد
    حسبي الله ونعم الوكيل على كل من يسيء للشعب الفلسطيني وهو يعلم أننا نقاوم ولسنا مطبعين لكن لا تغمزوا من قناتنا وسنحاججكم أمام الله على تقصيركم.

  7. هذه المشكلة الأشخاص الذين هم بهذا التفكير هم سبب مشكلتنا في ادارة الصراع الفلسطيني الاسرائيلي،
    فهم يتحدون المواقف الجيدة، ويناصرون المواقف السيئة،
    حرص الرجوب يجب ان يكون بمساعدة المواقف الجيدة وليس ليقف حجر عثرة في تنفيذ مثل هذه القرارات،
    السعودية في هذا الموقف موقفها إيجابي ان كانت لا تريد التعامل المباشر مع دولة الكيان الصهيوني،،،،،
    الرجوب كروته تنحرق، الواحد تلو الاخر، والسلطة الفلسطينية، ستقفل دكاكينها، السياسية والرياضية،
    وهذا الانهيار للسلطة له سببين السبب الاول من أنتج هذه السلطة، وهم أوسلو ( المنهار) واسرائيل المخادعة من جهة، والمتسبب الاخر من الجهة الاخرى هم رجال السلطة، كالرجوب وأبو مازن واخرين كثر،،،،
    والخاسر الفعلي هو الشعب الفلسطيني، والشعوب التي لا تريد التأقلم بما تأقلمت عليه السلطة.

  8. أصبحت فلسطين من آخر اهتمامات الفلسطينين أنفسهم. ..أصبحوا إسرائيلين أكثر من الشعب الإسرائيلى. لذا اقترح ان تلعب المباراه فى تل ابيب. .حتى يرضى الاخوه الفلسطينين.

  9. هل تجرأ يا رجوب وتقترح إقامة المبارات على أرض غزة؟ غزة أرض فلسطينية . والعبور إليها ممكن من مصر .. لا أعتقد بأنك ستفكر في الموضوع لأنه بالنسبة لك تطبيع مع حماس .

  10. شعبك بتقتل وبلدك محتله وكل يوم في شهيد دفاع عن الاقصى وكرامه العرب والمسلمين ومعتقلين وجرحى وانت كل همك مباراه لكره القدم ومين بده ياخد ال 3 نقاط.. شو راح تحرر فلسطين بالثلاث نقاط !!!!!!!

  11. يعجبنى الأشخاص الذين يتمسكون بمصالح اوطانهم رغم الضغوطات التي تُمارس عليهم من كافة الجهات

  12. السعوديه أعلنت مرارا وتكرارا انها ستضحي بالنقاط الثلاث ولن يذهب منتخبها الي رام الله. اما الرجوب فسيندم علي عدم تعاونه لنقل المباراة الي ارض محايدة. والأيام بينتا

  13. الحل لهذه المشكلة موجود عند الامير تركي الفيصل واللواء أنور عشقي لأنهم أفضل من ينسق مع الصهاينة ولكن من دون تطبيع ?????

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here