“فيفا” لن يعاقب او يحاسب “فلسطين” إذا وافقت على مباراتها مع السعودية في “بلد ثالث”

large-435713850941779794

 رأي اليوم- واشنطن

وافقت لجنة نظامية تتبع الإتحاد الدولي لكرة القدم على طلب لللإتحاد الآسيوي  يقضي بعدم معاقبة او محاسبة الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم في حال الإتفاق معه على إقامة مباراة مهمة تثير الجدل في “مكان ثالث”.

 الإبلاغ الدولي بالخصوص يمنح  إتحاد كرة القدم الفلسطيني برئاسة جبريل الرجوب  فرصة التخفيف من موقفه العنيد الرافض لخيار إقامة المباراة في غير الأرض الفلسطينية خلافا لما تقترحه وتريده السعودية .

 اللجان المعنية بال”فيفا” تحاول الإستدراك وتوفير معالجة للخلاف السياسي على تنظيم هذه المباراة  لكن الرجوب  لا زال  متشددا في موقفه ويرفض الوساطات متمسكا بحق فلسطين  في إستضافة المباراة وهو ما ترفضه السعودية .

 المباراة المثيرة للجدل يفترض ان تعقد في الخامس من شهر نوفمبر .

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

3 تعليقات

  1. الرجوب فاقد للصلاحيه منذ أمد بعيد,…. الله يلطف فلسطين و وكل بلادنا الغاليه و أحيي رفض السعوديه.

  2. ” لكن الرجوب لا زال متشددا في موقفه “.. سيلين قريبا صدقوني..

  3. ولماذاجرت مباراة الذهاب في السعودية لان هذا يعطي الاولية لصالح السعودية كان منالمفروض على السعوديين التنسيق مع الفلسطينيين والاتفاق ملعب محايد قبل اجراء مبراة الذهاب لانهم كانوا يعلمون ان مباراة العودة سوف تجري بفلسطين لماذا لم يطرحوا لامشكل من قبل ..اعتقد انها فرصة سانحة للفلسطينيين للتاهل فيحال تمسكهم باللعب في فلسطين وانسحاب السعودية او الاقصاء بعدم الحضور وهو اجاز ضخم سيخدم القضية الفلسطينية سياسيا واقتصاديا ورياضيا

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here