الامير علي يشعر بالصدمة بعد ترشح الشيخ سلمان

20151026923RN859

راي اليوم – عمان

عبر الامير الاردني علي بن الحسين رئيس اتحاد كرة القدم عن شعوره بالاستغراب والمفاجأة من الاعلان المباغت عن ترشح الشيخ سلمان بن ابراهيم لانتخابات رئاسة الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا.

وكان الشيخ سلمان رئيس الاتحاد الاسيوي للكرة قد اعلن ترشحه للموقع بعد نحو شهر من اعلان الامير علي المماثل.

الامير علي وكما علمت “راي اليوم” عبر عن شعوره بالصدمة والاستغراب وابلغ شخصيات كروية خليجية بارزة بانه كان قد اتفق مع الجميع على انه المرشح باسم المجموعة العربية .

الاوساط   الرياضية ايضا اندهشت وعبر عن ذلك المذيع الشهير مصطفى الآغا الذي كتب على توتير بان الامير علي سيبق الشيخ سلمان بالترشح معتبرا ان ترشح الثاني دليل جديد على الفشل العربي الذريع .

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

9 تعليقات

  1. بكل بساطه الأصوات العربيه ستنقسم بين الأمير على والشيخ سلمان إبراهيم
    ولم ولن ينجح أي منهما وسيكون الفائز اما من أمريكا الجنوبية أو اوروبا!
    وطبعا كما هو معروف سيكون هناك استقطاب بين الأمير علي والشيخ سلمان
    وسوف تقوم عاصفة حزم ضد من صوت ضد الشيخ سلمان وغضب برلماني لمن
    صوت للشيخ سلمان ابن الشيخ إبراهيم ابن الشيخ ؟ ولد الشيخ؟ شيخ الشباب.

    انا شخصيا لا مع ولا ضد لكن لم لا نقف وراء الأمير لكي يكون لنا نحن العرب
    كلمه قويه وحظ أكبر لقيادة الفيفا.

  2. مع احترامي للعقلية المغاربية صحيح السيد جمال قال كلمة حق ولا يجب الرد عليه بهاذ الأسلوب السيد يعبر عن وجهة نظر اما الشرق الأوسط فهو يحتاج للسنة ضوئية لفهم ما يمكن فهم من كلام الأخ جمال، العرب عاوزين يتفق وقت ما يحب الأمير يتفق، يا اخي نحن العرب اي شي دخلناه خربناه والحقائق على الأرض واضحة وضوح الشمس، هي السعودية مش عاوزة تلعب في اطهر بقاع الأرض، وتتضرع بالتطبيع مع العدو، اي عدو وأي شحار البين، العرب ويييين والفيفا ويييين، السيد علي انهض بالرياضة في بلدك، وغير من تفكير الأردني لكرة القدم، وتوعية الجيل الصاعد بالرياضة وفوائدها راح يذكروك الأردنيين بأحسن خير، اما الصدمة فخذ لك سنيكرز …
    تقبل مروري مع احترامي (للعقلية الاردنية) .

  3. عجبا يا عرب تتقاتلون على من له أولوية الترشح للفيفا. .. وهل الرياضة ستعيد لنا كرامتنا بين الأمم؟

  4. الأردن يتعرض للتهميش حاليا من قبل المحور الخليجي على خلفية الموقف الأردني المتغير بخصوص الملف السوري وعلى خلفية التحالف الأردني الروسي في الموضوع السوري .

  5. با سيد جمال سمو الامير علي اوضح بانه كان قد اتفق مع الجميع على انه المرشح باسم المجموعة العربية .
    ما في داعي للفلسفه

  6. الأخ جمال أبو أيوب الموضوع هنا لاعلاقة له بالديمقراطيه قدر علاقته بتآمرنا على بعضنا , اقرأ الخبر جيدآ وارجع إلى أصل الحكايه لتعرف ماهو الموضوع .

  7. نحن العرب معتادون على اللطم ونحن صغار تعلمنا ان العصي يمكن ان تكسر اذا اخذت متفرقة والباقي عند اخواننا العرب ولا اعرف ان العرب اخوة وانا حزين اننا لم نفلحح بعد باي مجال وفي النهاية الله غالب

  8. معروف ان الخليجيين سوف يدفعو المليارات بشراء الاصوات اما الامير علي ماعنده هالمليارات لشراء ذمم الناس . اذا يااخ جمال كيف راح يكون التصويت نزيه احكيلي ياابو الديموقراطيات

  9. السلام عليكم .غريب امرنا نحن العرب كل شيئ نريده بالاستبداد اليست هذه هي الدمقراطية يترشح فلان او علان المهم هو من سيكون الفائز في الانتخابات ام ان العرب لم يتعودو على الانتخابات بعد والله المستعان

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

ترك الرد

Please enter your comment!
Please enter your name here