“اوجاع” الفنان “ايمن زيدان ” في اصدار جديد عن دار “نينوى” 

ayman-zeidan.jpg88

الرباط ـ “راي اليوم” ـ عادل العوفي:

“احاول ان اداري حزني واختبئ وراء وهم التفاؤل لكنني افشل .. سحب من الخيبة تفيض في روحي .. اقسى المرارة ان ينشد احدنا الامس، وان يشتهي عودة زمن مضى .. ذروة الوجع ان يشدك الحنين للحظة غادرتك .. يوما بعد يوم ينسحب الفرح من روحنا ويتسلل بعيدا لايترك لنا سوى طيفه فنجلس في زوايا الدنيا نجتر شذراته حتى تصير حياتنا قطعا متناثرة من ذكريات وخيبه”.

تتصدر هذه الكلمات غلاف الاصدار الجديد الذي يحمل عنوان “اوجاع ” وهي مجموعة قصص قصيرة من تاليف الفنان السوري المعروف “ايمن زيدان ” والذي اشرف على تصميمه “جمال الابطح ” عن دار “نينوى للطباعة والنشر والتوزيع”.

وتعد هذه التجربة هي الثانية للنجم السوري بعد مجموعة “ليلة رمادية ” التي صدرت بين عامي 2007 و 2008 ومن المعروف انه حول صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “الفايسبوك ” الى منبر ينشر فيه اغلب كتاباته وبالاخص عن معشوقته العاصمة “دمشق ” او “سيدة المدن ” كما يحب ان يسميها ,ومن المتوقع ان يحفل هذا الاصدار المرتقب بالعديد من القصص حول علاقته باقدم مدينة في التاريخ ووضعيتها الحالية التي تؤرق كل عاشق لها .

 

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة
شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here