للمرة الثالثة خلال أسبوع … مظاهرات أمام السفارة السعودية في طهران .. مطالب بإغلاق السفارة

 iran-demo-saudi

 

 

طهران – “رأي اليوم” – عمر هواش :

تظاهر مئات الإيرانيين الإثنين أمام السفارة السعودية في طهران تنديداً بـ “جرائم آل سعود في اليمن وتنفيذهم السياسات الأمريكية في المنطقة والتحرش جنسياً بمعتمرَين إيرانيين من قبل رجلي أمن سعوديين في مطار جدة أثناء عودتهما إلى طهران” وفقاً لما قاله المتظاهرون.

وردد المتظاهرون الإيرانيون الذين انضم إليهم عدد من نواب البرلمان ويمنيون مقيمون في طهران، شعارات مناهضة للحكومة السعودية و أمريكا و إسرائيل رافعين الأعلام الإيرانية واليمنية وصور زعيم حركة أنصار الله الحوثية عبد الملك الحوثي.

ورفع المتظاهرون شعارات “الموت لآل سعود” و “الموت لأمريكا” و “الموت لإسرائيل” مطالبين بإغلاق السفارة السعودية في طهران كما أحرقوا العلمين الأمريكي والإسرائيلي.

Print Friendly, PDF & Email
مشاركة

2 تعليقات

  1. حكومة ايران تتخبط من. هول الصدمة التي لم تستوعبها وكانت تضن انهابمقدورها تفكيك العرب ولكن السحر انقلب علي الساحر
    الان ايران تستنجد بروسيا خوفا من هذا التحالف وطائيراتة التي احتلت اجواء اليمن بدقائق فطلبت من روسيا الإسراع بتزويدها بالدفاعات الارضيّة s300
    علية تسمع قصة الإيرانيين الذي تم التحرش فيهم ونقول انتم اعداء وطبيعي يكون تفتيش شخصي للمشتبه فيهم ولو كان شخص واحد ممكن تصدق ولاكن اثنين بوقت واحد
    طبعا القصة مختلقة من الاعلام الايراني لتشوية صورة السعودية

شروط التعليق:
التزام زوار "راي اليوم" بلياقات التفاعل مع المواد المنشورة ومواضيعها المطروحة، وعدم تناول الشخصيات والمقامات الدينية والدنيوية والكتّاب، بكلام جارح ونابِ ومشين، وعدم المساس بالشعوب والأعراق والإثنيات والأوطان بالسوء، وعلى ان يكون التعليق مختصرا بقدر الامكان.

اضافة تعليق

Please enter your comment!
Please enter your name here