25th Feb 2018

اهل و الفن

بالفيديو .. شيرين وابنتها مريم يرقصان على “3 دقات”

القاهرة – نشرت المطربة شيرين عبدالوهاب، منذ قليل، عبرَ موقع تبادل الصور “إنستجرام”، مقطع فيديو لها هي وابنتها مريم، يرقصان فيه على نغمات أغنية “3 دقات”، وذلك في مدرسة مريم كما هو موضح في الفيديو.

وأشعلت المطربة موقع “إنستجرام” بمقطع الفيديو، الذي علقت عليه، قائلة: “لما شوفتها قلبي دق 3 دقات”.

[+]

بـالفيديو.. بسبب المرض.. سومة تبكي أثناء غنائها!

متابعات – القاهرة – قالت المطربة سومة، خلال لقائها الإعلامية منى الشاذلي في برنامج “معكم”، إن هذه هي المرة الأولى التي تغني فيها بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها الفترة الماضية، وكادت تفقدها صوتها.

وشدت “سومة” بالغناء وبعد فراغها من الأغنية ظهرت الدموع في عينيها وقالت في تأثر: «أنا أول مرة أغني بعد اللي حصل لي، وحشني إحساس إني أغني والناس تبقى مبسوطة».

[+]

دنيا سمير غانم تنقل “عالم دنيا” إلى أبوظبي أول مارس

االقاهرة – متابعات – بعد النجاح الكبير الذي حققته النجمة دنيا سمير غانم في القاهرة العام الماضي، تنقل دنيا تجربتها الاستعراضية على المسرح “عالم دنيا” إلى أبوظبي.

فقد كشفت دنيا، على صفحتيها الشخصيتين على موقعي التواصل الاجتماعي فيسبوك وأنستقرام، عن جولتها الأولى مع عرضها المسرحي “عالم دنيا” خارج مصر، والتي ستكون في دولة الإمارات وبالتحديد في إمارة أبوظبي مطلع مارس المقبل.

[+]

قصة “وليمة عشاء” بين إليسا ومتسابقة في “ذا فويس”

 متابعات – القاهرة

منافسة شرسة تشهدها مرحلة “الصوت وبس” في برنامج “#ذا_فويس الذي يعرض عبر شاشة “MBC مصر”، من أجل الفوز بأفضل الأصوات. حيث يدخل المدربون الأربعة عاصي وأحلام وإليسا وحماقي في تحديات كبرى من أجل الفوز بالأصوات المشاركة، حتى وإن كلفهم ذلك وسائل لم يعتد عليها الجمهور.

[+]

بالفيديو.. المغني روبن ثيك وصديقته يستقبلان طفلتهما الأولى

لوس انجليس (د ب أ)-استقبل المغني الأمريكي الشهير روبن ثيك / 40 عاما/ وصديقته ابريل لاف 23/ عاما/ طفلتها الأولى الخميس الماضي.

وأطلق الأبوان اسم “ميا” على طفلتهما.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل ” البريطانية أن روبن هو من أعلن عن هذا النبأ أمس السبت عبر مقطع فيديو على موقع انستجرام لمشاركة الصور، حيث ظهر وهو يحمل طفلته في المستشفى.

[+]

وفاة نجمة بوليوود سريديفي كابور إثر تعرضها لسكته قلبية عن 54 عاما

نيودلهي (د ب أ) – ذكرت وسائل إعلام هندية صباح الأحد أن نجمة بوليوود الاسطورية الممثلة سريديفي كابور، توفيت عن 54 عاما إثر تعرضها لسكتة قلبية.

وقال سانجاي كابور، شقيق زوجها لصحيفة “انديان اكسبريس″، إن النجمة المعروفة باسم سريديفي توفيت أمس السبت في مدينة دبي الاماراتية خلال حضورها حفل زفاف.

[+]

بالصور.. ناهد السباعي تحتفل بخطوبتها

القاهرة- احتفلت الفنانة المصرية #ناهد_السباعي بخطوبتها في حفل عائلي بسيط مساء الجمعة، تواجدت به والدتها ناهد فريد شوقي وشقيقتها، إضافة إلى خطيبها الذي لم يتم الإعلان عن هويته بعد.

وجاءت خطوبة ناهد السباعي بمثابة المفاجأة للجميع، خاصة وأنها تحدثت قبل أيام من خلال لقاء تلفزيوني عن كونها فشلت في 3 علاقات عاطفية سابقة، ولا يوجد لديها أية مشاريع للارتباط في الوقت الحالي بحسب موقع العربية.

[+]

كارول سماحة تكشف علاقتها بزوجها: «ظل يطاردني 5 سنوات» (فيديو)

القاهرة – قاالت الفنانة كارول سماحة إنها كانت خائفة من قرار زواجها، وإن زوجها وليد مصطفى ظل يطاردها 5 سنوات قبل عقد قرانهما.

وأضافت، في لقائها مع برنامج «عائشة»، على قناة «صدى البلد»، مساء الخميس، أنها تعرفت على زوجها عام 2007، وعرض عليها الزواج بعدها بعام.

[+]

جنيفر لوبيز عن طفليها التوأمين: جددتما الشباب في حياتي

لوس أنجليس  (د ب أ)- احتفت الممثلة والمغنية الأمريكية الشهيرة جنيفر لوبيز ببلوغ طفليها التوأمين عشرة أعوام.

وكتبت لوبيز في رسالة تهنئة على موقع الصور “إنستجرام” مساء أمس الخميس (التوقيت المحلي) موجهة رسالتها إلى ابنها ماكس وابنتها إيمي: “داويتما روحي وجددتما الشباب في حياتي… أنا في حب للأبد مع هذين الوجهين الجميلين”.

[+]

واينستين يعتذر عن استخدامه تصريحات منسوبة لممثلتين أمريكيتين في دعوى قضائية ضده

لوس أنجليس  (د ب أ) – اعتذر المنتج الأمريكي، هارفي واينستين، للنجمتين الاميركيتين ميريل ستريب وجينيفر لورانس عن “استخدامه غير الصحيح” لأسمائهما خلال رفع دعوى قضائية جماعية ضده.

وقال متحدث باسم واينستين في بيان إن “واينستين يقدر المساهمة القيمة التي قدمتها كل من ميريل ستريب وجينيفر لورانس في هذه المحادثة وأنه يعتذر”.

[+]
اربعة أسباب وراء استمرار المعارك في الغوطة الشرقية.. لماذا نأى تنظيما “جيش الإسلام” و”فيلق الرحمن” بنفسيهما عن “الإرهابيين” والتزما بقرار مجلس الامن؟ وهل سيناريو حلب ما زال الأكثر ترجيحا؟ ومتى سيتوقف سقوط قذائف الهاون على العاصمة؟
خَطآن تَرتكِبْهُما الدِّبلوماسيّة السعوديّة في أقل من أُسبوع.. الأوّل اتّهام “حماس” بالتطرّف.. والثاني التَّطاول على ألمانيا وأسْلِحَتها.. ما الذي يَرْبِط بينهما؟ وهل سَنرى حركة المُقاومة الإسلاميّة على قائِمة “الإرهاب” قريبًا؟
هل إيران هي الخَطر “الأوْحَد” والأكبر في المِنطَقة والعالم مِثلما يَجْزِم الجبير؟ طيِّب.. وماذا عن إسرائيل؟ ولماذا يَتهافَتْ العَرب على غازِها المَسْروق والتَّطبيع المُتصاعِد مَعها؟ وهل بِتْنا على حافَّة الهاوِية حسب مُؤتمر ميونخ؟
لطيفة اغبارية: أسبوع “الأكشن” في الإعلام المصري، حبس “ريهام سعيد” وإيقاف برنامج “منى عراقي”بعد انتقادات خادشة للحياء، واعترافها لاحقا بتعرضها للاغتصاب.. ورجل يقص رموش عينيه ويطوّل شعره بزيت الحشيش
وظيفتان في قِمّة الهرم لأبناء مدينة السلط الأردنية: الدباس مُديرًا لمكتب الملك والحمود مديرا جديدا للأمن العام
تركيا تعلن توقيف القيادي الكردي السوري صالح مسلم في التشيك واردوغان يطالب بتسليمه
محاولة اغتيال مدير مكتب معمر القذافي
تداول واسع في الأردن لمقطع فيديو يظهر فيه أحد الموظفين يصرخ بوجه مواطن يزاحم للتحدث مع الملك
حُكومة الأردن: الثلاثة الكِبار “استقالوا” بقرارات فرديّة قبل”التعديل”
تعديل حكومي “باهت” لا يخدم ارتفاع منسوب القلق: الجنرال المجالي يطالب برفض مجتمعي للمتسللين والدكتور المعشر يتحدث عن نخب “غير مرعوبة” ودبلوماسية شابة ترصد سلفاً تحجيم العاصمة...
طرائِف حقائِب الوزراء في الأردن والتَّعديل الأخير: مُوظّف يَكسِر جرّة بين رِجلي وزير الأوقاف المُقال ابتهاجًا والدكتور ممدوح العبادي .. “خمسة نوّاب رئيس” للتعويض.. وفريق ذكوري ووزراء...
هندسة على أساس “المُحاصَصة” في التعديل الوزاري الأردني: ثلاثة حقائب “سياديّة” ومُهمّة إضافيّة لمُحافظة الكرك وحصّة مُحافظة البلقاء ومدينة السلط تنخفض إلى مقعد من أربعة وأكبر...
يدلين يُلخّص مؤتمر ميونيخ: “صفقة القرن” أقّل من دولةٍ وسيطرة إسرائيليّة أمنيّة كاملة وأمام تل أبيب فرصةً تاريخيّةً لعقد تحالفاتٍ مع أعداء إيران العرب
مركز بيغن-السادات: لا خيار أمام روسيا سوى مواصلة دعم الأسد والتحالف مع إيران وبوتن حقّقّ إنجازات كبيرة بالمنطقة لم تعرفها بلاده منذ سقوط الاتحاد السوفيتي 
صحف مصرية: ملك “القمار” يمول نقل سفارة أمريكا الى القدس.. صاحبة المقال الشهير” “انت تغمز يا سيسي” تتهم مصطفي بكري بالنفاق والخيانة والأخير يتقدم ضدها ببلاغ للنائب العام وغادة: كايدة العزال أنا من يومي.. خليل الحية: لن نقيم وطننا على شبر واحد خارج أراضينا.. المشهد الذي يعبر عن أزمة “الجوقة الإعلامية” بمصر.. نيللي كريم: لست الشخصية الحزينة ولكن
هآرتس: مئات المستوطنين دفنوا في أراض فلسطينية خاصة
«جيوبوليتيكال فيوتشرز»: التدخل التركي في سوريا يغير خريطة التحالفات
إيكونوميست: لا نهاية قريبة للحرب السورية
الصانداي تليغراف: السعودية تخشى من انتقال القدرات الصاروخية الإيرانية التي استخدمها الحوثيون في اليمن إلى تنظيم القاعدة
تحليل باحث أمريكى: مستقبل سياسة أمريكا فى الشرق الأوسط يكمن فى نموذج...
سياسيون مغاربة: السياسة في المغرب انتهت قبل أن تبدأ وعودة التيكنوقراط...
شركات الأسلحة الاميركية تواجه ضغوطا بعد عملية إطلاق النار الأخيرة
مديرية الأمن المغربي تشن حملة تغييرات وقرارات تأديبية غير مسبوقة في...
سلسلة مُناورات لوائيّة للجيش لتحسين استعداداته على الجبهة الشماليّة...
ادهم ابراهيم: الدوافع الخفية لحروب المنطقة
الشيخ صادق الحسناوي: تطبيقات الاستثمار الذكي للغباء في العراق..
رابح بوكريش: التدهور يسير الى الأمام في عفرين والدعم الامريكي للاكراد...
 زكرياء حبيبي: فرنسا لن تفتح إلاّ أبواب الإستعباد للجزائريين.. ولكن...
​حسين نعمة الكرعاوي: العراق: المفوضية العليا للانتهاكات
زيد شحاثة: غباء فطري وموهبة.. أم سوء نية مبيت؟!
 ميلاد عمر المزوغي: لنا أوطاننا ولكم أرصفة الغرب
بوشعيب حمراوي: المغرب: وزارة التعليم تردد سنويا.. من أنتم؟
رأي اليوم