21st Jul 2018

متفرقات

الشرطة البريطانية تبحث عن قاتل صغير النورس

Yesterday 21:09 (no comments)

لندن/ إينجي غونداغ/ الأناضول: أعلنت شرطة مقاطعة سومرست جنوبي بريطانيا، الجمعة، أنها فتحت تحقيقا بحق شخص قتل صغير طائر نورس، الثلاثاء الماضي، بذريعة أنه “سرق بطاطسه المقلية”.

وذكر بيان صادر عن شرطة سومرست، أنها تلقت بلاغا بقيام شخص، الثلاثاء الماضي، برمي طائر نورس على الحائط ما أدى لمقتله.

[+]

كاردشيان تكسب 5 ملايين دولار في 5 دقائق

Yesterday 16:48 (no comments)

تمكنت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كاردشيان، من كسب خمسة ملايين دولار، خلال خمس دقائق فقط.

وعرضت كاردشيان، على حسابها في “إنستغرام”، منتجات جديدة من عطور شركة “kkw fragrance” العالمية، لتحصل على خمسة ملايين دولار مقابل ذلك، بحسب “ديلي ميل”.

[+]

جديد المعنفتين التوأم بالسعودية.. أب يمني وتصرفات مريبة

Yesterday 09:37 (no comments)

متابعات- اكد والد التوأم المعنفتين “جوري وجود”، اللتين ظهرتا في فيديو متداول يٌظهر والدتهما وهي تقوم بتعنيفهما، أنه يمني الجنسية ويحمل بطاقة زائر وجاء إلى المملكة بسب

ظروف الحرب في اليمن.

وأشار إلى أن زواجه من أم التوأم البالغة من العمر 24 عاما لم يستمر سوى 8 أشهر، ولم يعرف بحملها إلا بعد وقوع الطلقة الثالثة، بسبب خلافات متكررة.

[+]

اغتصاب مسنة تجاوز عمرها 90 سنة في ولاية هير شبيلى الصومالية

2 days ago 21:41 (one comments)

 

مقديشو ـ “راي اليوم”:

أحمد جيسود) مقديشو) :أصبحت حالات الاغتصاب في الصومال بمثابة وباء مستمر طوال ما يربو على عقدين من النزاع، لا يمر يوم إلا ويتناهي إلى مسامع الصوماليين خبر وقوع حالة اغتصاب جديدة، إلا أن الجريمة البشعة التي هزت سكان مدينة (جوهر) هي تعرض مسنة تجاوز عمرها90 سنة للإغتصاب  على أيدي جماعة مسلحة، قيل أنهم كان يرتدون ملابس عسكرية عند اعتدائهم على المسنة.

[+]

شخص يحرق نفسه في بغداد بعد طلاق زوجته

2 days ago 17:19 (3 comments)

بغداد ـ متابعات: أقدم شخص على حرق نفسه أمام محكمة في بغداد بعد طلاق زوجته، بحسبما ذكره مصدر أمني.

وقال المصدر في حديث لـ”السومرية” نيوز، إن “شخصا أقدم اليوم، على حرق نفسه أمام محكمة البياع في بغداد، بعد طلاق زوجته، ما أدى إلى إصابته بحروق”.

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن “المتواجدين قرب المحكمة قاموا بإنقاذه ونقله إلى المستشفى لغرض معالجته”.

[+]

برلماني تركي يحلق ذقنه بعد رفع حالة الطوارئ (فيديو)

2 days ago 17:17 (no comments)

انقرة ـ متابعات: قام البرلماني التركي أيتوغ أتيجي عن حزب الشعب الجمهوري المعارض بحلق ذقنه بعد تمنع استمر عامين احتجاجا على فرض السلطات التركية حالة الطوارئ.

وتوجه البرلماني المعارض، بعد إعلان رفع حالة الطوارئ في تركيا، إلى صالة الحلاقة برفقة نواب آخرين من حزبه، حيث حلق اللحية، التي بلغ طولها أكثر من 30 سنتمترا بعد 792 يوما منذ إعلانه عن احتجاجه.

[+]

مصر تعالج ساحر تركي لدغته افعى

2 days ago 17:14 (no comments)

القاهرة ـ “رأي اليوم”- محمود شومان:

يخضع الساحر التركي الشهير، ذو الأصول الإيرانية عارف غفور، للعلاج في أحد مستشفيات القاهرة، للحصول على ترياق ينقذ حياته بعد أن لدغته أفعى وفقا لما ذكره مسؤول بالسفارة التركية بالقاهرة موضحا أن “غفور” لدغته أفعى أثناء تحضيره لاحتفال في مدينة أنطاليا التركية وأنه تم نقل “غفور” لمستشفى قصر العيني بالقاهرة حيث ان مسئولين بالمستشفى أكدوا أنه في حاجة “لمصل موجود بمصر ليواجه سم الأفعى”.

[+]

تركيا.. انضمام “الخرزة الزرقاء” إلى الرموز التعبيرية في الانترنت

2 days ago 09:39 (no comments)

أنقرة/ بورجو جالك/ الأناضول

أعلنت وزارة الثقافة والسياحة التركية انضمام “الخرزة الزرقاء” (عين الحسد)، ذات الأهمية في ثقافة الأناضول، إلى الرموز التعبيرية (الإيموجيز) في مواقع التواصل الإجتماعي.

وقالت الوزارة، في بيان لها اليوم الخميس، إن اتحاد “يونيكود” وافق على طلبها بشأن إضافة “الخرزة الزرقاء” إلى قائمة الرموز التعبيرية، اعتبارًا من 16 تموز/ يوليو الجاري.

[+]

شرطي تركي وعروسه يدخلان “عش الزوجية” بـ “الكلبشات”

2 days ago 09:13 (no comments)

مانيسا/مراسلون/الأناضول

وضع قائد شرطة أحد أقضية ولاية مانيسا التركية(غرب)، يدي شرطي وعروسه في الكلبشات خلال عقد قرانهما، تعبيرًا عن تمنياته لهما بحياة سعيدة تخيم عليها الروابط المتينة.

ونقل مراسل الأناضول، أن الشرطي، ياسين كوكطاش، والمعلمة، سيمكه قهرمان، عقدا قرانهما بدار البلدية في قضاء “طورغودلو” بولاية مانيسا.

[+]

شاهد صورا لمحمد صلاح على شواطئ المالديف

2 days ago 07:41 (no comments)

القاهرة – نشر لاعب المنتخب المصري #محمد_صلاح والمحترف في صفوف نادي ليفربول الإنجليزي صوراً له من جزر المالديف حيث يقضي عطلته هناك.

وظهر صلاح في الصورة الأولى وهو بمفرده مرتديا لباس السباحة على إحدى الشواطئ، وفي الثانية ظهر صلاح من الخلف فقط وهو جالس على الرمال قرب مياه البحر.

[+]
استعادة الجيش السوري لمُحافَظة القنيطرة وإجلاء مُواطِني الفُوعة وكَفريا هل يُمَهِّدان الطَّريق لانطلاقِ شَرارَة “أُم المَعارِك” في إدلب؟ وكيف سَيكون الحل: عَسكريًّا على طريقة نَموذَج غروزني.. أم سِياسيًّا على غِرار الغُوطةِ الشرقيّة؟ وما هُوَ مَصير مُقاتِلي “داعش” و”النُّصرة” وقِيادَتِهم؟
إسرائيل أصبَحت دولة “أبارتهايد” يهوديّة رسميًّا.. وقانون الكنيست العُنصُري يُمَهِّد لطَرد خمسة ملايين عربيّ بالتَّقسيط.. واللُّغة العِبريّة تَبتَلِع لُغَة القرآن.. فماذا سيَفعَل عبّاس وقُوّاته الأمنيّة؟ وكيف سيكون ردّ فِعل العَرب والمُسلمين؟ وأين المُجتمع الغَربيّ الحَضاريّ؟
أربَع خطوات قد تَلجَأ إليها إيران في حالِ فرضِ العُقوبات أو توجيه ضَرَباتٍ إليها.. ما هِي؟ وما مَدى صِحَّة ما ذكرته وكالة أمريكيّة عن استعداد السعوديّة لفَتح قواعِدها الجَويّة للطَّائِرات الإسرائيليّة؟ وما هُوَ سِر رفض روحاني لِقاء ترامب ثَماني مرّات؟
نبيل بكاني: “أسرار باريس” فشل في “أسرار الجزائر” والسبب عندما يبدأ تاريخ الجزائريين من الانتداب الفرنسي.. “ذا أرتيست” على التلفزيون المغربي غناء ورقص ودنيا باطمة تعد المتألق بـ”زواج فني”.. عزوف التونسيين عن المهرجانات في أطول مهرجان سياسي
منسق حملة عنان يجيب عن سؤال الساعة: ماذا لو مات الفريق في محبسه؟
الجيش الإسرائيلي: السنوار ليس مُحصَّنًا من الاستهداف- (تغريدة)
 45 دعوى اعتداء جنسي بينها 17 على أطفال ضد الداعية التركي أوكتار
اجتماعات “مناطقيّة وسياسيّة” للتضامن مع نائب برلماني أردني اتُّهِم بـ”التطاول على الملكة”
مراسلات الرزاز- قتيبة مُجدَّدًا خارج وداخل البرلمان الأُردني
مشاهد على هامش تنفيذ اتفاق “كفريا والفوعة” المصري صرخ غاضبا وأتباعه كسروا زجاج الحافلات هل وقع الاتفاق عنوة بضغط أنقرة ؟ رسالة مكتوبة تركها مواطن من الفوعة في منزله للمسلحين ماذا قال لهم؟ مسنون من البلدتين رفضوا الخروج وبقوا في منازلهم.. لماذا تعطل الإنفاق لساعات؟.. وعد تركيا .. وتوعد الجيش السوري.. ماذا عن مصير إدلب
اتساع دائرة مطالبي المؤسسة العسكرية بالتدخل لرعاية الانتقال الديمقراطي في الجزائر وتزايد الصراع بين السلطة والمعارضة.. وتساؤلات عدة حول من يحسم الرئاسة في 2019
رئيس وزراء الأردن يترافع عن حكومته ويداعب مشاعر الأردنيين: لفتات إنسانية امام الكاميرات احتضان “منتحر” وتربيت على كتف أمهات.. تحمّل مسؤولياته ودافع عن مساحته ووضع معيار كفاءة لفريقه.. وكلفة “أثر الجوار” تستدعي سؤال “متى” في تطبيع العلاقة مع سوريا..
وفد سياسيّ عسكريّ روسيّ زار تل أبيب سرًا لتطبيق اتفاق فضّ الاشتباك مع سوريّة ومؤتمر بالكونغرس الأمريكيّ للاعتراف بسيادة إسرائيل على الجولان المُحتّل
79 صوتًا لصالح الثقة: الرزاز في “وضع أفضل” داخل النظام الأردني بعد عُبورِه من البرلمان بدون “الاعتماد على صديق”.. هامش “رقمي” غريب وتباينات واختراقات وتحالف ثلاثي ضد الوزارة
نيويورك تايمز: تسجيل سري لترامب يتحدث عن دفع مال لفتاة غلاف في مجلة بلاي بوي
صحف مصرية: زوجة خالد محيي الدين: لعبد الناصر غلطتان وأعلم عن عبد الحكيم عامر حاجات كثيرة لن اقولها حتى الموت.. الثعابين تهاجم أهالى قرية بالمنوفية وتقتل اثنين.. مريام فارس في أزمة صحية وتخفي طبيعة مرضها.. مغامرات “مو” في المالديف وتساؤلات عن الحسناء التي كانت الى جواره؟
هآرتس: الزعيم القومي الاكثر تطرفا في اوروبا يزور الدولة القومية للشعب اليهودي
الإندبندنت: كيف أشعل السلاح المصنع في البوسنة الحرب الأهلية في سوريا
الغارديان: اللوردات البريطاني: شرطتنا تستخدم الأطفال في عمليات سرية ضد عصابات الأطفال والمنظمات الإرهابية
رئيس حركة مجتمع السلم الجزائرية: مبادرتنا للتوافق الوطني قد تنقذ...
عبد الصمد البلغيثي: إشكالية الفلسفة و الدين من خلال نصوص لإبن باجه...
د. هشام أحمد فرارجة: رمزية الكرة في مونديال هيلسنكيْ من الفائز في قمة...
خلال شهادته أمام لجنة الأمم المتحدة الخاصّة.. قراقع: دولة الاحتلال...
خيارات الإمارات أمام طموحات الصين-جيبوتي.. أحلاها مُرّ
نورالدين الطويليع: المواطن المغربي وسلاح السخرية من معاشات...
ريزان حدو: كفريا الفوعة – عفرين .. العدو واحد
محمد خضر قرش: ثقافة التطبيع سوسة خبيثة تنخر في دماغ اشباه المثقفين...
نزار الهسكوري: المغرب والتطبيع: المرصد أصدق أنباء من النفي
لؤي الموسوي: اريد حقي دون عناء
د. ابو القاسم علي الربو : تهريب الوقود الليبي.. الجريمة المسكوت عنها
يوسف اتباتو: أن تكون عربيا في بلاد العجم
عزيز أشيبان: عن ظاهرة تدفق المهاجرين الأفارقة على الحدود الأوربية
رأي اليوم