مشاجرة وتراشق بالمياه بين إسلامي أردني وصاحب العباءة التي قدمت لبشار الأسد

2.ipj

 عمان- رصد- رأي اليوم – تراشق بالماء وعلب متطايرة وشتائم على الهواء مباشرة بين عضو البرلمان الأردني الأسبق علي الضلاعين والقطب النقابي المقرب من الرئاسة السورية بشار خريس أدت لانقطاع وتوقف بث حلقة برنامج بين اتجاهين مساء الاثنين الماضي.

 البرنامج يقدمه الإعلامي زهير العزة في محطة {سفن ستار}.

العراك والذي اندلع بين النائب السابق علي الضلاعين المؤيد للجماعات المسلحة في سوريا و المحامي سميح خريس المدافع عن الدولة السورية أدى الى المشاجرة  والتي بدأت حينما رفض النائب الضلاعين وصفه بأنه “اخونجي” من قبل المحامي خريس.

و نقلت تقارير  محلية عن الضلاعين : انا لست من الاخوان المسلمين انا علي الضلاعين  ، واخذ بالتهجم على المحامي خريس و على النظام السوري و الرئيس السوري بشار الاسد وفيما كان خريس يرد عليه قام الضلاعين برشق كوب من الماء على المحامي خريس الذي بادله بضربة اخرى وبنفس السلاح بكوب اخر من الماء .

وبعد اشتداد العراك قام مذيع الحلقة بقطع بث الحلقة بالرغم ان المعلومات تقول ان الطرفين خريس و الضلاعين استمرا في حالة الاشتباك حيث تدخل النائب فواز الزعبي لمساندة فض الإشتباك مع  وكادر مصوري القناة .

ولاحقا إعتذر النائب السابق علي الضلاعين لما جرى في حلقة البرنامج قائلا عبر صفحته على الفيس بوك: ”  أعتذر للمشاهدين الكرام على المشادة والعنف الذي جرى في حلقة بين اتجاهين على مجطة سفن ستار هذا المساء بيني وبين سميح خريس مما ادى الى انقطاع البث وانسحابي من الحلقه انتصارا للدماء في سوريا” .

ويشار الى ان خريس كان قبل ايام على راس وفد اردني في زيارة للعاصمة السورية للتضامن مع سوريا .

وإشتهر المحامي خريس بمشهده وهو يقلد الرئيس السوري بشار الأسد عباءة بدوية بإسم الشعب الأردني .