الحريري يتوعد بكشف الكثير من الأمور عن أزمته الأخيرة مع السعودية قريبا

hariri new bbbb.jpg666

بيروت ـ متابعات: قال رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري إنه سيكشف الكثير من الأمور عن أزمته الأخيرة التي مر بها، منوهاً بأن أحزاب سياسية حاولت أن تجد مكانا لها في هذه الأزمة من خلال الطعن بالظهر.

وتابع الحريري، خلال استقباله، أمس الاثنين، وفوداً وأعضاء من حزبه “حزب المستقبل”: “لقد مررنا بأزمة صعبة، هناك من أراد أن يستغل علاقاتنا المميزة مع المملكة العربية السعودية، للإساءة لي شخصيا، هناك أحزاب سياسية حاولت أن تجد مكانا لها في هذه الأزمة من خلال الطعن بالظهر، وذلك وفقاً للصحف اللبنانية.

وتابع بالقول: “سأتعامل مع هذه الحالات، كل حالة على انفراد، ولكني بالطبع لا أحقد على أحد، لأنني على قناعة بأن الوطن بحاجة لكل أبنائه لكي ينهض ويتطور، على كل حال سأسمي الأشياء بأسمائها في برنامج كلام الناس مع مرسال غانم، وسأبق البحصة، وهي بحصة كبيرة بالطبع″.

وأضاف الحريري: “جميعكم تعرفون من حاول طعننا في الظهر، وهم وحين كانوا يرددون مواقف تحد لحزب الله وسياسة إيران ظاهريا، وجدنا في النهاية أن كل ما أرادوه هو الطعن بسعد الحريري، فهم كانوا يتهجمون مرة على الحزب وعشرين مرة على سعد الحريري، وكانوا يدعون أنهم يستكملون مسيرة رفيق الحريري، كل ذلك كان بمثابة أكبر عملية احتيال علينا جميعا”.

 ومن المقرر أن يعقد مجلس الوزراء اللبناني جلسته ظهر الخميس المقبل في قصر بعبدا.