القبض على رجل أعمال بتهمة التحرش بممثلة قاصر على متن طائرة في الهند

_99143395_wasim3

نيودلهي( د ب أ)- صرح متحدث باسم الشرطة في مدينة مومباي في الهند الاثنين بأنه تم القبض على رجل أعمال مشتبه به فيما يتعلق بالتحرش بممثلة قاصر على متن طائرة خلال رحلة جوية من دلهي إلى مومباي.

وقالت الممثلة زايرا وسيم 17/ عاما/ عبر “انستجرام” إن رجلا متوسط العمر كان يجلس خلفها قد استمر في تحريك قدمه صعودا وهبوطا على رقبتها بينما كانت شبه نائمة.

وظهرت الممثلة وهي منزعجة في فيديو نشرته على انستجرام بعد الهبوط من على متن طائرة شركة “آير فيستارا” للخطوط الجوية يوم السبت.

وقالت وسيم إنها لم تتمكن من التقدم بشكوى على الفور لطاقم الطائرة لأن الطائرة كانت تهبط في ذلك الوقت . ولكنها قدمت الشكوى بمجرد الهبوط.

وأفاد المتحدث باسم شرطة مومباي بأن آير فيستارا تعاونت مع المحققين وتم تحديد هوية الرجل 39/ عاما/ والقبض عليه أمس الأحد .

وأصدرت آير فيستارا بيانا أبدت فيه أسفها على “التجربة السيئة التي تعرضت لها الآنسة زايرا وسيم على متن طائرتنا” ، وقالت إنها قدمت تفاصيل الحادث للإدارة العامة للطيران المدني وللشرطة.

وذكرت الشرطة أنه تم توجيه تهم التحرش الجنسي بموجب قانون العقوبات الهندي وقانون حماية الأطفال ، مضيفة أن التحقيقات جارية وأن الرجل سوف يمثل أمام القضاء اليوم الاثنين.

يشار إلى أن وسيم قد أدت دورا في فيلم “دانجال” الشهير الحائز على جوائز سينمائية ، والذي يدور حول مصارعات قاصرات ، وتم انتاجه العام الماضي. وحصلت الممثلة الصاعدة على جائزة الطفل الوطنية عن فئة “الانجاز الاستثنائي” الشهر الماضي.

وبدأ المزيد من النساء التحدث عبر مواقع التواصل الاجتماعي على الانترنت عن تجاربهن في التعرض للتحرش الجنسي خلال الشهور الأخيرة ، ولا سيما بعد إطلاق حملة لتشجيع ضحايا التحرش على عرض التجارب تحت هاشتاج “مي تو” (أنا أيضا).

زايرا وسيم