بالصور.. قرش بطول 5 أمتار يهاجم فتاة أمام شاطئ بأستراليا

79-003408-shark-attack-girle_700x400

متابعات – راي اليوم

شهد أحد شواطئ أستراليا ما بدا كأنه مقطع من أحد أفلام هوليوود عندما ارتفعت أصوات صراخ أفراد عائلة بينما يشاهدون قرشا أبيض ضخما يهاجم ابنتهم المراهقة ويلقي بها في الهواء كأنها دمية.

وكانت سارة ويليامز البالغة من العمر 15 عاما تجدف على قارب صغير على شاطئ في جنوب أستراليا قرب عن مدينة نورمانفيل، الأحد، عندما هاجمها القرش الأبيض الذي يبلغ طوله 4.5 متر.

وقال والدها كريس ويليامز إن القرش ظهر من العدم وضرب القارب من الأسفل ورمى بسارة والقارب معا في الهواء، مضيفا أنه التفت ليجد القرش الضخم يطارد الطفلة بينما تحاول العودة على سطح القارب.

وكان الأب على بعد نحو 30 مترا من قارب سارة على متن مركب صفيحي صغير من الألومنيوم مع ابنه الذي تمكن من سحب الطفلة إلى المركب معهم.

وقال الأب إن ابنته كانت محظوظة أن محرك المركب الذي كان على متنه اشتغل من أول مرة وتمكن مع ابنه من إنقاذها، مؤكدا أنهما لو تأخرا 10 ثوان فقط لكانت سارة في عداد الموتى.

وقالت الطفلة سارة إن الهجوم الذي عاشته “مثل كل شيء تشاهده في فيلم القروش” الأمريكي الشهير، وهي سلسلة من أفلام التشويق التي بدأت في التسعينيات وتدور حول قرش أو أكثر يطاردون مجموعة من الأشخاص في عمق البحار.

وأشار الأب إلى أن زوجته وصديقتها كانتا تجدفان أيضا في قارب صغير على بعد نحو 100 متر لكن من حسن الحظ تبع القرش المركب ذا المحرك ليتمكن كريس ويليامز من تشتيت انتباه القرش لمدة 10 دقائق ليتيح لزوجته وصديقتها العودة إلى الشاطئ.