كيم كاردشيان تتعرض للسطو للمرة الثانية

79-163608-kimkardashian-kanyewest_700x400

متابعات- راي اليوم

بعد عام من حادث تعرضها للسطو المسلح في باريس اقتحم لص منزل نجمة الواقع كيم كاردشيان وزوجها مغني الراب الشهير كانييه ويست، في منطقة بيل إير في لوس أنجلوس، في الساعات الأولى من صباح السبت.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية نقلا عن مصادر من الشرطة أن اللص دخل حديقة المنزل في حوالي الساعة ٤ صباحا ولكن لم يدخل منزل الزوجين.

وذكرت المصادر أن اللص دخل إلى ممر السيارات لكنه هرب من مكان الحادث عندما اقترب منه حراس الأمن المسلحين.

وتمكن اللص فقط من سرقة هاتف محمول يخص أحد موظفي الزوجين قبل أن يهرب.

والتقطت كاميرات المراقبة صورا للص المزعوم، وهو شاب صغير صاحب شعر داكن ويبدو أنه دون خبرة، لأنه لم يبذل أي محاولة لتغطية وجهه أثناء السطو. والصورة الواضحة جدا للمشتبه به تظهر الرجل وهو يرتدي قميصا بلا أكمام أسود وبنطلون رياضي باللون نفسه.

ومع ذلك لم يتوقف بل توجه بعد ذلك لمنزل الممثلة الكوميدية الشهيرة كاثي جريفين، حيث قام بتخريب إحدى سياراتها وسرق حقيبة يد حريمي، لكنه سرعان ما ألقاها في مكان قريب قبل أن يفر من المكان.

ويأتي الحادث قبل يوم واحد من الاستعداد للاحتفال بعيد ميلاد كيم الـ٣٧.

ويعد الحادث هو الأحدث من نوعه في موجة من السطو التي تستهدف المشاهير في منطقة لوس أنجلوس في الأشهر الأخيرة.

كانت شقيقة كيم أو العارضة كيندال جينر ضحية لسطو في مارس الماضي، عندما استولى اللصوص على مجوهرات بقيمة ٢٠٠ ألف دولار من منزلها.

وكانت المغنية ماريا كاري ضحية لحادث اقتحام قبل أيام، حيث استولى اللصوص على حقائب يد ونظارات شمسية من منزلها بقيمة ٥٠ ألف دولار، بينما كانت في نيويورك في ذلك الوقت.